dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بعد قطيعة مع (لشكر).. (عبد الوهاب بلفقيه) يستقيل من الإتحاد الإشتراكي ويلتحق بحزب الأصالة والمعاصرة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بوريطة.. على من يتهم المغرب بالتجسس تقديم دليل او تحمل تبعات ذلك أمام القضاء             لهذا السبب.. وزير التربية الوطنية (سعيد أمزازي) يحل غدا بمدينة الداخلة             وزارة التجهيز تقتني أقوى حاسوب عملاق على مستوى مراكز الأرصاد الجوية الأفريقية             تعيين (سعيد بوطويل) للقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب             الـداخلـة.. مواطنون يحتشدون في طوابير من أجل الحصول على رخصة التنقل الاستثنائية بين المدن             بعد سعي استمر 20 سنة.. إسرائيل تنضم إلى الاتحاد الأفريقي بصفة مراقب             لفتيت يحثُّ الولاة والعمال على”التطبيق الصارم” لــ”تدابير كورونا المشددة”             (ماكرون) يُغير هاتفه ورقمه بعد تقارير عن استهدافه ببرنامج تجسس             المغرب يرفع دعوى قضائية ضد منظمتي “فوربيدن ستوريز” والعفو الدولية على خلفية اتهامه باستخدام برنامج "بيغاسوس"             (لامين بنعمر) يُعطي تعليماته بتشديد إجراءات الدخول والخروج إلى مدينة الداخلة ومعبر الكركرات الحدودي لمواجهة تفشي كورونا             ستصل إلى 48 درجة.. موجة حر بعدد من مناطق المغرب ابتداء من اليوم الخميس إلى السبت المقبل             وزارة الصحة تحث المُسنين والفئات ذات الهشاشة المناعية إلى الإسراع للاستفادة من جرعات التلقيح ضد كورونا             فرنسا تعقد "مجلس دفاع استثنائي" لمناقشة برنامج التجسس الإسرائيلي "بيغاسوس"             الداخلة نيوز تتمنى الشفاء العاجل للمدير الجهوي للإتصال لبات الدخيل بعد نجاته وأسرته من حادث سير خطير             رئاسة النيابة العامة تأمر بفتح بحث قضائي حول قضية “التجسس” المزعومة             في أول أيام العيد.. المغرب يُسجل 3940 إصابة و12 وفاة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة‎‎‎‎             شاهد.. تصريحات على هامش إعطاء إنطلاقة برنامج (هي) للقيادة النسائية من أجل التغيير            شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 9 يوليوز 2021 الساعة 11:53

بعد قطيعة مع (لشكر).. (عبد الوهاب بلفقيه) يستقيل من الإتحاد الإشتراكي ويلتحق بحزب الأصالة والمعاصرة


الداخلة نيوز:


قدم البرلماني (عبد الوهاب بلفقيه) المنسق الجهوي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بجهة كلميم واد نون، استقالته من هياكل الحزب التنظيمية محليا وإقليميا وجهويا ووطنيا لأسباب ذاتية وموضوعية.

وبرر (عبد الوهاب بلفقيه) استقالته من الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، بماسماه “القطيعة التامة التي طبعت السنوات الأخيرة بين الكتابة الجهوية والكاتب الأول للحزب وغياب التواصل، رُغم المحاولات التي بوشرت خلال الشهور الأربعة الأخيرة من أجل إرجاع المياه إلى مجاريها، إلا أن الوضع بقي على ما هو عليه، وهو ما جعل استمراري في أداء رسالتي أمرا مستحيلا”.

وفي ذات السياق، قرر "عبد الوهاب بلفقيه" ، الإلتحاق بحزب الأصالة والمعاصرة، بعد لقاء جمعه بالأمين العام للحزب (عبد الليطف وهبي)، في إنتظار الإعلان الرسمي عن ذلك.

ويعد (عبد الوهاب بلفقيه)، أحد أبرز الداعمين لإدريس لشكر في الحزب، وخاصة في المؤتمر الأخير الذي تولى فيه لشكر قيادة سفينة الوردة، كما يتمتع بنفوذ سياسي وانتخابي قوي بجهة كلميم واد نون، وقاد المعارضة التي أصبحت أغلبية بمجلس الجهة في فترة البلوكاج الجهوي الذي امتد لأكثر من سنة بجهة كلميم واد نون.








تعليقاتكم



شاهد أيضا
غضب في مدينة العيون على انقطاع الماء وسط موجة حر تجاوزت درجاتها الأربعين مئوية
العيون.. ساكنة جماعة "فم الواد" تحشتد في وقفة إحتجاجية رفضاً للإنزالات في الدوائر الإنتخابية
من بينها العيون والداخلة.. حصول 15 مطارا مغربيا على علامة الجودة "الترخيص الصحي"
بئركندوز.. إطلاق عملية تلقي طلبات إقتراح المشاريع المتعلة بتثمين سلاسل الإنتاج المحلي
حصري.. إتصالات متقدمة تقرب البرلماني عن مدينة طانطان (السالك بولون) من الإلتحاق بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية
خُروقات في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تطيح بالكاتب العام لعمالة طانطان
أوسرد.. تنظيم الذكرى السادسة عشر لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية
نشـرة خـاصة.. موجـة حـر ستـهم إقـليم أوسـرد والاقـاليم الجـنوبية من الخميس إلى السبت
"ادريس لشكر" يراسل والي جهة العيون بخصوص انتداب "محمد الرزمة" منسقاً جهوياً لحزب الإتحاد الإشتراكي
"ادريس لشكر" يراسل والي جهة العيون بخصوص انتداب "محمد الرزمة" منسقاً جهوياً