dakhlanews.com الداخلة نيوز _ العيون.. ساكنة جماعة ''فم الواد'' تحشتد في وقفة إحتجاجية رفضاً للإنزالات في الدوائر الإنتخابية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا في إفتتـاح الليغا             تكريم وتوزيع أوسمة ملكية وإعانات مادية على عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب وعائلاتهم             معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح             كلمة والي جهة الداخلة وادي الذهب "لامين بنعمر" خلال الإحتفالات المخلدو لذكرى 14 غشت             مصر.. 41 قتيلا في حريق مروع بكنيسة غرب القاهرة             والي جهة الداخلة (لامين بنعمر) يترأس مراسيم تحية العلم بمقر الولاية تخليدا للذكرى 43 لإسترجاع إقليم وادي الذهب             توقيف شخصين متورطين في سرقة خزنة حديدية من داخل فيلا بشارع الولاء ومنزلين بحي النهضة بالداخلة             تعادل مخيب لبرشلونة ضد رايو فاليكانو في انطلاقة الليغا             حصري.. إنتهاء المرحلة الأولى من عملية جرد وإحصاء قوارب الصيد التقليدي غير القانونية و"المعيشية" بجهة الداخلة وادي الذهب +(أرقام)             إنقاذ 317 مهاجراً كانو على متن 7 قوارب في مياه جزر الكناري             ارتفاع نسب الطلاق بالمغرب يصل إلى البرلمان             تعزية من الداخلة نيوز إلى عائلة الفقيدة "لمات منت الفاظل ولد عمار"             نشرة إنذارية.. درجة الحرارة من 39 إلى 46 يومي الجمعة والسبت بهذه المناطق             تقرير.. أرباح شركات التأمين في المغرب تُلامس 4 مليار درهم خلال 2021             من بينها محطة بالداخلة.. الحكومة تعتزم انشاء محطات تحلية المياه وسدود جديدة لضمان تزويد أقاليم المملكة بالماء             شاهد.. ملاك القوارب "المعيشية" يؤكدون إنخراطهم في عملية إحصاء القوارب التي ستكشف حقيقة لوبي التهريب             شاهد.. تأجيل موسم صيد الأخطبوط يتسبب في إحتقان كبير وغضب وسط البحارة بمدينة الداخلة            شاهد.. المحتجون أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة يوجهون رسالة إلى وزارة الصيد البحري            شاهد.. مواطنون بالداخلة يتوافدون على الحدائق الخضراء بعد اعادة تأهيلها من طرف جماعة الداخلة             'مصطفى بيتاس' يرد على هاشتاغ #أخنوش_ارحل            شاهد.. تصريحات على هامش أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الإستثنائية            بالدموع الوزيرة ليلى بنعلي لن أتوقف.. ومصفاة 'سمير' تزن 8 كلغ.. والقطار خرج عن السكة.. ومشاريع عوجاء            'مصطفى بيتاس' يشرح بنية أسعــار المحـروقات ويستغرب مِنْ مَنْ يقول أنه لا يفهمها            بالفيديو.. مصفاة SAMIR بين تناقض الوزيرة "ليلى بنعلي" ورأي الخبراء في إعادة تشغيلها            عبد الإله ابن كيران.. يدعو ساكنة مكناس والحسيمة للخروج ضد الحكومة ويعلن موقفه من هاشتاغ #ارحل_أخنوش            شاهد.. الإستعانة بجرار ولوح ركوب الأمواج لإنقاذ سلحفاة جلدية الظهر بخليج الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 11 يوليوز 2021 الساعة 15:46

العيون.. ساكنة جماعة "فم الواد" تحشتد في وقفة إحتجاجية رفضاً للإنزالات في الدوائر الإنتخابية


 الداخلة نيوز:

 

احتشد المئات من ساكنة جماعة فم الواد، في وقفة إحتجاجية،صباح اليوم الأحد 11 يوليوز الجاري، أمام مقر الجماعة للتعبير عن استنكارهم لما اسموه الإنزالات في الدوائر الإنتخابية بالجماعة.

ويطالب المحتجون، بإحداث لجنة مركزية لفتح تحقيق عادل ونزيه في "الإنزالات اللاقانونية" حسب وصفهم، والتي أفضت إلى تسجيل أزيد من 1200 شخص من خارج الجماعة، وذلك قبل شهرين فقط من الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

وتتهم أوساط سياسية، السلطات المحلية بالتواطئ في تسجيل العدد المذكور بطريقة غير قانونية، بحكم أنهم لا ينتمون لجماعة فم الواد بإقليم العيون، والقصد من ذلك تغيير الخريطة السياسية بالجماعة، والإطاحة برئيسها الحالي "محمد عياش" ورفاقه الذين ينتمون لحزب التجمع الوطني للأحرار.








تعليقاتكم



شاهد أيضا
شرطة العيون تحجز طن و68 كلغ من المخدرات وتوقف 3 مشتبه بهم
نشرة إنذارية.. زخات رعدية قوية مُرتقبة ببوحدور و وادي الذهب واوسرد
امن العيون يُوقف شخص يبلغ من العمر 22 سنة اختطف فتاة قاصر وطالب عائلتها بدفع فدية
(سيدي إبراهيم خيا) يُطالب بإعادة فتح الخط البحري بين طرفاية وجزيرة تنريفي وببناء مطار ببوجدور
قرار اقتناء سيارات بـ280 مليون يُثير جدلاً بالمجلس الإقليمي لكلميم
اتفاقية توأمة بين بوجدور ومدينة باتيباغليا الإيطالية
من بينها مشروع المركز الاستشفائي الجامعي.. "خالد آيت الطالب" يتفقد عددا من المشاريع الصحية بالعيون
نشرة خاصة.. موجـة حـر ستـهم إقليمي أوسـرد ووادي الذهب و الأقاليم الجـنوبية من السبت إلى يوم الثلاثاء المُقبلين
مطار الحسن الأول بالعيون استقبل أزيد من 16 ألف مسافر في مارس الماضي
حصري.. إعادة فتح معبر الكركرات أمام المُسافرين وفق هذه الشروط