dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الفئة 12-17 سنة.. اختيار مركز التلقيح بدون شرط عنوان السكن وحسب نوع اللقاح المرغوب فيه
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         موريتانيا تُعلن فتح حدودها الجوية والبرية للسياح             وزير خارجية الجزائر يتهم المغرب بالتآمر والاستقواء بإسرائيل ضد بلاده             سيارة تدخل محل تجاري في حادثة سير خطيرة في شارع الولاء بالداخلة             وزارة الصحة: قُرابة مليون مغربي تلقوا الجرعة الثالثة من لقاح كورونا             الجزائر تُعلن انسحابها من مفاوضات "المائدة المستديرة" حول الصحراء             تفكيك شبكة إجرامية للاتجار في البشر تنشط بين العيون وكلميم             بلاغ صحفي/ وزارة الصحة والحماية الإجتماعية تقدم توضيحات بخصوص الحصول على جواز التلقيح             وزير خارجية الجزائر لعمامرة يلتقي نظيره الاسباني ويناقشان مستجدات ملف الصحراء والعلاقات الثنائية بين البلدين             مُهددتاً سلامة الصغار والكبار.. سيارات تسير على رصيف (كورنيش) حي القسم بالداخلة             حزب "العدالة والتنمية" يرفض قرار حكومة اخنوش بخصوص إجبارية "جواز التلقيح"             غياب النصاب القانوني يؤجل التصويت على ميزانية جماعة (بئرنزران) القروية             شاهد.. إحتجاج مواطنات أمام بوابة ولاية جهة الداخلة للمطالبة بتأشير الوالي على الدعم المخصص للفئات الهشة             المجلس الجهوي يؤجل الدراسة والتصويت على مشروع إتفاقية شراكة لإحداث مجموعة الجماعات الترابية وادي الذهب للبيئة             شاهد.. تفاصيل أشغال دورة المجلس الجهوية الإستثنائية الثالثة لشهر أكتوبر             انعقاد الدورة العادية للجمعية العامة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الداخلة وادي الذهب             بيان الإتحاد العام للشغالين بالمغرب المكتب المحلي بالداخلة لنقابة موظفي العدل             الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            شاهد.. جولة حزب التجمع الوطني للأحرار بشوارع الداخلة            (الخطاط ينجا).. حزب الإستقلال يُركز على دعم التشغيل الذاتي لمحاربة البطالة            البرنامج الانتخاب.. الخطاط ينجا يُقدم حصيلة عمل مجلس جهة الداخلة في مجال دعم التعليم ويكشف عن أولوياته            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 4 شتنبر 2021 الساعة 02:13

الفئة 12-17 سنة.. اختيار مركز التلقيح بدون شرط عنوان السكن وحسب نوع اللقاح المرغوب فيه


الداخلة نيوز:

 

وجهت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي تذكير للأمهات وآباء وأولياء أمور المتمدرسين المتراوحة أعمارهم بين 12 و17 سنة بأن عملية تلقيح هذه الفئة العمرية انطلقت، اليوم الثلاثاء، في جميع مراكز التلقيح المتواجدة على مستوى 419 مؤسسة تعليمية.

واوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن هذه المراكز تم الإعلان عن لائحتها الكاملة من طرف الوزارة والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية عبر مواقعها الإلكترونية وصفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مع تحديد اللقاح المتوفر في كل مركز (فايزر أو سينوفارم)، مشيرة إلى أن هذه العملية لقيت إقبالا كبيرا ومكثفا من طرف الأسر والمتعلمين.

وجددت الوزارة التأكيد على أنه بإمكان أولياء أمور جميع المتمدرسين في التعليم العمومي والخصوصي والعتيق ومدارس البعثات الأجنبية وكذا متدربي التكوين المهني اختيار مركز التلقيح بدون شرط عنوان السكن، وكذا نوع اللقاح الذي يرغبون بتطعيم بناتهم وأبنائهم به.

وأكد البلاغ، أن الاستفادة من التلقيح عملية مجانية وتطوعية ومشروطة بموافقة أولياء أمور المتعلمات والمتعلمين، وطالب أولياء الأمور بالاطلاع على لائحة مراكز التلقيح واختيار المركز الذي يرغبون بالتوجه إليه.

ودعت الوزارة أولياء أمور المتعلمين إلى الانخراط بكثافة في هذه العملية الهامة، التي ستمكن من حماية بناتهم وأبنائهم وذويهم، وتحقيق المناعة الجماعية التي ينشدها الجميع.








تعليقاتكم



شاهد أيضا
العثماني يعود الى عيادته النفسية عقب خسارته في الانتخابات
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «محمد سالم ولد علا حيماد»
شبكة مغربية تدعو حكومة أخنوش إلى إلغاء “الساعة الإضافية”
هذا ما قررته "اللجنة العلمية بالمغرب" بخصوص تلقيح الأطفال بين 5 و11 سنة
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «حمى ولد الغيلاني ولد المختار»
كلميم.. تشييع جثمان الراحل (عبد الوهاب بلفقيه) في موكب جنائزي مهيب
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «اعلي سالم ولد محمد التروزي»
عقد الجمع العام التأسيسي لجمعية ضباط وخريجي المعهد العالي للصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب
وزارة التربية الوطنية تنفي حذف التربية الإسلامية من الامتحانات
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «الصغير هبول»