dakhlanews.com الداخلة نيوز _ القصر الكبير: كحول فاسدة ''الماحية'' تودي بحياة 15 شخصاً.. والأمن يُوقف بائعها
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         البرازيل تفوز على كوريا الجنوبية برباعية وتتأهل لـربع نهائي كأس العالم 2022             بركلات الترجيح.. كرواتيا تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم على حساب اليابان             ملك الأردن ورئيس الجزائر يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي             فاطمة الزهراء المنصوري: الحكومة ستمنح دعماً مباشراً للسكن الرئيسي.. و"لوبي العقار" لن يهزم إمكانيات الدولة             عاجــل.. السلطات المحلية بالداخلة تشرع في تحطيم "القوارب غير القانونية" قبل موعد انطلاقة الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط             قضية الصحراء في صُلب مباحثات بين لعمامرة ودي ميستورا             إنجلترا تهزم السنغال وتضرب موعداً نارياً مع فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022             المعارضة بجماعة "امليلي" تُطالب من جديد بالقوائم المحاسبية والمالية ولائحة المستخدمين العرضيين وسجل المحروقات وطلبات السند             فرنسا تقهر بولندا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022             الاثنين والثلاثاء .. أمطار قوية بهذه المدن             الملك محمد السادس يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر لـOCP             ميسي يقود الأرجنتين إلى ربع نهائي كأس العالم 2022             حق الرد.. "كمال صبري" ينفي تطاوله على غرفة الصيد الأطلسية الجنوبية ويوضح وجهة نظره من إجتماع لجنة تتبع مصيدة الأخطبوط             كأس العالم 2022.. هولندا تتخطى أمريكا بثلاثية وتتأهل لربع النهائي             ابتداءً من هذا التاريخ.. الكهرماء" يُعيد تطبيق غرامة التأخر عن الأداء             بعد تأهله إلى دور الثمن...المنتخب المغربي يضمن منحة مالية تبلغ قيمتها 13 مليون دولار             مُلاك القوارب "المعيشية": لن ينطلق موسم صيد "الأخطبوط" دون تسوية وضعية قواربنا            شاهد.. غلاء الأسعار يخرج إطارات نقابية ومعطلي للإحتجاج بمدينة الداخلة            الداخلة.. أطفال يلعبون وسط المياه العادمة والساكنة تخرج للإحتجاج والتعبير عن غضبها            شاهد.. مجلس جماعة "امليلي" يعقد دورة استثنائية لمناقشة برنامج عمل الجماعة            شاهد.. إعطاء انطلاقة الجلسات الأولى التنقلية للقضاء الإداري والتجاري بمقر المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب            وزير الصيد البحري: المؤشرات العلمية تُشير إلى إفتتاح موسم الصيد التقليدي الشهر المقبل            "عمر هلال" يحذر: إذا إمتلكت "جبهة البوليساريو" طائرات مسيرة فالمغرب سيرد بما هو مناسب            شاهد.. تدشين عدد من المشاريع الهامة بمدينة الداخلة إحتفالا بالذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء            "عمر هلال" يسأل صحفي جزائري هل قناة Sky News Arabia أصبحت تتحدث بإسم الجزائر            قبل زيارة وفد المنتخبين.. هكذا تحدث المعتصمين بمنازل المجلس الجهوي للداخلة نيــوز            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 شتنبر 2022 الساعة 19:19

القصر الكبير: كحول فاسدة "الماحية" تودي بحياة 15 شخصاً.. والأمن يُوقف بائعها





الداخلة نيوز:


سجل المستشفى الاقليمي بالقصر الكبير، صباح اليوم الثلاثاء 27 شتنبر ، وفاة 15 شخص، فيما لا يزال 3 أشخاص تحت العناية والمراقبة الطبية، وذلك نتيجة تعرضهم لتسمم عقب تناول مواد كحولية سامة "الماحية".

وأوردت مصادر طبية، أن المستشفى المحلي بالقصر الكبير شهد، منذ الساعة الثامنة والنصف، توافد 9 جثث لأشخاص تعرضوا لتسمم عقب تناول مواد كحولية سامة، مبرزا ارتفاع عدد القتلى إلى 14 ضحية علاوة على 4 مستهلكين آخرين؛ بينهم حالة واحدة حرجة.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، وفق بلاغ صادرعن المديرية العامة للأمن الوطني، عن توقيف المشتبه فيه وابنه القاصر الذي يشتبه في مشاركته في هذه الأفعال الإجرامية، في حين مكنت عملية التفتيش من حجز 49 لترا من المواد الكحولية المهربة التي يشتبه في إضرارها بالصحة العامة والتسبب في وفاة الضحايا.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
16 قتيلاً واستخلاص 7 ملايين درهم من مخالفات حوادث السير خلال أسبوع
جريمة بشعة.. توقيف شخص مُتهم بخنق وحرق عشريني بأكادير‎‎
فاجعة.. مصرع 11 شخصاً وإصابة 43 آخرين إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين ضواحي تازة
وجدة..شخص يقتل ثلاث نساء دفعة واحدة ويصيب الرابعة بجروح خطيرة
خلال أسبوع.. حوادث السير تُخلف 15 قتيلاً والأمن يستخلص أزيد من 7 ملايين درهم من المخالفات
الشرطة تعتقل فتاة قاصر على خلفية جريمة قتل طالب في طنجة (بلاغ)
أكادير.. الديستي يقود الأمن لحجز أزيد من 2 طن من "المعسل" وشحنة ضخمة من السجائر المُهربة
حادث مروع.. إصطدام سيارة بعمود كهربائي بمدخل مدينة الداخلة
جريمة مُروعة.. طلقات نارية تُنهي حياة شخصين وتصيب ثالث بتطوان
تبلغ 4 سنوات.. توقيف سيدة قتلت طفلتها ووضعتها داخل حقيبة بإنزكان