dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وهبي: ''ليس هناك لا إقالة ولا استقالة''.. وأعيش أزهى أيامي داخل حزب الأصالة والمعاصرة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         L Accélération de la Réutilisation Planifiée des Eaux Usées au Maroc             شركة “بريداتور أويل آند غاز” البريطانية تُعلق التنقيب عن الغاز بجرسيف‬             الأمن يستخلص أزيد من 742 مليون سنتيم من مخالفات السير في أسبوع واحد             الداخلة.. الظلام يخيم على حي المسيرة بعد إسقاط شاحنة لـأسلاك كهربائية عالية التوتر             المغرب.. موجة صقيع قارس تبلغ ذروتها غداً السبت (تفاصيل)             المجلس الإقليمي لـأوســرد يصادق بالإجمــاع على جدول أعمال دورته العادية لشهـر يناير 2023             المغرب يُسهل استيراد الأبقار لخفض أسعار اللحوم             العيون .. شرطي يُنهي حياته بمسدس زميله             نشرات إنذارية تُحذر قوارب الصيد التقليدي من الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية بسواحل الداخلة وبوجدور             عاجل.. إنسحاب برلمانيات جهة الداخلة وادي الذهب من "الملتقى البرلماني للجهات"             إرتفاع صاروخي لأسعار اللحوم بالمغرب.. ومهنيون يتوقعون بلوغ ثمنها لـ150 درهما للكيلو خلال شهر رمضان             سبـاق الصحراوية.. "ݣَعَدْ لَفَيْسَدْ ورْتَع فمَالو"             وفاة الفنانة المغربية "خديجة أسد" بعد صراع مع المرض             نجاة أب وطفلتيه ووفاة أبناء شقيقته غرقاً في شاطئ "تروك" شمال الداخلة             موظفو هيئة كتابة الضبط بالمحكمة الإبتدائية بوادي الذهب يحتجون لهذا السبب             المغرب يدين تمزيق أحد المتطرفين للقرآن بلاهاي             وهبي.. "باقي فبلاصتي والزوبعة لن تأثر في.. وأنا ولدي تدرب عندي في المكتب 4 سنوات"            لقجع يعلنها رسميا.. "للأسف تم حرمان شباب مغاربة استعدوا لـ6 أشهر من أجل المشاركة في الشان الإفريقي"            موتسيبيه.. "لدينا مشاكل ولا نستطيع مواجهة الوضع بين المغرب والجزائر.. ولابد من الإحتكام للعقل"            شاهد.. برلماني يطالب وزير الصحة بإحداث مستشفى جديد بالداخلة.. والوزير يجيب "واش أنا غادي نشد الأطباء بزز"            "أخنـوش" و"وهبـي" يُسْقِطَان "هشـام المهاجري" من رئاسة لجنة الداخلية بالبرلمان ويخلفه "محمد ودميـن"            شاهد.. مستشار برلماني يحتج على والي جهة ݣلميم "محمد الناجم بهي" ورئيسة المجلس الجهوي تتدخل لإسكاته            شاهد.. مداخلة قوية للنائبة البرلمانية السابقة "ݣجمولة منت أبي            امبارك حمية: "البحارة هذا العام ما صور لباي ديالو وخاصو التفاتة من طرف الوزارة"            شاهد.. شيوخ القبائل الصحراوية بالداخلة يعتبرون فيلم "زوايا الصحراء زوايا الوطن" إساءة لكل القبائل الصحراوية            تصريح خطير.. مستشار برلماني يكشف المستور أمام وزير الفلاحة ويفضح مافيا عقاقير زيت الزيتون            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 24 يناير 2023 الساعة 14:28

وهبي: "ليس هناك لا إقالة ولا استقالة".. وأعيش أزهى أيامي داخل حزب الأصالة والمعاصرة





الداخلة نيوز:

نفى عبد اللطيف وهبي وزير العدل والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ما تردد عن رغبته في مغادرة سفينة حكومة وأخنوش وتقديم استقالته من قيادة البام، وقال “ليس هناك لا إقالة ولا استقالة وأنا مرتاح وأعيش أزهى أيامي داخل حزب الأصالة والمعاصرة”.

وفي معرض جوابه على أسئلة الصحفيين، خلال حلوله ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء صباح اليوم الثلاثاء، أفاد وهبي “ما دمت أمينا عاما سأمارس مهامي كرئيس للحزب وسأتخذ القرارات التي أقتنع بها دون تفكير كيف سيكون ردّ الفعل”.

وأضاف أمين عام حزب “الجرار”، “لهذا يمكن أن أقول للذين يكتبون الأكاذيب على حزب الأصالة والمعاصرة أن من حقهم أن يموتوا غيضا لأن الحزب قوي ومنسجم ويسير إلى الأمام ولا يبحث عن خلاف بين الأمين العام ورئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري.

وأردف: “لذلك ليست هناك لا استقالة ولا إقالة أنا جالس على قلوب أولائك يغيظهم الأصالة والمعاصرة ويعملون على شتمه باستمرار”، موضحا أنه “في السياسة ليست هناك مواقف أو اتفاقات دائمة وإنما هناك مواقع حينما قرر الحزب أن ندخل الحكومة واشترط أن يكون الأمين العام موجودا داخل هذه الحكومة نفذت قرار الحزب”.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
رسمياً.. إنتخاب "محمد أوزين" أمينا عاما لحزب الحركة الشعبية
جون أفريك.. الدفء يعود إلى العلاقات المغربية الفرنسية
الأمانة العامة لحزب العدالة والتنيمة ترفض إستقالة "جامع المعتصم" وتتوجه نحو منزله لإقناعه بالعدول عن قراره
"جامع المعتصم" يقرر تقديم إستقالته من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية
وزير العدل الجزائري يصل إلى الرباط لتسليم دعوة لحضور القمة العربية
رئيس المجلس الجماعي للداخلة (الراغب حرمة الله) يستنكر ما قام به الرئيس التونسي (قيس السعيد)
الفريق الحركي يدعو إلى عدم احتكار رؤساء مجالس الجهات تحضير الميزانية وجدول أعمال الدورات
النعم ميارة يعلن إنضمام مجلس المستشارين رسميا إلى شبكة البرلمانيين الأفارقة لتقييم التنمية
(النعمة ميارة) يُجري مباحثات مع الوزير الأول الموريتاني
عاجل وحصري.. تأجيل حركية رجال السلطة المرتقبة على هامش المجلس الوزاري