dakhlanews.com الداخلة نيوز _ أمن العيون يُوقف 10 أشخاص مبحوث عنهم في جرائم مختلفة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         شاهد.. مجهولون يشعلون النار في مرحاض عمومي بالداخلة ويحولونه إلى رماد             انقلاب قارب مهاجرين قبالة الجزائر.. وانتشال 6 جثث             توقيف نائبين لوكيل الملك يشتبه في تورطهما في ملف ما أصبح يعرف بـ”السمسرة”             لقاء رفيع المستوى بين الداخلية والصيد البحري للحسم في مصير القوارب «المعيشية» بسواحل جهة الداخلة وادي الذهب             تهم ثقيلة تلاحق صاحب شركة للتسويق الهرمي في مواد التجميل             الداخلة.. أرباب المقاهي والمطاعم يفرضون زيادات مفاجئة في أسعار المشروبات و المأكولات             نشطاء يتهمون سفينة RSW بصيد أسماك ممنوعة وتفريغها بميناء الداخلة دون حسيب ولا رقيب             لابيد يحل بالمغرب للتحضير لمؤتمر رؤساء الدول المطبعة مع إسرائيل             المغرب يُتابع بقلق الأوضاع في قطاع غزة ويدعو إلى تجنب مزيد من التصعيد (بلاغ)             الصحة الفلسطينية.. الغارات الإسرائيلية خلفت 15 شهيداً و125 جريحا في غزة             بعد (الأخطبوط).. نوع آخر من الرخويات يُستنزف في صمت من طرف قوارب الصيد والإطارات الهوائية بالسواحل الجنوبية             الفريق الحركي يدعو إلى عدم احتكار رؤساء مجالس الجهات تحضير الميزانية وجدول أعمال الدورات             تقرير أممي يؤكد تورط جنود ماليين في مقتل 29 موريتانيا في مارس الماضي             شاهد.. انطلاق المرحلة الثالثة من برنامج التخييم لفائدة أطفال مدينة الداخلة             الداخلة.. الدرك الملكي يُداهم مستودع لتخزين سيارات ذات الدفع الرباعي يشتبه في إستعمالها في التهريب والهجرة السرية             شاهد.. فرحة أطفال مدينة الداخلة بإنطلاق المرحلة الثالثة من التخييم             شاهد.. تأجيل موسم صيد الأخطبوط يتسبب في إحتقان كبير وغضب وسط البحارة بمدينة الداخلة            شاهد.. المحتجون أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة يوجهون رسالة إلى وزارة الصيد البحري            شاهد.. مواطنون بالداخلة يتوافدون على الحدائق الخضراء بعد اعادة تأهيلها من طرف جماعة الداخلة             'مصطفى بيتاس' يرد على هاشتاغ #أخنوش_ارحل            شاهد.. تصريحات على هامش أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الإستثنائية            بالدموع الوزيرة ليلى بنعلي لن أتوقف.. ومصفاة 'سمير' تزن 8 كلغ.. والقطار خرج عن السكة.. ومشاريع عوجاء            'مصطفى بيتاس' يشرح بنية أسعــار المحـروقات ويستغرب مِنْ مَنْ يقول أنه لا يفهمها            بالفيديو.. مصفاة SAMIR بين تناقض الوزيرة "ليلى بنعلي" ورأي الخبراء في إعادة تشغيلها            عبد الإله ابن كيران.. يدعو ساكنة مكناس والحسيمة للخروج ضد الحكومة ويعلن موقفه من هاشتاغ #ارحل_أخنوش            شاهد.. الإستعانة بجرار ولوح ركوب الأمواج لإنقاذ سلحفاة جلدية الظهر بخليج الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 يناير 2022 الساعة 10:45

أمن العيون يُوقف 10 أشخاص مبحوث عنهم في جرائم مختلفة





الداخلة نيوز:


في إطار العمليات الأمنية المتواصلة التي تقوم بها مختلف المصالح الأمنية بمدينة العيون، من أجل محاربة الجريمة وإيقاف الأشخاص المطلوبين قضائيا عبر حمالات تمشيطية تستهدف المبحوث عنهم في جرائم مختلفة، تمكنت المصالح الأمنية خلال 48 ساعة الماضية من إيقاف 10 أشخاص بمدينة العيون، مبحوث عنهم ويشتبه تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.

واوضحت مصادر امنية، بأن الأول مبحوث عنه من أجل قضيتين تتعلقان بسرقة سيارة والسرقة الموصوفة، أما الثاني فمبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل أربع قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال وكذا انتحال صفة، فيما الموقوف الثالث مبحوث عنه وطنيا ومحليا من أجل ثلاثة قضايا تتعلق بالسرقة باستعمال السلاح الأبيض، الهجوم على مسكن الغير وإلحاق خسائر مادية بملك الغير، وكذا حادثة سير مع جنحة الفرار، الرابع مبحوث عنه على الصعيد الوطني لفائدة أمن طانطان من الاتجار الدولي في المخدرات، الخامس والسادس مبحوث عنهما من أجل إهمال الأسرة، والسابع يشكل موضوع بحث لفائدة الدرك الملكي من أجل قضيتين تتعلقان بإصدار شيك بدون مؤونة، أما الثامن فمبحوث عنه وطنيا لفائدة أمن القنيطرة من أجل قضيتين تتعلقان بإكراه بدني في الديون العمومية، بينما تم إيقاف المشتبه فيه التاسع متلبسا بحيازة 34 قرصا مخدرا موجهة للترويج بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، أما المشتبه فيه العاشر فقد تم إيقافه متلبسا بترويج مخدر الشيرا، وتم حجز كمية من المخدر منه.

يضيف المصدر، أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لأبحاث قضائية من أجل تقديمهم أمام إحدى النيابتين العامتين بحسب نوع القضية المتورط فيها، أو إحالتهم على الجهة الطالبة البحث.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
أكّادير.. مصرع 4 اشخاص وإصابة 30 آخرين في حادثة سير مروعة بمنطقة أمسكرود
مؤسف.. سيارة تتجاوز رصيف حديقة عمومية بالداخلة وتتسبب في إصابة طفل صغير
مأساة.. مصرع مُفتش تعليم بالداخلة وافراد عائلته في حادث سير مروع ضواحي طانطان
مأساة.. مصرع 5 أفراد من عائلة واحدة أثناء توجّههم لانتشال جثمان ابنهم الغريق بضواحي ورزازات
اشتعلت في 5 أقاليم.. الاقتراب من إخماد الحرائق بالمغرب
مؤسف..مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم سيارتين عند المدخل الشمالي لݣلميم
جهود متواصلة لاحتواء 4 حرائق غابات اندلعت على مستوى جهة طنجة-تطوان-الحسيمة
الداخلة.. في حادث سير مروع سيارة تقتحم حديقة لابلاصا +(تفاصيل)
قتيلان وجريح في حادث سير ضواحي مدينة العيون
خلال أسبوع.. مُخالفات السير تضخ أزيد من 750 مليون سنتيم في خزينة الدولة