dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الضباب الكثيف يتسبب في مصرع سائق شاحنة لنقل الأسماك نواحي مدينة الطرفاية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل.. مجلس جماعة الداخلة الحضرية ينتخب لجانه الدائمة في جو يسوده التوافق             مجلس جهة العيون يُصادق على مشروع ميزانية 2022 وإحداث وانتخاب رؤساء اللجان الدائمة ونُوابهم             الداخلة.. توقيف أزيد من 30 شخصاً في إحباط محاولة هجرة غير نظامية نحو جزر الكناري             لمرابط.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال عدوى كوفيد-19             الملك محمد السادس يترأس أول مجلس وزاري بعد تعيين الحكومة الجديدة وهذه محاوره             الحملة متواصلة.. العثور على 60 مهاجر غير نظامي من جنسية مغربية في خيام شرق مدينة الداخلة             الاتحاد الأفريقي يُؤجل حسم قبول إسرائيل عضواً مراقباً في الإتحاد             العثماني يعود الى عيادته النفسية عقب خسارته في الانتخابات             حصري.. إكتشاف وكر لشبكات الهجرة غير النظامية شرقي مدينة الداخلة (فيديو)             وزارة الصحة والحماية الإجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها             من بينهم حالة وفاة... جُنوح قارب تقليدي يُقل 25 مهاجرا مغربيا شمال مدينة الداخلة (تفاصيل)             الشُرطة الإسبانية تكتشف مدرسة سرية لتدريب طيارين على تهريب المخدرات من المغرب إلى إسبانيا             المغرب يُوقع إتفاقية مع شركة إسرائيليّة للتنقيب عن النفط والغاز على طول الساحل الأطلسي للداخلة             المغرب يستعد للتخفيف الشامل للطوارئ و"قيود كورونا"             الفنان اللبناني (وائل كفوري) يتعرض لحادث سير مُروع             شاهد.. تفاصيل الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي لوادي الذهب             الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            شاهد.. جولة حزب التجمع الوطني للأحرار بشوارع الداخلة            (الخطاط ينجا).. حزب الإستقلال يُركز على دعم التشغيل الذاتي لمحاربة البطالة            البرنامج الانتخاب.. الخطاط ينجا يُقدم حصيلة عمل مجلس جهة الداخلة في مجال دعم التعليم ويكشف عن أولوياته            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 1 أكتوبر 2021 الساعة 16:45

الضباب الكثيف يتسبب في مصرع سائق شاحنة لنقل الأسماك نواحي مدينة الطرفاية





  الداخلة نيوز:

 

لقي سائق شاحنة مصرعه صباح اليوم الجمعة، في حادثة سير خطيرة بالطريق الوطنية رقم (1)، بين الطرفاية واخفنير.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الحادث الخطير الذي وقع مستوى منطقة "أسويرو" شمال طرفاية، أدى إلى انقلاب شاحنة كانت قادمة من مدينة بوجدور، ومتجهة صوب مدينة أكادير، بعد أن فقد سائقها السيطرة على المقود عند المنعرج، وذلك بسبب الضباب الكثيف المنتشر على مستوى الطريق المذكور.

هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز طرفاية، رفقة أفراد من السلطة المحلية إلى عين المكان، حيث فتحت تحقيقا في الحادث.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الفنان اللبناني (وائل كفوري) يتعرض لحادث سير مُروع
أكادير.. إسترجاع سلاح وظيفي ودراجة نارية سُرقا من شرطي
الداخلة نيوز:~تعرض طفل يبلغ من العمر 14 للغرق بشاطئ "بلاية الرومان" قرب مينا
حادث.. اصطدام سيارة من الحجم الكبير بقطيع من الإبل في الطريق المحاذي لمطار مدينة الداخلة
إعتقال مُستخدم قام بقتل ممرضة داخل مستشفى بالدار البيضاء
أكادير.. حجز 2 طن من المخدّرات وتوقيف 7 أشخاص ضمن شبكة للتهريب الدولي للمخدرات وتنظيم الهجرة السرية
طنجة.. إحباط عملية "تهريب دولي" لشحنة كوكايين قادمة من إسبانيا
تفكيك خلية إرهابية في ثلاث عمليات متفرقة بالرشيدية (التفاصيل)
جريمة بشعة تهز الرباط.. أربعيني يُعذب والدته ويصورها بهاتفه حتى الموت بمشاركة زوجته وابنه القاصر
تعاون مغربي فرنسي اسباني يقود الى ضبط 26 طن من المخدرات