dakhlanews.com الداخلة نيوز _ من مدينةأكادير.. (عزيز أخنوش) يخص رجال حزبه في الداخلة بإستقبال خاص
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المغرب يتلقى 500 مليون من الاتحاد الأوروبي لمكافحة الهجرة غير النظامية             ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا في إفتتـاح الليغا             تكريم وتوزيع أوسمة ملكية وإعانات مادية على عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب وعائلاتهم             معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح             كلمة والي جهة الداخلة وادي الذهب "لامين بنعمر" خلال الإحتفالات المخلدو لذكرى 14 غشت             مصر.. 41 قتيلا في حريق مروع بكنيسة غرب القاهرة             والي جهة الداخلة (لامين بنعمر) يترأس مراسيم تحية العلم بمقر الولاية تخليدا للذكرى 43 لإسترجاع إقليم وادي الذهب             توقيف شخصين متورطين في سرقة خزنة حديدية من داخل فيلا بشارع الولاء ومنزلين بحي النهضة بالداخلة             تعادل مخيب لبرشلونة ضد رايو فاليكانو في انطلاقة الليغا             حصري.. إنتهاء المرحلة الأولى من عملية جرد وإحصاء قوارب الصيد التقليدي غير القانونية و"المعيشية" بجهة الداخلة وادي الذهب +(أرقام)             إنقاذ 317 مهاجراً كانو على متن 7 قوارب في مياه جزر الكناري             ارتفاع نسب الطلاق بالمغرب يصل إلى البرلمان             تعزية من الداخلة نيوز إلى عائلة الفقيدة "لمات منت الفاظل ولد عمار"             نشرة إنذارية.. درجة الحرارة من 39 إلى 46 يومي الجمعة والسبت بهذه المناطق             تقرير.. أرباح شركات التأمين في المغرب تُلامس 4 مليار درهم خلال 2021             من بينها محطة بالداخلة.. الحكومة تعتزم انشاء محطات تحلية المياه وسدود جديدة لضمان تزويد أقاليم المملكة بالماء             شاهد.. تأجيل موسم صيد الأخطبوط يتسبب في إحتقان كبير وغضب وسط البحارة بمدينة الداخلة            شاهد.. المحتجون أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة يوجهون رسالة إلى وزارة الصيد البحري            شاهد.. مواطنون بالداخلة يتوافدون على الحدائق الخضراء بعد اعادة تأهيلها من طرف جماعة الداخلة             'مصطفى بيتاس' يرد على هاشتاغ #أخنوش_ارحل            شاهد.. تصريحات على هامش أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الإستثنائية            بالدموع الوزيرة ليلى بنعلي لن أتوقف.. ومصفاة 'سمير' تزن 8 كلغ.. والقطار خرج عن السكة.. ومشاريع عوجاء            'مصطفى بيتاس' يشرح بنية أسعــار المحـروقات ويستغرب مِنْ مَنْ يقول أنه لا يفهمها            بالفيديو.. مصفاة SAMIR بين تناقض الوزيرة "ليلى بنعلي" ورأي الخبراء في إعادة تشغيلها            عبد الإله ابن كيران.. يدعو ساكنة مكناس والحسيمة للخروج ضد الحكومة ويعلن موقفه من هاشتاغ #ارحل_أخنوش            شاهد.. الإستعانة بجرار ولوح ركوب الأمواج لإنقاذ سلحفاة جلدية الظهر بخليج الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 يوليوز 2021 الساعة 15:57

من مدينةأكادير.. (عزيز أخنوش) يخص رجال حزبه في الداخلة بإستقبال خاص


الداخلة نيوز:


إستقبل رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار (عزيز أخنوش) صباح اليوم بمدينة أكادير، رؤساء الجماعات الترابية بالداخلة الملتحقين مؤخرا بالحزب، وذلك بحضور المنسق الجهوي للحزب (حرمة الله محمد الأمين)، والمستشار البرلماني (امبارك حمية).

اللقاء شكل فرصة سانحة وهامة لمناقشة القضايا التي تهم الساكنة بالجماعات القروية، بالإضافة إلى عديد الجوانب التنظيمية المرتبطة بالتحضير للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.


(عزيز اخنوش) رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أعرب عن ترحيبه الكبير بالمنضمين الجدد للحزب، متعهد بوضع اليد باليد للإستجابة لإحتياجات الساكنة بجهة الداخلة، مشيرا إلى أنها تحتل أولوية خاصة بأجندة وبرنامج الحزب، تماشيا والعناية الخاصة التي يوليها جلالة الملك محمد السادس نصره لرعاياه الأوفياء بالأقاليم الجنوبية.

ويأتي هذا الإجتماع الهام مع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عقب النجاح في إستقطاب أسماء وازنة تشكل إضافة نوعية للحزب، ويتعلق الأمر بكل من رئيس جماعة العركوب (صالح بوسيف)، إلى جانب رئيس جماعة إمليلي (عنيدة أهل سيدي مولود)، بالإضافة لرئيس جماعة بئر كندوز (داهي حرمة الله).








تعليقاتكم



شاهد أيضا
تكريم وتوزيع أوسمة ملكية وإعانات مادية على عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب وعائلاتهم
معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح
كلمة والي جهة الداخلة وادي الذهب "لامين بنعمر" خلال الإحتفالات المخلدو لذكرى 14 غشت
والي جهة الداخلة (لامين بنعمر) يترأس مراسيم تحية العلم بمقر الولاية تخليدا للذكرى 43 لإسترجاع إقليم وادي الذهب
توقيف شخصين متورطين في سرقة خزنة حديدية من داخل فيلا بشارع الولاء ومنزلين بحي النهضة بالداخلة
من بينها محطة بالداخلة.. الحكومة تعتزم انشاء محطات تحلية المياه وسدود جديدة لضمان تزويد أقاليم المملكة بالماء
إنخفاض متوقع في أسعار البنزين والغازوال بالمملكة مطلع الأسبوع القادم
شاهد.. مجهولون يشعلون النار في مرحاض عمومي بالداخلة ويحولونه إلى رماد
الداخلة.. أرباب المقاهي والمطاعم يفرضون زيادات مفاجئة في أسعار المشروبات و المأكولات
شاهد.. انطلاق المرحلة الثالثة من برنامج التخييم لفائدة أطفال مدينة الداخلة