dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وزيرة المالية: الحكومة ترفع أجور المتقاعدين وتراجع شروط التقاعد
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بركلات الترجيح.. كرواتيا تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم على حساب اليابان             ملك الأردن ورئيس الجزائر يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي             فاطمة الزهراء المنصوري: الحكومة ستمنح دعماً مباشراً للسكن الرئيسي.. و"لوبي العقار" لن يهزم إمكانيات الدولة             عاجــل.. السلطات المحلية بالداخلة تشرع في تحطيم "القوارب غير القانونية" قبل موعد انطلاقة الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط             قضية الصحراء في صُلب مباحثات بين لعمامرة ودي ميستورا             إنجلترا تهزم السنغال وتضرب موعداً نارياً مع فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022             المعارضة بجماعة "امليلي" تُطالب من جديد بالقوائم المحاسبية والمالية ولائحة المستخدمين العرضيين وسجل المحروقات وطلبات السند             فرنسا تقهر بولندا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022             الاثنين والثلاثاء .. أمطار قوية بهذه المدن             الملك محمد السادس يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر لـOCP             ميسي يقود الأرجنتين إلى ربع نهائي كأس العالم 2022             حق الرد.. "كمال صبري" ينفي تطاوله على غرفة الصيد الأطلسية الجنوبية ويوضح وجهة نظره من إجتماع لجنة تتبع مصيدة الأخطبوط             كأس العالم 2022.. هولندا تتخطى أمريكا بثلاثية وتتأهل لربع النهائي             ابتداءً من هذا التاريخ.. الكهرماء" يُعيد تطبيق غرامة التأخر عن الأداء             بعد تأهله إلى دور الثمن...المنتخب المغربي يضمن منحة مالية تبلغ قيمتها 13 مليون دولار             "المغرب-الإسبانيا": توقيع اتفاقية تعاون بشأن مشروع دعم وتعزيز المراكز التقنية الصناعية             مُلاك القوارب "المعيشية": لن ينطلق موسم صيد "الأخطبوط" دون تسوية وضعية قواربنا            شاهد.. غلاء الأسعار يخرج إطارات نقابية ومعطلي للإحتجاج بمدينة الداخلة            الداخلة.. أطفال يلعبون وسط المياه العادمة والساكنة تخرج للإحتجاج والتعبير عن غضبها            شاهد.. مجلس جماعة "امليلي" يعقد دورة استثنائية لمناقشة برنامج عمل الجماعة            شاهد.. إعطاء انطلاقة الجلسات الأولى التنقلية للقضاء الإداري والتجاري بمقر المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب            وزير الصيد البحري: المؤشرات العلمية تُشير إلى إفتتاح موسم الصيد التقليدي الشهر المقبل            "عمر هلال" يحذر: إذا إمتلكت "جبهة البوليساريو" طائرات مسيرة فالمغرب سيرد بما هو مناسب            شاهد.. تدشين عدد من المشاريع الهامة بمدينة الداخلة إحتفالا بالذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء            "عمر هلال" يسأل صحفي جزائري هل قناة Sky News Arabia أصبحت تتحدث بإسم الجزائر            قبل زيارة وفد المنتخبين.. هكذا تحدث المعتصمين بمنازل المجلس الجهوي للداخلة نيــوز            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 شتنبر 2022 الساعة 13:17

وزيرة المالية: الحكومة ترفع أجور المتقاعدين وتراجع شروط التقاعد





الداخلة نيوز:

قالت نادية فتاح العلوي، وزيرة الاقتصاد والمالية، إن الجولة الثانية من الحوار الاجتماعي، التي انطلقت أمس الأربعاء بدعوة من رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، عززت الثقة بين كافة الفرقاء الاجتماعيين والحكومة وأرباب العمل.

وأضافت فتاح العلوي، في تصريح للصحافة عقب أشغال الجولة الثانية من الحوار الاجتماعي، أن “الحكومة حرصت على تنفيذ القرارات المتخذة خلال توقيع الاتفاق الاجتماعي الثلاثي الأطرف ل30 أبريل، بين الحكومة والاتحاد العام لمقاولات المغرب والمركزيات النقابية الأكثر تمثيلية”.

وأوضحت العلوي، أن الحكومة أكدت دعمها لقرار الزيادة في المعاشات بنسبة 5 في المئة ابتداء من يناير 2020″، موضحة أن “الأمر يتعلق باستفادة أكثر من 600 ألف متقاعد بعد أكثر من 18 سنة الانتظار”.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فاطمة الزهراء المنصوري: الحكومة ستمنح دعماً مباشراً للسكن الرئيسي.. و"لوبي العقار" لن يهزم إمكانيات الدولة
ابتداءً من هذا التاريخ.. الكهرماء" يُعيد تطبيق غرامة التأخر عن الأداء
متطوعون ينخرطون في حملة نظافة بمنطقة تاورطة 2 (صور)
عددهم 296 ألف.. المغاربة يتصدرون الشغيلة الأجنبية بإسبانيا
العيون.. استفادة 60 تعاونية فلاحية نسائية من دورة تكوينية
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيدة «كلثوم منت لمباركي»
بسبب نقص الحليب.. السلطات المغربية تمنع ذبح البقر الحلوب
المغرب يُقدم منح دراسية لفائدة 30 طالب موريتاني
الحكومة تُطلق "الدعم السابع" لمهنيي النقل لمواجهة ارتفاع أثمان المحروقات
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «الحسن ولد لمغيمظ»