dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الداخلة نيوز تتمنى الشفاء العاجل للمدير الجهوي للإتصال لبات الدخيل بعد نجاته وأسرته من حادث سير خطير
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المغرب يتلقى 500 مليون من الاتحاد الأوروبي لمكافحة الهجرة غير النظامية             ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا في إفتتـاح الليغا             تكريم وتوزيع أوسمة ملكية وإعانات مادية على عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب وعائلاتهم             معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح             كلمة والي جهة الداخلة وادي الذهب "لامين بنعمر" خلال الإحتفالات المخلدو لذكرى 14 غشت             مصر.. 41 قتيلا في حريق مروع بكنيسة غرب القاهرة             والي جهة الداخلة (لامين بنعمر) يترأس مراسيم تحية العلم بمقر الولاية تخليدا للذكرى 43 لإسترجاع إقليم وادي الذهب             توقيف شخصين متورطين في سرقة خزنة حديدية من داخل فيلا بشارع الولاء ومنزلين بحي النهضة بالداخلة             تعادل مخيب لبرشلونة ضد رايو فاليكانو في انطلاقة الليغا             حصري.. إنتهاء المرحلة الأولى من عملية جرد وإحصاء قوارب الصيد التقليدي غير القانونية و"المعيشية" بجهة الداخلة وادي الذهب +(أرقام)             إنقاذ 317 مهاجراً كانو على متن 7 قوارب في مياه جزر الكناري             ارتفاع نسب الطلاق بالمغرب يصل إلى البرلمان             تعزية من الداخلة نيوز إلى عائلة الفقيدة "لمات منت الفاظل ولد عمار"             نشرة إنذارية.. درجة الحرارة من 39 إلى 46 يومي الجمعة والسبت بهذه المناطق             تقرير.. أرباح شركات التأمين في المغرب تُلامس 4 مليار درهم خلال 2021             من بينها محطة بالداخلة.. الحكومة تعتزم انشاء محطات تحلية المياه وسدود جديدة لضمان تزويد أقاليم المملكة بالماء             شاهد.. تأجيل موسم صيد الأخطبوط يتسبب في إحتقان كبير وغضب وسط البحارة بمدينة الداخلة            شاهد.. المحتجون أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة يوجهون رسالة إلى وزارة الصيد البحري            شاهد.. مواطنون بالداخلة يتوافدون على الحدائق الخضراء بعد اعادة تأهيلها من طرف جماعة الداخلة             'مصطفى بيتاس' يرد على هاشتاغ #أخنوش_ارحل            شاهد.. تصريحات على هامش أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الإستثنائية            بالدموع الوزيرة ليلى بنعلي لن أتوقف.. ومصفاة 'سمير' تزن 8 كلغ.. والقطار خرج عن السكة.. ومشاريع عوجاء            'مصطفى بيتاس' يشرح بنية أسعــار المحـروقات ويستغرب مِنْ مَنْ يقول أنه لا يفهمها            بالفيديو.. مصفاة SAMIR بين تناقض الوزيرة "ليلى بنعلي" ورأي الخبراء في إعادة تشغيلها            عبد الإله ابن كيران.. يدعو ساكنة مكناس والحسيمة للخروج ضد الحكومة ويعلن موقفه من هاشتاغ #ارحل_أخنوش            شاهد.. الإستعانة بجرار ولوح ركوب الأمواج لإنقاذ سلحفاة جلدية الظهر بخليج الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 21 يوليوز 2021 الساعة 21:32

الداخلة نيوز تتمنى الشفاء العاجل للمدير الجهوي للإتصال لبات الدخيل بعد نجاته وأسرته من حادث سير خطير





الداخلة نيوز:


تعرض المدير الجهوي للاتصال بجهة الداخلة وادي الذهب السيد لبات الدخيل لحادثة سير خطيرة على مستوى النقطة الكيلومترية 32 الرابطة بين العيون والسمارة صبيحة اليوم حيث كان متوجها رفقة أسرته لقضاء عطلة عيد الأضحى بالسمارة.

الحادث ادى الى انقلاب السيارة على قارعة الطريق عدة مرات نتيجة فقدان السيطرة نتيجة تواجد مخلفات العمال من الحصى المترامي والأتربة، قرب منطقة وادي عنقة التابعة لنفوذ إقليم السمارة.

الحادث أسفر للأسف بعد معاينة طبية من طرف أطر المستشفى الرئيسي للسمارة عن تعرض زوجة المدير الجهوي لكدمات ورظوض على مستوى الظهر والكتف  فيما لم تصب ابنة المدير بأي إصابة.

في المقابل حضر رجال الوقاية المدنية بالسمارة في الوقت المناسب قائمين بالمتعين بالنجاعة والسرعة الكافيتين بالتزامن مع مباشرة عناصر الدرك الملكي للتحقيقات الأولية.

وتعد الطريق بين مدينة العيون والسمارة إحدى أكثر الطرق الوطنية التي تعرف حوادث سير مميتة، حيث تسببت في عشرات حوادث السير وحصدت العديد من القتلى ومئات الجرحى في السنوات القليلة الماضية، رغم سارع إعادة تهيئتها في الأشهر القليلة الماضية في انتظار نهاية الإصلاحات المتتالية الأخرى.

من جانبها، تهنئ هيئة التحرير الداخلة نيوز السيد المدير بسلامته وعائلته وتتمنى له ولعائلته دوام الصحة والعافية




تعليقاتكم



شاهد أيضا
ارتفاع نسب الطلاق بالمغرب يصل إلى البرلمان
تعزية من الداخلة نيوز إلى عائلة الفقيدة "لمات منت الفاظل ولد عمار"
ثمان جامعات مغربية تحضر في تصنيف أفضل مائة مؤسسة عليا بإفريقيا
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيدة «احريرة منت بنو»
تقرير.. مديونية الأسر المغربية بلغت 386 مليار درهم وفق بنك المغرب
تعـزية إلى الـزميل «حمودي أهل ازريويل» في وفاة خالته «السعدية منت أخليل»
تعزية من الداخلة نيـوز إلى عائلة الفقيد "الشيخ ولد معطى الله"
نقابة الاستقلال تُطالب بتدخل الحكومة للحد من موجة الغلاء ووقف مهزلة أسعار المحروقات
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «ابراهيم أمود ولد الصغير»
مندوبية التخطيط: الزيادات العامة في الأسعار ستؤثر بشكل كبير على القدرة الشرائية للأسر