dakhlanews.com الداخلة نيوز _ اخفنير.. توقيف شاحنة محملة بأطنان من الأسماك المُهربة قادمة من الداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         البرازيل تفوز على كوريا الجنوبية برباعية وتتأهل لـربع نهائي كأس العالم 2022             بركلات الترجيح.. كرواتيا تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم على حساب اليابان             ملك الأردن ورئيس الجزائر يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي             فاطمة الزهراء المنصوري: الحكومة ستمنح دعماً مباشراً للسكن الرئيسي.. و"لوبي العقار" لن يهزم إمكانيات الدولة             عاجــل.. السلطات المحلية بالداخلة تشرع في تحطيم "القوارب غير القانونية" قبل موعد انطلاقة الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط             قضية الصحراء في صُلب مباحثات بين لعمامرة ودي ميستورا             إنجلترا تهزم السنغال وتضرب موعداً نارياً مع فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022             المعارضة بجماعة "امليلي" تُطالب من جديد بالقوائم المحاسبية والمالية ولائحة المستخدمين العرضيين وسجل المحروقات وطلبات السند             فرنسا تقهر بولندا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022             الاثنين والثلاثاء .. أمطار قوية بهذه المدن             الملك محمد السادس يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر لـOCP             ميسي يقود الأرجنتين إلى ربع نهائي كأس العالم 2022             حق الرد.. "كمال صبري" ينفي تطاوله على غرفة الصيد الأطلسية الجنوبية ويوضح وجهة نظره من إجتماع لجنة تتبع مصيدة الأخطبوط             كأس العالم 2022.. هولندا تتخطى أمريكا بثلاثية وتتأهل لربع النهائي             ابتداءً من هذا التاريخ.. الكهرماء" يُعيد تطبيق غرامة التأخر عن الأداء             بعد تأهله إلى دور الثمن...المنتخب المغربي يضمن منحة مالية تبلغ قيمتها 13 مليون دولار             مُلاك القوارب "المعيشية": لن ينطلق موسم صيد "الأخطبوط" دون تسوية وضعية قواربنا            شاهد.. غلاء الأسعار يخرج إطارات نقابية ومعطلي للإحتجاج بمدينة الداخلة            الداخلة.. أطفال يلعبون وسط المياه العادمة والساكنة تخرج للإحتجاج والتعبير عن غضبها            شاهد.. مجلس جماعة "امليلي" يعقد دورة استثنائية لمناقشة برنامج عمل الجماعة            شاهد.. إعطاء انطلاقة الجلسات الأولى التنقلية للقضاء الإداري والتجاري بمقر المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب            وزير الصيد البحري: المؤشرات العلمية تُشير إلى إفتتاح موسم الصيد التقليدي الشهر المقبل            "عمر هلال" يحذر: إذا إمتلكت "جبهة البوليساريو" طائرات مسيرة فالمغرب سيرد بما هو مناسب            شاهد.. تدشين عدد من المشاريع الهامة بمدينة الداخلة إحتفالا بالذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء            "عمر هلال" يسأل صحفي جزائري هل قناة Sky News Arabia أصبحت تتحدث بإسم الجزائر            قبل زيارة وفد المنتخبين.. هكذا تحدث المعتصمين بمنازل المجلس الجهوي للداخلة نيــوز            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 5 شتنبر 2022 الساعة 11:18

اخفنير.. توقيف شاحنة محملة بأطنان من الأسماك المُهربة قادمة من الداخلة


الداخلة نيوز:


تمكنت مصالح الدرك الملكي بأخفنير شمال إقليم طرفاية، امس الأحد، من توقيف شاحنة محملة بكمية مهمة من الأسماك المهرب كانت في طريقها نحو السوق السوداء.

ووفق مصادر إعلامية، فان الكمية المحجوزة بلغت 20 طن من انواع مختلفة من الأسماك وذات قيمة مالية هامة، قادمة من مدينة الداخلة.

هذا وعملت عناصر الدرك الملكي على إحالة الكميات المحجوزة على أنظار المندوبية الفرعية للصيد البحري بميناء طرفاية ، التي قامت بفتح تحقيق حول الشحنة خاصة انها لا تتوفر  على الأوراق الثبوتية ما يضع الشحنة تحت طائلة الصيد غير القانوني، وغير المنظم، وغير المصرح به.





ومن شأن هذه العملية، ربطها بما يقع بميناء الداخلة، من "فوضى وتسيب" متمثلة في استفحال نشاط تهريب الأسماك، حيث باتت مافيا التهريب تعتمد على الدراجات ثلاثية العجلات ( تريبورتور ) لتمويه سلطات المراقبة وعدم اثارة الإنتباه في نقل اطنان من الأسماك يوميا.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
عاجــل.. السلطات المحلية بالداخلة تشرع في تحطيم "القوارب غير القانونية" قبل موعد انطلاقة الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط
حق الرد.. "كمال صبري" ينفي تطاوله على غرفة الصيد الأطلسية الجنوبية ويوضح وجهة نظره من إجتماع لجنة تتبع مصيدة الأخطبوط
من هو "كمال صبري"..؟؟ إجتماع لجنة تتبع مصيدة الأخطبوط يفضح المستور..!!
موريتانيا تحدد موعداً جديداً لاستئناف صيد الأخطبوط
الداخلة.. إنعقاد الدورة العادية للجمعية العامة لغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية (صور)
تونس تودع مونديال قطر رغم الفوز التاريخي على فرنسا حاملة اللقب
مولاي حسن الطالبي.. إجتماع لجنة تتبع مصيدة الأخطبوط "مكفس"ونطالب بفصل غرفتنا عن باقي الغرف
عاجل.. بعد إجتماع مُطول للجنة تتبع مصيدة الأخطبوط.. هذا موعد الموسم الشتوي
وزير الصيد يُبرر منع عرف الفقيرة بتفعيل آليات الحكامة والتدبير العقلاني لأنشطة الصيد البحري
الداخلة.. نفوق حوت العنبر المعروف محلياً بـ"ݣاݣة" بشاطئ "فم لبير"