dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بعد أسبوع على تعيينه.. رمضان لعمامرة يستقبل وزير خارجية جبهة البوليساريو
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بوريطة.. على من يتهم المغرب بالتجسس تقديم دليل او تحمل تبعات ذلك أمام القضاء             لهذا السبب.. وزير التربية الوطنية (سعيد أمزازي) يحل غدا بمدينة الداخلة             وزارة التجهيز تقتني أقوى حاسوب عملاق على مستوى مراكز الأرصاد الجوية الأفريقية             تعيين (سعيد بوطويل) للقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب             الـداخلـة.. مواطنون يحتشدون في طوابير من أجل الحصول على رخصة التنقل الاستثنائية بين المدن             بعد سعي استمر 20 سنة.. إسرائيل تنضم إلى الاتحاد الأفريقي بصفة مراقب             لفتيت يحثُّ الولاة والعمال على”التطبيق الصارم” لــ”تدابير كورونا المشددة”             (ماكرون) يُغير هاتفه ورقمه بعد تقارير عن استهدافه ببرنامج تجسس             المغرب يرفع دعوى قضائية ضد منظمتي “فوربيدن ستوريز” والعفو الدولية على خلفية اتهامه باستخدام برنامج "بيغاسوس"             (لامين بنعمر) يُعطي تعليماته بتشديد إجراءات الدخول والخروج إلى مدينة الداخلة ومعبر الكركرات الحدودي لمواجهة تفشي كورونا             ستصل إلى 48 درجة.. موجة حر بعدد من مناطق المغرب ابتداء من اليوم الخميس إلى السبت المقبل             وزارة الصحة تحث المُسنين والفئات ذات الهشاشة المناعية إلى الإسراع للاستفادة من جرعات التلقيح ضد كورونا             فرنسا تعقد "مجلس دفاع استثنائي" لمناقشة برنامج التجسس الإسرائيلي "بيغاسوس"             الداخلة نيوز تتمنى الشفاء العاجل للمدير الجهوي للإتصال لبات الدخيل بعد نجاته وأسرته من حادث سير خطير             رئاسة النيابة العامة تأمر بفتح بحث قضائي حول قضية “التجسس” المزعومة             في أول أيام العيد.. المغرب يُسجل 3940 إصابة و12 وفاة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة‎‎‎‎             شاهد.. تصريحات على هامش إعطاء إنطلاقة برنامج (هي) للقيادة النسائية من أجل التغيير            شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 يوليوز 2021 الساعة 15:53

بعد أسبوع على تعيينه.. رمضان لعمامرة يستقبل وزير خارجية جبهة البوليساريو





الداخـلة نيـوز:


استقبل الوزير الجزائري للشؤون الخارجية رمطان لعمامرة اليوم الأربعاء بالجزائر، وزير خارجية جبهة البوليساريو محمد سالم ولد السالك.

وعلق لعمامرة على اللقاء في تغريدة له على تويتر، بانه بحث مع ولد السالك، مستجدات النزاع الإقليمي حول الصحراء وآفاق تسويته، وكذا العلاقات بين الجانبين".

وكان لعمامرة قد دعا اليوم الأربعاء، الأمم المتحدة إلى الاهتمام أكثر بنزاع الصحراء، داعيا الامين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى الإسراع في تعيين مبعوثه الشخصي وإطلاق عملية سياسية ذات مصداقية بين طرفي النزاع.

وياتي هذا اللقاء بعد اسبوع، عن اعلان الرئاسة الجزائرية تعيين رمطان لعمامرة وزيراً للخارجية خلفاً لصبري قدوم، ضمن تشكيلة الحكومة الجزائرية الجديدة 2021.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
في ثاني ظهور له بعد اصابته بكورونا.. "ابراهيم غالي" يُقدم التهاني لساكنة المخيمات بمناسبة عيد الأضحى
الأمم المتحدة تدعو المغرب وجبهة البوليساريو للتعاون من أجل تعيين مبعوث جديد
"غوتيريش" يدعو المغرب و"جبهة البوليساريو" لقبول مرشحه الـ14 في ملف الصحراء
واشنطن.. موقفنا من الاعتراف بمغربية الصحراء “لم يتغير”
وزيرة الخارجية الإسبانية.. موقفنا من نزاع الصحراء "ثابت ولم يتغير ولن يتغير"
في أول ظهور لإبراهيم غالي.. تبون وشنقريحة يزوران زعيم البوليساريو في المستشفى العسكري بالجزائر
واشنطن تنفي ماصرح به العثماني.. مناورات ''الاسد الافريقي'' لن تشمل الصحراء
القاضي "بيدريزا" يُقرر الإفراج عن زعيم جبهة البوليساريو دون إجراءات احترازية
وفاة القيادي في جبهة البوليساريو (سيد أحمد البطل) بعد صراع مع فيروس "كورونا"
زعيم جبهة البوليساريو "تجاوز مرحلة الخطر" والمغرب يطالب بفتح تحقيق "شفاف" حول دخوله إلى إسبانيا