dakhlanews.com الداخلة نيوز _ برشلونة يهزم ريال مدريد في كلاسيكو ودي بأقدام وافده الجديد رافينيا
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         نشطاء يتهمون سفينة RSW بصيد أسماك ممنوعة وتفريغها بميناء الداخلة دون حسيب ولا رقيب             لابيد يحل بالمغرب للتحضير لمؤتمر رؤساء الدول المطبعة مع إسرائيل             المغرب يُتابع بقلق الأوضاع في قطاع غزة ويدعو إلى تجنب مزيد من التصعيد (بلاغ)             الصحة الفلسطينية.. الغارات الإسرائيلية خلفت 15 شهيداً و125 جريحا في غزة             بعد (الأخطبوط).. نوع آخر من الرخويات يُستنزف في صمت من طرف قوارب الصيد والإطارات الهوائية بالسواحل الجنوبية             الفريق الحركي يدعو إلى عدم احتكار رؤساء مجالس الجهات تحضير الميزانية وجدول أعمال الدورات             تقرير أممي يؤكد تورط جنود ماليين في مقتل 29 موريتانيا في مارس الماضي             شاهد.. انطلاق المرحلة الثالثة من برنامج التخييم لفائدة أطفال مدينة الداخلة             الداخلة.. الدرك الملكي يُداهم مستودع لتخزين سيارات ذات الدفع الرباعي يشتبه في إستعمالها في التهريب والهجرة السرية             شاهد.. فرحة أطفال مدينة الداخلة بإنطلاق المرحلة الثالثة من التخييم             بعد التراجع المُخيف.. وزارة الصيد تُقرر تقليص سقف المصطادت السطحية الصغيرة بمصيدة الجنوب             المجلس الأعلى للسلطة القضائية يٌصدر مقررات تأديبية في حق 19 قاضيا ويٌرقّي 1663 قاضيا سنة 2022             تزايد الهجرة غير النظامية: وصول 9589 مهاجرًا نحو "الكناري" خلال شهر واحد             أكّادير.. مصرع 4 اشخاص وإصابة 30 آخرين في حادثة سير مروعة بمنطقة أمسكرود             مبيعات الفوسفاط ترتفع بنسبة قياسية وتتجاوز 57 مليار درهم في ظرف 6 أشهر             المجاعة تهدد قرى الصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب "الكلاب تأكل القطط".. فهل يأتي الدور على البشر..؟؟             شاهد.. تأجيل موسم صيد الأخطبوط يتسبب في إحتقان كبير وغضب وسط البحارة بمدينة الداخلة            شاهد.. المحتجون أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة يوجهون رسالة إلى وزارة الصيد البحري            شاهد.. مواطنون بالداخلة يتوافدون على الحدائق الخضراء بعد اعادة تأهيلها من طرف جماعة الداخلة             'مصطفى بيتاس' يرد على هاشتاغ #أخنوش_ارحل            شاهد.. تصريحات على هامش أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الإستثنائية            بالدموع الوزيرة ليلى بنعلي لن أتوقف.. ومصفاة 'سمير' تزن 8 كلغ.. والقطار خرج عن السكة.. ومشاريع عوجاء            'مصطفى بيتاس' يشرح بنية أسعــار المحـروقات ويستغرب مِنْ مَنْ يقول أنه لا يفهمها            بالفيديو.. مصفاة SAMIR بين تناقض الوزيرة "ليلى بنعلي" ورأي الخبراء في إعادة تشغيلها            عبد الإله ابن كيران.. يدعو ساكنة مكناس والحسيمة للخروج ضد الحكومة ويعلن موقفه من هاشتاغ #ارحل_أخنوش            شاهد.. الإستعانة بجرار ولوح ركوب الأمواج لإنقاذ سلحفاة جلدية الظهر بخليج الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 24 يوليوز 2022 الساعة 12:31

برشلونة يهزم ريال مدريد في كلاسيكو ودي بأقدام وافده الجديد رافينيا





الداخلة نيوز:

فاز برشلونة الإسباني على غريمه التقليدي ريال مدريد 1-0 في كلاسيكو ودي بين قطبي الكرة الإسبانية استعداداً للموسم الجديد على ملعب "أليجاينت ستاديوم" في مدينة لاس فيغاس الأميركية أمام 65 ألف متفرج.

وشهدت المباراة في شوطها الأوّل مشاركة الوافد الجديد إلى النادي الكاتالوني، المهاجم السابق لبايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وسجل البرازيلي رافينيا الذي انتقل أخيراً إلى برشلونة هدف الفوز في الدقيقة 27 بعدما استفاد من تشتيت خاطىء للكرة من مدافع ريال البرازيلي إيدر ميليتاو ليسدد كرة قوية في الشباك.

وكان بإمكان برشلونة أن يخرج بغلة أوفر من الأهداف، إلا أن حارس ريال البلجيكي تيبو كورتوا صد تسديدتي القادم الجديد لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسييه (72) والفرنسي عثمان ديمبيليه (87).

وعلى الرغم من الطابع الودي للقاء، إلا أن الأجواء داخل المستطيل الاخضر عكست ذروة التنافس الطويل بين هذين العملاقين في كرة القدم.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
المنتخب المغربي النسوي يخسر لقب "الكان" أمام جنوب إفريقيا في نهائي
"سفيان البقالي" يفوز بذهبية 3 آلاف متر موانع ببطولة العالم لألعاب القوى
المنتخب المغربي النسوي يتجاوز نيجيريا بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي "الكان"
المنتخب المغربي النسوي يبلغ نصف نهائي "الكان" ويتأهل إلى كأس العالم
التونسية (أنس جابر) تدخل التاريخ كأول فتاة عربية تتأهل إلى نهائي ويمبلدون للتنس
"رافائيل نادال" يُتوج بلقب رولان غاروس للمرة الــ14 في تاريخه
كريم بنزيما أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا.. وفينيسيوس أحسن صاعد
الوداد بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.. والملك محمد السادس أوّل المُهنّئين
ريال مدريد يحقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه
ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي عقب فوزه على ساسولو