dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مجلس جهة كلميم - وادنون يُصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة ذات الطابع الاجتماعي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بركلات الترجيح.. كرواتيا تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم على حساب اليابان             ملك الأردن ورئيس الجزائر يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي             فاطمة الزهراء المنصوري: الحكومة ستمنح دعماً مباشراً للسكن الرئيسي.. و"لوبي العقار" لن يهزم إمكانيات الدولة             عاجــل.. السلطات المحلية بالداخلة تشرع في تحطيم "القوارب غير القانونية" قبل موعد انطلاقة الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط             قضية الصحراء في صُلب مباحثات بين لعمامرة ودي ميستورا             إنجلترا تهزم السنغال وتضرب موعداً نارياً مع فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022             المعارضة بجماعة "امليلي" تُطالب من جديد بالقوائم المحاسبية والمالية ولائحة المستخدمين العرضيين وسجل المحروقات وطلبات السند             فرنسا تقهر بولندا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022             الاثنين والثلاثاء .. أمطار قوية بهذه المدن             الملك محمد السادس يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر لـOCP             ميسي يقود الأرجنتين إلى ربع نهائي كأس العالم 2022             حق الرد.. "كمال صبري" ينفي تطاوله على غرفة الصيد الأطلسية الجنوبية ويوضح وجهة نظره من إجتماع لجنة تتبع مصيدة الأخطبوط             كأس العالم 2022.. هولندا تتخطى أمريكا بثلاثية وتتأهل لربع النهائي             ابتداءً من هذا التاريخ.. الكهرماء" يُعيد تطبيق غرامة التأخر عن الأداء             بعد تأهله إلى دور الثمن...المنتخب المغربي يضمن منحة مالية تبلغ قيمتها 13 مليون دولار             "المغرب-الإسبانيا": توقيع اتفاقية تعاون بشأن مشروع دعم وتعزيز المراكز التقنية الصناعية             مُلاك القوارب "المعيشية": لن ينطلق موسم صيد "الأخطبوط" دون تسوية وضعية قواربنا            شاهد.. غلاء الأسعار يخرج إطارات نقابية ومعطلي للإحتجاج بمدينة الداخلة            الداخلة.. أطفال يلعبون وسط المياه العادمة والساكنة تخرج للإحتجاج والتعبير عن غضبها            شاهد.. مجلس جماعة "امليلي" يعقد دورة استثنائية لمناقشة برنامج عمل الجماعة            شاهد.. إعطاء انطلاقة الجلسات الأولى التنقلية للقضاء الإداري والتجاري بمقر المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب            وزير الصيد البحري: المؤشرات العلمية تُشير إلى إفتتاح موسم الصيد التقليدي الشهر المقبل            "عمر هلال" يحذر: إذا إمتلكت "جبهة البوليساريو" طائرات مسيرة فالمغرب سيرد بما هو مناسب            شاهد.. تدشين عدد من المشاريع الهامة بمدينة الداخلة إحتفالا بالذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء            "عمر هلال" يسأل صحفي جزائري هل قناة Sky News Arabia أصبحت تتحدث بإسم الجزائر            قبل زيارة وفد المنتخبين.. هكذا تحدث المعتصمين بمنازل المجلس الجهوي للداخلة نيــوز            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 4 أكتوبر 2022 الساعة 11:39

مجلس جهة كلميم - وادنون يُصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة ذات الطابع الاجتماعي





الداخلة نيوز:

انعقدت أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2022 لمجلس جهة كلميم وادنون، برئاسة مباركة بوعيدة رئيسة مجلس الجهة، وذلك بحضور والي الجهة السيد عبد الناجم أبهاي، إلى جانب أعضاء و موظفي المجلس.

و قد خصصت جلسة أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2022 لمناقشة خمسة عشر نقطة أساسية بجدول الأعمال، والتي خصصت للدراسة والمصادقة على الشكل التالي:

1 - الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية الجهة برسم السنة المالية 2023.

2- المصادقة على تخصيص وتحويل اعتمادات مالية من ميزانية التجهيز لمجلس الجهة لتنفيذ مشاريع، عن السنة المالية 2022، إلى ميزانية الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع.
3- المصادقة على إسناد تنفيذ مشاريع من قبل مجلس الجهة إلى الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع.

4- الدراسة والمصادقة على ترحيل اعتمادات مالية من فصل إلى فصل بميزانية التجهيز للسنة المالية 2022 من أجل تحويل التزامات الجهة باتفاقيات الشراكة التي تهم دعم النقل المدرسي، بالإضافة إلى تحويل اعتمادات إلى وكالة تنفيذ المشاريع من أجل تنفيذ مشاريع لفائدة مجلس الجهة.

5- الدراسة والمصادقة على اتفاقية خصوصية للشراكة من أجل إنجاز برنامج 2022-2024 لتزويد المراكز والدواوير بالجهة بالماء الصالح للشرب.

6- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز مشاريع تخص إعادة استعمال المياه العادمة.

7- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي لكلميم، قصد إنجاز برنامج لدعم النقل المدرسي بمختلف الجماعات الترابية التابعة للنفوذ الترابي للإقليم.

8- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي لسيدي افني، قصد إنجاز برنامج لدعم النقل المدرسي بمختلف الجماعات الترابية التابعة للنفوذ الترابي للإقليم.

9- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي لطانطان، قصد إنجاز برنامج لدعم النقل المدرسي بمختلف الجماعات الترابية التابعة للنفوذ الترابي للإقليم.

10- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي لأسا-الزاك، قصد إنجاز برنامج لدعم النقل المدرسي بمختلف الجماعات الترابية التابعة للنفوذ الترابي للإقليم.

11- المصادقة على إحداث شركة التنمية الجهوية لانعاش المقاولة السياحية الصغرى والمتوسطة والصغيرة جداً، و المصادقة على نظامها الأساسي.

12- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة، قصد إحداث المركب الاجتماعي لالة مريم، بمدينة كلميم، بالشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ووزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة.

13- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة، من أجل إحداث فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة وجيش التحرير بالمحبس.

14- الدراسة والمصادقة على مذكرة تفاهم بين مجلس جهة كلميم وادنون وحكومة مقاطعة سيايا بالجمهورية الكينية.

15- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل تقوية القدرات المؤسساتية للجمعيات العاملة بجهة كلميم وادنون.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الحكومة تُصادق على تعيين "سيدي المختار الكنتي" مديراً لوكالة الحوض المائي للساقية الحمراء ووادي الذهب
تدشين وإطلاق عدة مشاريع تنموية بإقليم العيون بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء
نشرة إنذارية : توقع زخات رعدية مصحوبة بالبرَد بجل أقاليم جهة العيون الساقية الحمراء
"حسن الدرهم" يكشف بالأرقام ميزانية جهة العيون الساقية الحمراء ويعتبرها "تبذير للمال العام"
العيون.. أزيد من 19 ألف مسافر عبروا مطار الحسن الأول خلال يوليوز الماضي
شرطة العيون تحجز طن و68 كلغ من المخدرات وتوقف 3 مشتبه بهم
نشرة إنذارية.. زخات رعدية قوية مُرتقبة ببوحدور و وادي الذهب واوسرد
امن العيون يُوقف شخص يبلغ من العمر 22 سنة اختطف فتاة قاصر وطالب عائلتها بدفع فدية
(سيدي إبراهيم خيا) يُطالب بإعادة فتح الخط البحري بين طرفاية وجزيرة تنريفي وببناء مطار ببوجدور
قرار اقتناء سيارات بـ280 مليون يُثير جدلاً بالمجلس الإقليمي لكلميم