dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مُعطيات جديدة حول ملف الشاب المستثمر ورجل سلطة بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا في إفتتـاح الليغا             تكريم وتوزيع أوسمة ملكية وإعانات مادية على عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب وعائلاتهم             معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح             كلمة والي جهة الداخلة وادي الذهب "لامين بنعمر" خلال الإحتفالات المخلدو لذكرى 14 غشت             مصر.. 41 قتيلا في حريق مروع بكنيسة غرب القاهرة             والي جهة الداخلة (لامين بنعمر) يترأس مراسيم تحية العلم بمقر الولاية تخليدا للذكرى 43 لإسترجاع إقليم وادي الذهب             توقيف شخصين متورطين في سرقة خزنة حديدية من داخل فيلا بشارع الولاء ومنزلين بحي النهضة بالداخلة             تعادل مخيب لبرشلونة ضد رايو فاليكانو في انطلاقة الليغا             حصري.. إنتهاء المرحلة الأولى من عملية جرد وإحصاء قوارب الصيد التقليدي غير القانونية و"المعيشية" بجهة الداخلة وادي الذهب +(أرقام)             إنقاذ 317 مهاجراً كانو على متن 7 قوارب في مياه جزر الكناري             ارتفاع نسب الطلاق بالمغرب يصل إلى البرلمان             تعزية من الداخلة نيوز إلى عائلة الفقيدة "لمات منت الفاظل ولد عمار"             نشرة إنذارية.. درجة الحرارة من 39 إلى 46 يومي الجمعة والسبت بهذه المناطق             تقرير.. أرباح شركات التأمين في المغرب تُلامس 4 مليار درهم خلال 2021             من بينها محطة بالداخلة.. الحكومة تعتزم انشاء محطات تحلية المياه وسدود جديدة لضمان تزويد أقاليم المملكة بالماء             شاهد.. ملاك القوارب "المعيشية" يؤكدون إنخراطهم في عملية إحصاء القوارب التي ستكشف حقيقة لوبي التهريب             شاهد.. تأجيل موسم صيد الأخطبوط يتسبب في إحتقان كبير وغضب وسط البحارة بمدينة الداخلة            شاهد.. المحتجون أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة يوجهون رسالة إلى وزارة الصيد البحري            شاهد.. مواطنون بالداخلة يتوافدون على الحدائق الخضراء بعد اعادة تأهيلها من طرف جماعة الداخلة             'مصطفى بيتاس' يرد على هاشتاغ #أخنوش_ارحل            شاهد.. تصريحات على هامش أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الإستثنائية            بالدموع الوزيرة ليلى بنعلي لن أتوقف.. ومصفاة 'سمير' تزن 8 كلغ.. والقطار خرج عن السكة.. ومشاريع عوجاء            'مصطفى بيتاس' يشرح بنية أسعــار المحـروقات ويستغرب مِنْ مَنْ يقول أنه لا يفهمها            بالفيديو.. مصفاة SAMIR بين تناقض الوزيرة "ليلى بنعلي" ورأي الخبراء في إعادة تشغيلها            عبد الإله ابن كيران.. يدعو ساكنة مكناس والحسيمة للخروج ضد الحكومة ويعلن موقفه من هاشتاغ #ارحل_أخنوش            شاهد.. الإستعانة بجرار ولوح ركوب الأمواج لإنقاذ سلحفاة جلدية الظهر بخليج الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 4 يوليوز 2021 الساعة 14:24

مُعطيات جديدة حول ملف الشاب المستثمر ورجل سلطة بالداخلة


 الداخلة نيوز: 

 

في إطار إبداء وجهات النظر، والتحري عن المعلومة، أفادت مصادر خاصة للداخلة نيوز، لها علاقة بالقضية التي أُثيرت امس حول المشكل القائم بين "شاب مستثمر" ورجل سلطة برتبة قائد بالداخلة، أن الأمر يتعلق بمخالفات قانونية لم تخرج عن إطارها القانوني .
وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فإن قائد الملحقة الإدارية السابعة بحي الوحدة، قام بالفعل بتحرير ما مجموعه 7 محاضر ضد هذا المستثمر، فمند أشهر وفي إطار الإجراءات الإحترازية التي أقرتها السلطات المحلية بالداخلة، والمتعلقة بإجراءات تنفيذ قرار حظر التنقل الليلي، قام "الشباب المستثمر" بإغلاق المقهى على عدد كبير من الأشخاص، وهو ما جعل قائد الملحقة الإدارية بمعية السلطات الأمنية، يحرر عقوبة الإغلاق لمدة ثلاثة ايام بمحضر قانوني في حق الشاب المذكور و الذي تمادى بخرق حالة الطوارىء الصحية للأربع مرات متتالية تم تخلالها تحرير محاضر في الموضوع.





مصادر خاصة أخرى، أكدت أن محضر آخر تم تحريره مُتعلق بإحتلال الملك العمومي بمحله التجاري (مقهى) الكائن بشارع السكارنة، وسط شارع الوحدة، الأمر جعل القائد المذكور يوقف ذلك التجاوز وفق الإجراءات المعمول بها إلى حين تسوية وضعيته القانونية، وقد تمت تسويته فيما بعد.
وعلاقة بذات الموضوع، ووفق ذات المصادر، فقد قام المستثمر الشاب بزيادة بناء فوق المشروع الخاص به، دون التوفر على ترخيص من الجهات المختصة، حيث تدخل القائد ليأمر بوقف الأشغال وتحرير محضر المخالفة الذي رفض الشاب توقيعه وواصل الأشغال من جديد، الأمر الذي اقتضى تدخل القائد بمعية أعوان السلطة والقوات المساعدة وبأمر من وكيل الملك تم إقتحام المنزل حيث ترتب عنه استدعاء المخالفين، بما فيهم "عامل البناء" بإعتباره طرف في المخالفة.

وتجدر الإشارة إلى أن شاب مستثمر بمدينة الداخلة  وجه أمس في شريط مصور بثته الداخلة نيوز، عدة اتهامات لقائد الملحقة الإدارية السابعة، متهما إياه ب"التسلط والابتزاز"، حسب تعبيره.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تكريم وتوزيع أوسمة ملكية وإعانات مادية على عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب وعائلاتهم
معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح
كلمة والي جهة الداخلة وادي الذهب "لامين بنعمر" خلال الإحتفالات المخلدو لذكرى 14 غشت
والي جهة الداخلة (لامين بنعمر) يترأس مراسيم تحية العلم بمقر الولاية تخليدا للذكرى 43 لإسترجاع إقليم وادي الذهب
توقيف شخصين متورطين في سرقة خزنة حديدية من داخل فيلا بشارع الولاء ومنزلين بحي النهضة بالداخلة
من بينها محطة بالداخلة.. الحكومة تعتزم انشاء محطات تحلية المياه وسدود جديدة لضمان تزويد أقاليم المملكة بالماء
إنخفاض متوقع في أسعار البنزين والغازوال بالمملكة مطلع الأسبوع القادم
شاهد.. مجهولون يشعلون النار في مرحاض عمومي بالداخلة ويحولونه إلى رماد
الداخلة.. أرباب المقاهي والمطاعم يفرضون زيادات مفاجئة في أسعار المشروبات و المأكولات
شاهد.. انطلاق المرحلة الثالثة من برنامج التخييم لفائدة أطفال مدينة الداخلة