dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بسيناريو جنوني.. مانشستر سيتي يتوج بلقب البريميرليغ
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "الكاشطورات" والقوارب "المعيشية".. حين تعرف من أين تؤكل الكتف             انقاذ 23 صيادا بعد غرق مركبهم بسواحل الدار البيضاء             إنخفاض متوقع في أسعار البنزين والغازوال بالمملكة مطلع الأسبوع القادم             كورونا .. المغرب يُعلن انتهاء الموجة الرابعة             ثمان جامعات مغربية تحضر في تصنيف أفضل مائة مؤسسة عليا بإفريقيا             أخنوش يطالب حكومته بالتقشف في نفقات الموظفين والسيارات والحفلات             شاهد.. مجهولون يشعلون النار في مرحاض عمومي بالداخلة ويحولونه إلى رماد             انقلاب قارب مهاجرين قبالة الجزائر.. وانتشال 6 جثث             توقيف نائبين لوكيل الملك يشتبه في تورطهما في ملف ما أصبح يعرف بـ”السمسرة”             لقاء رفيع المستوى بين الداخلية والصيد البحري للحسم في مصير القوارب «المعيشية» بسواحل جهة الداخلة وادي الذهب             تهم ثقيلة تلاحق صاحب شركة للتسويق الهرمي في مواد التجميل             الداخلة.. أرباب المقاهي والمطاعم يفرضون زيادات مفاجئة في أسعار المشروبات و المأكولات             نشطاء يتهمون سفينة RSW بصيد أسماك ممنوعة وتفريغها بميناء الداخلة دون حسيب ولا رقيب             لابيد يحل بالمغرب للتحضير لمؤتمر رؤساء الدول المطبعة مع إسرائيل             المغرب يُتابع بقلق الأوضاع في قطاع غزة ويدعو إلى تجنب مزيد من التصعيد (بلاغ)             الصحة الفلسطينية.. الغارات الإسرائيلية خلفت 15 شهيداً و125 جريحا في غزة             شاهد.. تأجيل موسم صيد الأخطبوط يتسبب في إحتقان كبير وغضب وسط البحارة بمدينة الداخلة            شاهد.. المحتجون أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة يوجهون رسالة إلى وزارة الصيد البحري            شاهد.. مواطنون بالداخلة يتوافدون على الحدائق الخضراء بعد اعادة تأهيلها من طرف جماعة الداخلة             'مصطفى بيتاس' يرد على هاشتاغ #أخنوش_ارحل            شاهد.. تصريحات على هامش أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الإستثنائية            بالدموع الوزيرة ليلى بنعلي لن أتوقف.. ومصفاة 'سمير' تزن 8 كلغ.. والقطار خرج عن السكة.. ومشاريع عوجاء            'مصطفى بيتاس' يشرح بنية أسعــار المحـروقات ويستغرب مِنْ مَنْ يقول أنه لا يفهمها            بالفيديو.. مصفاة SAMIR بين تناقض الوزيرة "ليلى بنعلي" ورأي الخبراء في إعادة تشغيلها            عبد الإله ابن كيران.. يدعو ساكنة مكناس والحسيمة للخروج ضد الحكومة ويعلن موقفه من هاشتاغ #ارحل_أخنوش            شاهد.. الإستعانة بجرار ولوح ركوب الأمواج لإنقاذ سلحفاة جلدية الظهر بخليج الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 ماي 2022 الساعة 19:19

بسيناريو جنوني.. مانشستر سيتي يتوج بلقب البريميرليغ





الداخلة نيوز:

 

بعد سيناريو جنوني يحبس الأنفاس، توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي بعد تغلبه على مضيفه أستون فيلا 3-2 ورغم فوز منافسه المباشر ليفربول على ولفرهامبتون واندررز 3-1 في الجولة الأخيرة من "البريميرليغ"، الأحد.

وبدا سيناريو المعجزة الذي حلم به أنصار ليفربول قابلا للتحقق بعدما تأخر مانشستر سيتي صفر-2، أمام ضيفه العنيد حتى الدقيقة 76.. لكن 3 أهداف في 5 دقائق من توقيع غوندوغان (ثنائية) ورودري، منحت لاعبي المدرب بيب غوارديولا اللقب الثاني على التوالي.

وفي المقابل، حقق ليفربول المطلوب بعدما قلب الطاولة على ولفرهامبتون بثلاثية ساديو ماني ومحمد صلاح العائد للتهديف وآندي روبرتسون، لكن تعثر مانشستر سيتي لم يحدث.

وأنهى "السيتي" الموسم برصيد 93 نقطة ليحتفظ بلقب الدوري، يليه ليفربول في المركز الثاني برصيد 92 نقطة.

وحرم مانشستر سيتي ليفربول من تحقيق رباعية غير مسبوقة في إنكلترا، علماً أن الأخير أحرز كأس رابطة الأندية بفوزه على تشلسي بركلات الترجيح في فبراير الماضي، وكأس إنكلترا الأسبوع الماضي بفوزه على تشلسي بسيناريو مماثل.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
برشلونة يهزم ريال مدريد في كلاسيكو ودي بأقدام وافده الجديد رافينيا
المنتخب المغربي النسوي يخسر لقب "الكان" أمام جنوب إفريقيا في نهائي
"سفيان البقالي" يفوز بذهبية 3 آلاف متر موانع ببطولة العالم لألعاب القوى
المنتخب المغربي النسوي يتجاوز نيجيريا بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي "الكان"
المنتخب المغربي النسوي يبلغ نصف نهائي "الكان" ويتأهل إلى كأس العالم
التونسية (أنس جابر) تدخل التاريخ كأول فتاة عربية تتأهل إلى نهائي ويمبلدون للتنس
"رافائيل نادال" يُتوج بلقب رولان غاروس للمرة الــ14 في تاريخه
كريم بنزيما أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا.. وفينيسيوس أحسن صاعد
الوداد بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.. والملك محمد السادس أوّل المُهنّئين
ريال مدريد يحقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه