dakhlanews.com الداخلة نيوز _ إسبانيا: 14 مسافراً مغربياً يفرون من مطار برشلونة بعد هبوط اضطراري
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الأمن يستخلص أزيد من 742 مليون سنتيم من مخالفات السير في أسبوع واحد             الداخلة.. الظلام يخيم على حي المسيرة بعد إسقاط شاحنة لـأسلاك كهربائية عالية التوتر             المغرب.. موجة صقيع قارس تبلغ ذروتها غداً السبت (تفاصيل)             المجلس الإقليمي لـأوســرد يصادق بالإجمــاع على جدول أعمال دورته العادية لشهـر يناير 2023             المغرب يُسهل استيراد الأبقار لخفض أسعار اللحوم             العيون .. شرطي يُنهي حياته بمسدس زميله             نشرات إنذارية تُحذر قوارب الصيد التقليدي من الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية بسواحل الداخلة وبوجدور             عاجل.. إنسحاب برلمانيات جهة الداخلة وادي الذهب من "الملتقى البرلماني للجهات"             إرتفاع صاروخي لأسعار اللحوم بالمغرب.. ومهنيون يتوقعون بلوغ ثمنها لـ150 درهما للكيلو خلال شهر رمضان             سبـاق الصحراوية.. "ݣَعَدْ لَفَيْسَدْ ورْتَع فمَالو"             وفاة الفنانة المغربية "خديجة أسد" بعد صراع مع المرض             نجاة أب وطفلتيه ووفاة أبناء شقيقته غرقاً في شاطئ "تروك" شمال الداخلة             موظفو هيئة كتابة الضبط بالمحكمة الإبتدائية بوادي الذهب يحتجون لهذا السبب             المغرب يدين تمزيق أحد المتطرفين للقرآن بلاهاي             الملك محمد السادس يأمر بمساعدات فورية للسكان المتضررين من موجة البرد القارس             يهم مهني الصيد.. ادارة الصيد تُحدد موعد تسويق الحصة الاضافية من الأخطبوط بقرى الصيد بجهة الداخلة (اعلانات)             وهبي.. "باقي فبلاصتي والزوبعة لن تأثر في.. وأنا ولدي تدرب عندي في المكتب 4 سنوات"            لقجع يعلنها رسميا.. "للأسف تم حرمان شباب مغاربة استعدوا لـ6 أشهر من أجل المشاركة في الشان الإفريقي"            موتسيبيه.. "لدينا مشاكل ولا نستطيع مواجهة الوضع بين المغرب والجزائر.. ولابد من الإحتكام للعقل"            شاهد.. برلماني يطالب وزير الصحة بإحداث مستشفى جديد بالداخلة.. والوزير يجيب "واش أنا غادي نشد الأطباء بزز"            "أخنـوش" و"وهبـي" يُسْقِطَان "هشـام المهاجري" من رئاسة لجنة الداخلية بالبرلمان ويخلفه "محمد ودميـن"            شاهد.. مستشار برلماني يحتج على والي جهة ݣلميم "محمد الناجم بهي" ورئيسة المجلس الجهوي تتدخل لإسكاته            شاهد.. مداخلة قوية للنائبة البرلمانية السابقة "ݣجمولة منت أبي            امبارك حمية: "البحارة هذا العام ما صور لباي ديالو وخاصو التفاتة من طرف الوزارة"            شاهد.. شيوخ القبائل الصحراوية بالداخلة يعتبرون فيلم "زوايا الصحراء زوايا الوطن" إساءة لكل القبائل الصحراوية            تصريح خطير.. مستشار برلماني يكشف المستور أمام وزير الفلاحة ويفضح مافيا عقاقير زيت الزيتون            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 7 دجنبر 2022 الساعة 18:16

إسبانيا: 14 مسافراً مغربياً يفرون من مطار برشلونة بعد هبوط اضطراري





الداخلة نيوز:


قالت الحكومة الإسبانية إن طائرة كانت متجهة من المغرب إلى تركيا في رحلة تجارية هبطت اضطراريا في مطار إل برات في برشلونة اليوم الأربعاء، وحاولت مجموعة من 28 شخصاً كانوا على متنها الفرار بالركض على مدرج المطار، وفقاً لوكالة رويترز.

وألقت الشرطة القبض على 14 منهم، بينهم امرأة حامل قال مسؤولون إنها افتعلت الولادة أثناء وجودها على متن الطائرة، مما تسبب في الهبوط الاضطراري. ولا يزال هناك 14 شخصاً لم تعثر السلطات عليهم بعد.

وسرعان ما أعيد خمسة من المعتقلين إلى الطائرة التابعة لشركة بيغاسوس التركية بينما سيتم ترحيل ثمانية إلى المغرب.

وقالت الحكومة إنه تم فحص المرأة الحامل في المستشفى ووجد أنها لم تدخل بمرحلة الولادة بعد.

وكانت الطائرة تحمل ما مجموعه 228 راكبا في رحلة من الدار البيضاء إلى إسطنبول.

في أكتوبر من العام الماضي، فر مجموعة من الركاب من طائرة على المدرج في جزيرة مايوركا الإسبانية بعد هبوط اضطراري بذريعة واهية. واعتقل 12 منهم بينما فر 12 آخرون.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الأمن يستخلص أزيد من 742 مليون سنتيم من مخالفات السير في أسبوع واحد
المغرب يدين تمزيق أحد المتطرفين للقرآن بلاهاي
الملك محمد السادس يأمر بمساعدات فورية للسكان المتضررين من موجة البرد القارس
وزارة الأوقاف تُعلن غدا أول أيام شهر رجب.. 60 يوماً على رمضان
المغرب ودول عربية وإسلامية تُدين حرق المصحف في السويد
المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمغرب يُدين بشدة قرار البرلمان الأوروبي
نشرة إنذارية.. موجة برد في المغرب ابتداء من الإثنين ستصل إلى ناقص 6 درجات
البرلمان المغربي يعقد جلسة طارئة للرد على مواقف البرلمان الأوروبي
'أمنيستي' ومراسلون بلا حدود يُرحبان بقرار البرلمان الأوروبي الذي يُدين "تدهور حرية الصحافة" في المغرب
البرلمان الأوروبي يُدين المغرب بشأن "حرية الصحافة وحقوق الانسان".. والرباط تتهم 'جهات معادية' خلف صياغة القرار