dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الشرقاوي يتعرض لإعتداء جسدي شنيع بالعيون
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         اللجنة الملكية للحج تُعلن الاحتفاظ بنتائج القرعة للموسم المقبل             مع اقتراب العطلة الصيفية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة "كورونا"             الصدمات الكهربائية تنعش قلب اللاعب الدنماركي (كريستيان اريكسن) بعد سقوطه داخل الملعب             طانطان.. فتح تحقيق حول ملابسات انتحار شخص من ذوي السوابق كان في ضيافة الأمن             قرار جديد.. مناسك الحج ستقتصر على السعوديين والمقيمين بالمملكة بإجمالي 60 ألف حاج             الخطوط الملكية المغربية تبرمج 315 رحلة أسبوعية تربط بين المغرب وخمس بلدان أوربية             مكتب المجلس الجهوي يبدأ التحضير لدورة شهر يوليوز الأخيرة له خلال الولاية الإنتدابية الحالية             ايطاليا تقسو على تركيا بثلاثية في إفتتاحية (اليورو)             تسجيل 07 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في جهة الداخلة وادي الذهب خلال ال24 ساعة الأخيرة             من الداخلة البنك الشعبي يطلق لقاءات جهوية للإستثمار وينهي أشغال قافلته بوضع الحجر الأساسي لمؤسسة بنكية جديدة             صديق شاب يعاني من اضطرابات نفسية يناشد المحسنين لمساعدته في نقله نحو أهله             الخارجية المغربية.. قرار البرلمان الأوروبي لا يُغير الطابع السياسي للأزمة مع إسبانيا             البروفيسور الناجي يكشف عن مشروع تصنيع لقاح كورونا بالمغرب             فتح باب الترشيح لشغل بعض مناصب المسؤولية الشاغرة بعمالة إقليم وادي الذهب             عاصفة رملية تضرب مدينة الداخلة والمناطق المجاورة             الداخلة/ توقيع إتفاقية شراكة لتنزيل برنامج مندمج لمواكبة المشاريع             شاهد.. تصريحات على هامش إعطاء إنطلاقة برنامج (هي) للقيادة النسائية من أجل التغيير            شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 26 يوليوز 2015 الساعة 03 : 13

الشرقاوي يتعرض لإعتداء جسدي شنيع بالعيون





الداخلة نيوز:



تعرض 
محمد سالم الشرقاوي رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الانسان العيون - السمارة مساء يوم أمس الخميس 16 يوليوز الجاري، لاعتداء جسدي شنيع من طرف أحد الاشخاص في مقهى يتواجد بشارع مكة بالعيون.

 

و ترجع تفاصيل حادث الإعتداء حسب شهود عيان إلى ان الشرقاوي كان جالساً بإحدى مقاهي المدينة و تحديداً بشارع مكة رفقة بعض أصدقاءه فتقدم الشخص المعتدي إلى طاولته للسلام على الجالسين فرفض الشرقاوي مبادلته السلام ملتفتاً الى الجهة المغايرة فما كان من المعتدي و امام أنظار كل رواد المقهى و بدون سابق إنذار  سدد لكمة قوية الى وجه الشرقاوي حيث أصيب في عينه اليسرى و لولى تدخل بعض الحاضرين الذين وقفوا حاجاً، لكان المعتدي تمادى أكثر في إعتداءه.

 

و تشير المصادر أنه قد سبق للمعتدي أن أدلى بتصريحات إعلامية هاجم فيها اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالعيون على خلفية إبتعاث أشخاص يمثلون جمعيات حقوقية الى مجلس حقوق الانسان بجنيف و تضيف المصادر أن المعتدي وقع لديه خلط فالذي يشرف على إبتعاث حقوقيين الى جنيف هي وزارات سيادية و لا علاقة للجنة بهكذا أمور و المعتدي هو صيدلي و عضو جمعية.

 

و قد أكدت المصادر أن الشرقاوي قام بوضع شكاية لدى مصالح الأمن بالمدينة أرفقها بشهادة طبية و آزره شهود عيان حضروا واقعة الإعتداء و أن المعني بالأمر تم أعتقاله و وضع ليلة البارحة تحت الحراسة النظرية بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي و تم تقديمه اليوم على الساعة3:00 زوالاً امام أنظار نائب وكيل الملك الذي أمر بأطلاق سراحه بكفالة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
بئركندوز.. إطلاق عملية تلقي طلبات إقتراح المشاريع المتعلة بتثمين سلاسل الإنتاج المحلي
حصري.. إتصالات متقدمة تقرب البرلماني عن مدينة طانطان (السالك بولون) من الإلتحاق بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية
خُروقات في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تطيح بالكاتب العام لعمالة طانطان
أوسرد.. تنظيم الذكرى السادسة عشر لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية
نشـرة خـاصة.. موجـة حـر ستـهم إقـليم أوسـرد والاقـاليم الجـنوبية من الخميس إلى السبت
"ادريس لشكر" يراسل والي جهة العيون بخصوص انتداب "محمد الرزمة" منسقاً جهوياً لحزب الإتحاد الإشتراكي
"ادريس لشكر" يراسل والي جهة العيون بخصوص انتداب "محمد الرزمة" منسقاً جهوياً
العيون.. قرار بإغلاق جميع مستودعات قنينات الغاز بالمدينة
خلال 15 يوما.. انخفاض طفيف في إصابات كورونا بجهة كلميم مُقابل إرتفاع بجهتي الداخلة والعيون
الحكومة تصادق على إنشاء محكمة ابتدائية ببوجدور