dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وزارة النقل تُعلن عن دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي.. والمهنيُون ''الدعم لايغطي الزيادات في أسعار المحروقات''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         معاناة عمال الإنعاش.. ضعف الأجور وغياب التغطية الصحية ووضعية قانونية هشة وحقائق أخرى مؤلمة             وزارة الأوقاف: عيد الأضحى يوم الاحد 10 يوليوز بالمغرب             محكمة الإستئناف تُدين مستشارا بالمجلس الجهوي للداخلة بأربعة (4) أشهر سجنا نافذة             الأحداث المغربية.. أزمة حزب "الميزان" تدق أبواب التحالف الحكومي             شاهد.. إفتتاح الورشات الموضوعاتية لإعداد برنامج التنمية الجهوية لجهة الداخلة وادي الذهب             أكاديمية جهة الداخلة تُصدر بلاغ هام بخصوص تلقي شكايات الباكالوريا لسنة 2022             بعد عودة العلاقات.. إسبانيا تبدأ تصدير الغاز الطبيعي إلى المغرب             وزارة الصيد البحري تلعب آخر ورقة لها بعد فشل أجهزة المراقبة في حماية مصيدة (الأخطبوط) جنوب سيدي الغازي             السنغال: مصرع 14 مهاجراً إثر حريق شب في مركبهم             "الخطاط ينجا".. الجهوية المتقدمة تُعد شكلاً من أشكال الحكم الذاتي المحلي             (الخطاط ينجا): الجهوية المتقدمة تُعد شكلاً من أشكال الحكم الذاتي المحلي ورافعة للتنمية المجالية المستدامة             بنسبة 40 في المئة.. وزارة النقل تُعلن رفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي             الحكومة: خط التبليغ عن الرشوة يُسقط شخصين كل أسبوع             الأمن يُحبط عملية تهريب كمية من الكوكايين بميناء طنجة             البرتغال.. رئيس المجلس الجماعي للداخلة (الراغب حرمة الله) يشارك في أشغال مؤتمر الأمم المتحدة حول المحيطات             بعد قرار الوزارة.. مندوبية الصيد تتوعد الربابنة والبحارة المخالفين لقرار منع نشاط الصيد التقليدي بسواحل الداخلة             "الزيادة الزيادة الزيادة.. "وقالك الحكومة خاصها كلينكس باش تمسح الدموع"            الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري: "نعمل على إنهاء معاناة ساكنة مخيم الربيب بمدينة السمارة"            وزير الفلاحة: بدء الأشغال بمحطة تحلية مياه البحر بالداخلة بعد عيد الأضحى            الوزيرة 'فاطمة الزهراء المنصوري': زيادات مخيفة في أثمنة مواد البناء الأساسية            جمعية خليج وادي الذهب تنظم نشاط توعوي حول البيئة بميناء الجزيرة بالداخلة            كلمة رئيس إتحاد مقاولات المغرب بجهة الداخلة وادي الذهب خلال أشغال منتدى الإستثمار المغربي-الإسباني            شاهد..تفاصيل أشغال الملتقى المغربي الإسباني الأول للإستثمار بالداخلة            شاهد.. نقاش كبير حول النقاط المدرجة ضمن أعمال دورة مجلس جماعة امليلي            (الخطاط ينجا) يستقبل عدد من رجال الأعمال الإسبان المشاركين في منتدى الأعمال المغربي الإسباني            (لامين بنعمر) مخاطبا المدير الجهوي للتجهيز بنبرة حادة "أنت كنهضرو معاك وما جايب لدنيا خبار"            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 6 يونيو 2022 الساعة 14:57

وزارة النقل تُعلن عن دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي.. والمهنيُون "الدعم لايغطي الزيادات في أسعار المحروقات"





الداخلة نيوز:


أفادت وزارة النقل واللوجيستيك أنه سيتم، بعد غد الأربعاء (8 يونيو)، الشروع في عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي.

وأوضح بلاغ للوزارة أن هذا الأمر يأتي تبعا للقرار الذي اتخذته الحكومة خلال اجتماعها ليوم 02 يونيو 2022، مشيرة إلى أن عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي سيتم عبر المنصة الالكترونية mouakaba.transport.gov.ma.

وفي سياق متصل، أبدت نقابات عاملة في قطاع النقل عن استغرابها من صمت الحكومة أمام الزيادات المتتالية في أسعار المحروقات، مؤكدين أنه لم يعد هناك معنى لهذا الدعم في ظل ارتفاع سعر الغازوال.

واكد ممثلي النقابات في تصريح صحفي، " أن عدد مهنيين لم يستفيدوا إلى حد الساعة من الدفعتين الأولى والثانية. وعلى رغم من تقديم شكايات إلى وزارة النقل واللوجستيك بهذا الخصوص، إلا أن نسبة كبيرة ما زالت مشاكلها عالقة”.

وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة قد أطلقت هذه العملية لدعم مهنيي النقل الطرقي بهدف الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، في ظل الظرفية الراهنة التي تتسم باستمرار ارتفاع أسعار المحروقات، حيث سبق للمهنيين أن استفادوا من حصتين من الدعم المخصصة لهم حسب الفئات، خلال سنة 2022.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
بنسبة 40 في المئة.. وزارة النقل تُعلن رفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي
المغرب يفرض الضرائب على جميع المشتريات إلكترونياً من الخارج
من بينها المغرب.. البرازيل تُضاعف صادرات القمح إلى الأسواق العربية أربع مرات
تقرير.. ارتفاع نسبة انتشار السجائر المُهربة بالمغرب
المغرب.. مداخيل الجمارك الإضافية تُقدر بـ5.4 مليار درهم سنة 2021
بعد حظر الهند تصديره.. زيادة قياسية لأسعار القمح
7,3 ملايير أورو قيمة صادرات المغرب لإسبانيا
المغرب.. ارتفاع أسعار المحروقات بعد رفع الدعم وتوقف مصفاة "سامير"
تقارير: المغرب يُسابق الزمن لتعويض الغاز الجزائري
المغرب.. اختلاس الكهرباء يُكلف الدولة خسائر بـ1362 مليون درهم خلال 10 سنوات