dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الداخلة.. حصيلة الحملات التمشيطية للأمن والدرك والبحرية الملكية تكشف عدد مستعملي الإطارات الهوائية الذين تم إنقاذهم
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الأرجنتين تُنهي أحلام هولندا وتتأهل لنصف نهائي كأس العالم بضربات الترجيح             في مفاجأة مُدوية.. كرواتيا تُقصي البرازيل وتتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022             تصل إلى 100 ملم.. أمطار رعدية قوية بالمغرب (نشرة إنذارية)             رسميا.. هذا موعد انطلاق الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط 2022-2023 +(القرار)             بالأغلبية.. مجلس النواب يُصادق في قراءة ثانية على مشروع قانون المالية لسنة 2023             بعد واقعة الأستاذ.. إلقاء القبض على سارق أحذية بمسجد العتيق بالداخلة             عقب الهزيمة أمام المغرب... إقالة لويس إنريكي وتعيين لويس دي لا فوينتي مدرباً للمنتخب الإسباني             وزارة السياحة تُخصص 33 مليار سنتيم لدعم السياحة الصحراوية بجهات كلميم والداخلة والعيون             موريتانيا.. هبوط اضطراري لطائرة صغيرة يُرجَّح أنها كانت في طريقها إلى الداخلة             إسبانيا: 14 مسافراً مغربياً يفرون من مطار برشلونة بعد هبوط اضطراري             شركة إسرائيلية توقع اتفاقاً للتنقيب عن الغاز الطبيعي في سواحل إقليم بوجدور             نشرة إنذارية.. أمطار قوية ورعدية من الخميس إلى السبت بعدد من مناطق المغرب             "دي ميستورا" يتباحث مع مساعدة وزير الخارجية الأمريكي مستجدات قضية الصحراء             بحوزتها 2 طن من المخدرات.. تفكيك شبكة للتهريب الدولي للمخدرات بكلميم             البرتغال تضرب سويسرا بسداسية وتتأهل لمواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022             الملك محمد السادس يُهنئ "أسود الأطلس" بمناسبة تأهلهم إلى دور ربع النهائي لكأس العالم بقطر 2022             مُلاك القوارب "المعيشية": لن ينطلق موسم صيد "الأخطبوط" دون تسوية وضعية قواربنا            شاهد.. غلاء الأسعار يخرج إطارات نقابية ومعطلي للإحتجاج بمدينة الداخلة            الداخلة.. أطفال يلعبون وسط المياه العادمة والساكنة تخرج للإحتجاج والتعبير عن غضبها            شاهد.. مجلس جماعة "امليلي" يعقد دورة استثنائية لمناقشة برنامج عمل الجماعة            شاهد.. إعطاء انطلاقة الجلسات الأولى التنقلية للقضاء الإداري والتجاري بمقر المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب            وزير الصيد البحري: المؤشرات العلمية تُشير إلى إفتتاح موسم الصيد التقليدي الشهر المقبل            "عمر هلال" يحذر: إذا إمتلكت "جبهة البوليساريو" طائرات مسيرة فالمغرب سيرد بما هو مناسب            شاهد.. تدشين عدد من المشاريع الهامة بمدينة الداخلة إحتفالا بالذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء            "عمر هلال" يسأل صحفي جزائري هل قناة Sky News Arabia أصبحت تتحدث بإسم الجزائر            قبل زيارة وفد المنتخبين.. هكذا تحدث المعتصمين بمنازل المجلس الجهوي للداخلة نيــوز            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 3 شتنبر 2022 الساعة 01:55

الداخلة.. حصيلة الحملات التمشيطية للأمن والدرك والبحرية الملكية تكشف عدد مستعملي الإطارات الهوائية الذين تم إنقاذهم


الداخلة نيــوز:

عاشت مدينة الداخلة، يوم أمس الخميس، على وقع أنباء تتحدث عن إختفاء عدد من البحارة مستعملي الإطارات الهوائية، بالشريط الساحلي لمدينة الداخلة، والذين يُجهل عددهم الحقيقي.

وبعد مرور وقت قصير على إنتشار الخبر، علمت الداخلة نيــوز، أن رئيس الأمن الجهوي للداخلة، "سعيد برحو" وبتنسيق مباشر مع  القائد الجهوي للدرك الملكي بالداخلة الكولونيل ماجور "رضوان لهبوب"، وقيادة القاعدة الثالثة للبحرية الملكية بالداخلة، أصدرو تعليماتهم للقيام بحملات تمشيطية واسعة على مستوى الشريط الساحلي وفي عرض البحر لمدة يومين للبحث عن "البحارة المفقودين".






هذه العملية، سُخِّرت لها، وفق مصادر حصرية تحدثت للداخلة نيــوز، وسائل لوجيستيكية مهمة كطائرة صغيرة، وهليكوبتر، ووحدة لخفر السواحل تابعة للبحرية الملكية، قاموا بدوريات بعرض البحر، أسفرت عن العثور على أربعة (4) بحارة بعد أن ظلوا طريق العودة، بسبب الرياح التي حاصرتهم في عرض البحر.

وفي سياق الأخبار المنتشرة، أكدت ذات المصادر أنه تم العثور على أربعة (4) بحارة فقط، وقد عادوا جميعا إلى ذويهم في صحة جيدة، كما أنه  وإلى حدود الساعة لم يتم التبليغ عن أية حالة إختفاء متعلقة بالبحارة الذين يستعملون الإطارات الهوائية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
رسميا.. هذا موعد انطلاق الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط 2022-2023 +(القرار)
شركة إسرائيلية توقع اتفاقاً للتنقيب عن الغاز الطبيعي في سواحل إقليم بوجدور
بعد لاسـارݣا وانتيـرفت.. السلطات المحلية تشرع في تحطيم قوارب الصيد التقليدية غير القانوينة بقرية الصيد لبيـردة
بعد لاسارݣا.. السلطات المحلية تشرع في تحطيم القوارب غير القانونية بمركز الصيد انتيرفت شمالي الداخلة
عاجــل.. السلطات المحلية بالداخلة تشرع في تحطيم "القوارب غير القانونية" قبل موعد انطلاقة الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط
حق الرد.. "كمال صبري" ينفي تطاوله على غرفة الصيد الأطلسية الجنوبية ويوضح وجهة نظره من إجتماع لجنة تتبع مصيدة الأخطبوط
من هو "كمال صبري"..؟؟ إجتماع لجنة تتبع مصيدة الأخطبوط يفضح المستور..!!
موريتانيا تحدد موعداً جديداً لاستئناف صيد الأخطبوط
الداخلة.. إنعقاد الدورة العادية للجمعية العامة لغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية (صور)
تونس تودع مونديال قطر رغم الفوز التاريخي على فرنسا حاملة اللقب