dakhlanews.com الداخلة نيوز _ العثماني.. تفادينا اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال عيد الأضحى حتى لا يقع “تشويش”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بوريطة.. على من يتهم المغرب بالتجسس تقديم دليل او تحمل تبعات ذلك أمام القضاء             لهذا السبب.. وزير التربية الوطنية (سعيد أمزازي) يحل غدا بمدينة الداخلة             وزارة التجهيز تقتني أقوى حاسوب عملاق على مستوى مراكز الأرصاد الجوية الأفريقية             تعيين (سعيد بوطويل) للقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب             الـداخلـة.. مواطنون يحتشدون في طوابير من أجل الحصول على رخصة التنقل الاستثنائية بين المدن             بعد سعي استمر 20 سنة.. إسرائيل تنضم إلى الاتحاد الأفريقي بصفة مراقب             لفتيت يحثُّ الولاة والعمال على”التطبيق الصارم” لــ”تدابير كورونا المشددة”             (ماكرون) يُغير هاتفه ورقمه بعد تقارير عن استهدافه ببرنامج تجسس             المغرب يرفع دعوى قضائية ضد منظمتي “فوربيدن ستوريز” والعفو الدولية على خلفية اتهامه باستخدام برنامج "بيغاسوس"             (لامين بنعمر) يُعطي تعليماته بتشديد إجراءات الدخول والخروج إلى مدينة الداخلة ومعبر الكركرات الحدودي لمواجهة تفشي كورونا             ستصل إلى 48 درجة.. موجة حر بعدد من مناطق المغرب ابتداء من اليوم الخميس إلى السبت المقبل             وزارة الصحة تحث المُسنين والفئات ذات الهشاشة المناعية إلى الإسراع للاستفادة من جرعات التلقيح ضد كورونا             فرنسا تعقد "مجلس دفاع استثنائي" لمناقشة برنامج التجسس الإسرائيلي "بيغاسوس"             الداخلة نيوز تتمنى الشفاء العاجل للمدير الجهوي للإتصال لبات الدخيل بعد نجاته وأسرته من حادث سير خطير             رئاسة النيابة العامة تأمر بفتح بحث قضائي حول قضية “التجسس” المزعومة             في أول أيام العيد.. المغرب يُسجل 3940 إصابة و12 وفاة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة‎‎‎‎             شاهد.. تصريحات على هامش إعطاء إنطلاقة برنامج (هي) للقيادة النسائية من أجل التغيير            شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 20 يوليوز 2021 الساعة 15:55

العثماني.. تفادينا اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال عيد الأضحى حتى لا يقع “تشويش”


الداخلة نيــوز:


بعد إعلان الحكومة اتخاذ إجراءات احترازية جديدة بعد عيد الأضحى، قال "سعد الدين العثماني"، إن الحكومة اضطرت لاتخاذ إجراءات جديدة لمواجهة إنتشار فيروس "كورونا"، مضيفا في لقاء بالرباط اليوم أن الحكومة تفادت اتخاذ إجراءات خلال عيد الأضحى حتى لا يقع “تشويش”.


وأشار "العثماني" إلى أن عدد الحالات النشطة ازداد، حيث ارتفع عدد الإصابات مقارنة مع المتعافين، كما ارتفعت الحالات الحرجة إلى 16 في المائة، وتوقع أن ترتفع إلى 17 في المائة.






ومع ذلك، أشار رئيس الحكومة إلى أن الوضعية الوبائية في المغرب أفضل من الوضع في السنة الماضية، نظرا لوجود 11 مليون مواطن ملقح، ما مكن من وجود مناعة لدى جزء كبير من المواطنين، وقال إن الملقحين لم يسجل في صفوفهم حالات حرجة.

وأوضح "العثماني"، أنه من الصعب اليوم العودة للحجر الصحي وتوقيف الأنشطة الإقتصادية.

وتوقع "العثماني" أنه بعد العيد سيتم التحكم في ارتفاع إصابات “كورونا”، في حالة ما تم احترام الإجراءات الإحترازية، َوفي حالة العكس سيزداد الوضع تأزيما.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
وزارة التجهيز تقتني أقوى حاسوب عملاق على مستوى مراكز الأرصاد الجوية الأفريقية
لفتيت يحثُّ الولاة والعمال على”التطبيق الصارم” لــ”تدابير كورونا المشددة”
المغرب يرفع دعوى قضائية ضد منظمتي “فوربيدن ستوريز” والعفو الدولية على خلفية اتهامه باستخدام برنامج "بيغاسوس"
ستصل إلى 48 درجة.. موجة حر بعدد من مناطق المغرب ابتداء من اليوم الخميس إلى السبت المقبل
فرنسا تعقد "مجلس دفاع استثنائي" لمناقشة برنامج التجسس الإسرائيلي "بيغاسوس"
رئاسة النيابة العامة تأمر بفتح بحث قضائي حول قضية “التجسس” المزعومة
الملك محمد السادس يؤدي صلاة عيد الأضحى وينحر الأضحية بفاس
المغرب يُدين بشدة الحملة الإعلامية المضللة المروجة لمزاعم باختراق أجهزة هواتف
عفو ملكي لفائدة 761 سجيناً بمناسبة عيد الأضحى
منظمة (فوربيدن ستوريز).. استهداف هاتف الرئيس ماكرون ببرنامج التجسس "بيغاسوس" لصالح المغرب