dakhlanews.com الداخلة نيوز _ فرقتهما السياسة وجمعتهما الرياضة.. عداءين جزائري ومغربي يتعانقان في بارالمبياد
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا في إفتتـاح الليغا             تكريم وتوزيع أوسمة ملكية وإعانات مادية على عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب وعائلاتهم             معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح             كلمة والي جهة الداخلة وادي الذهب "لامين بنعمر" خلال الإحتفالات المخلدو لذكرى 14 غشت             مصر.. 41 قتيلا في حريق مروع بكنيسة غرب القاهرة             والي جهة الداخلة (لامين بنعمر) يترأس مراسيم تحية العلم بمقر الولاية تخليدا للذكرى 43 لإسترجاع إقليم وادي الذهب             توقيف شخصين متورطين في سرقة خزنة حديدية من داخل فيلا بشارع الولاء ومنزلين بحي النهضة بالداخلة             تعادل مخيب لبرشلونة ضد رايو فاليكانو في انطلاقة الليغا             حصري.. إنتهاء المرحلة الأولى من عملية جرد وإحصاء قوارب الصيد التقليدي غير القانونية و"المعيشية" بجهة الداخلة وادي الذهب +(أرقام)             إنقاذ 317 مهاجراً كانو على متن 7 قوارب في مياه جزر الكناري             ارتفاع نسب الطلاق بالمغرب يصل إلى البرلمان             تعزية من الداخلة نيوز إلى عائلة الفقيدة "لمات منت الفاظل ولد عمار"             نشرة إنذارية.. درجة الحرارة من 39 إلى 46 يومي الجمعة والسبت بهذه المناطق             تقرير.. أرباح شركات التأمين في المغرب تُلامس 4 مليار درهم خلال 2021             من بينها محطة بالداخلة.. الحكومة تعتزم انشاء محطات تحلية المياه وسدود جديدة لضمان تزويد أقاليم المملكة بالماء             شاهد.. ملاك القوارب "المعيشية" يؤكدون إنخراطهم في عملية إحصاء القوارب التي ستكشف حقيقة لوبي التهريب             شاهد.. تأجيل موسم صيد الأخطبوط يتسبب في إحتقان كبير وغضب وسط البحارة بمدينة الداخلة            شاهد.. المحتجون أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة يوجهون رسالة إلى وزارة الصيد البحري            شاهد.. مواطنون بالداخلة يتوافدون على الحدائق الخضراء بعد اعادة تأهيلها من طرف جماعة الداخلة             'مصطفى بيتاس' يرد على هاشتاغ #أخنوش_ارحل            شاهد.. تصريحات على هامش أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الإستثنائية            بالدموع الوزيرة ليلى بنعلي لن أتوقف.. ومصفاة 'سمير' تزن 8 كلغ.. والقطار خرج عن السكة.. ومشاريع عوجاء            'مصطفى بيتاس' يشرح بنية أسعــار المحـروقات ويستغرب مِنْ مَنْ يقول أنه لا يفهمها            بالفيديو.. مصفاة SAMIR بين تناقض الوزيرة "ليلى بنعلي" ورأي الخبراء في إعادة تشغيلها            عبد الإله ابن كيران.. يدعو ساكنة مكناس والحسيمة للخروج ضد الحكومة ويعلن موقفه من هاشتاغ #ارحل_أخنوش            شاهد.. الإستعانة بجرار ولوح ركوب الأمواج لإنقاذ سلحفاة جلدية الظهر بخليج الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 4 شتنبر 2021 الساعة 16:04

فرقتهما السياسة وجمعتهما الرياضة.. عداءين جزائري ومغربي يتعانقان في بارالمبياد





الداخلة نيوز:


بعيدا عن الخلافات السياسية وتوتر العلاقات بين الحكومة الجزائرية ونظيرتها المغربية، تعانق الجزائري إسكندر جميل عثماني، الفائز بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر، والمغربي محمد أمكون، الفائز بالميدالية الفضية، لفئة ضعاف البصر في دورة الألعاب البارالمبية المقامة في العاصمة اليابانية، طوكيو.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، في المغرب والجزائر وباقي الدول العربية، صورة البطلين وهما يعانقان بعضهما البعض، وأشارت أغلب التعليقات إلى أن "ما تفرقه السياسة تجمعه الرياضة"، وذلك في ظل توتر العلاقات بين الحكومة الجزائرية ونظيرتها المغربية.

وشهدت العلاقات بين المغرب والجزائر توترات منذ عقود بسبب قضية الصحراء وجبهة البوليساريو، وغيرها من القضايا، فضلا عن الحدود البرية المغلقة منذ عام 1994.

وكان قد أعلن وزير الخارجية الجزائري، رمطان لعمامرة، في 24 أغسطس 2021، قرار قطع علاقات بلاده الدبلوماسية مع المغرب بسبب ما أسمتها "خطوات عدائية متتالية".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا في إفتتـاح الليغا
تعادل مخيب لبرشلونة ضد رايو فاليكانو في انطلاقة الليغا
رسميا.. الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تُقيل البوسني (وحيد حاليلوزيتش)
ريال مدريد يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه
برشلونة يهزم ريال مدريد في كلاسيكو ودي بأقدام وافده الجديد رافينيا
المنتخب المغربي النسوي يخسر لقب "الكان" أمام جنوب إفريقيا في نهائي
"سفيان البقالي" يفوز بذهبية 3 آلاف متر موانع ببطولة العالم لألعاب القوى
المنتخب المغربي النسوي يتجاوز نيجيريا بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي "الكان"
المنتخب المغربي النسوي يبلغ نصف نهائي "الكان" ويتأهل إلى كأس العالم
التونسية (أنس جابر) تدخل التاريخ كأول فتاة عربية تتأهل إلى نهائي ويمبلدون للتنس