dakhlanews.com الداخلة نيوز _ واشنطن.. موقفنا من الاعتراف بمغربية الصحراء “لم يتغير”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         ولاية العيون تُقرر إعتماد الجواز الصحي لولوج الإدارات والأماكن العمومية (مذكرة)             وزير الصحة.. جواز التلقيح غير صالح بدون جرعة ثالثة             الـداخلة/ سيارة من نوع (بيجو 205) تصدم شخصا قرب حديقة المنتزه وتدخله في غيبوبة             الــداخلة نيــوز تُهــنئ قــرّائها بمــناسبة ذكرى عيد المــولد النــبوي الشــريف             "لن نترك الأنبوب يصدأ".. مسؤول مغربي يكشف خطة بلاده لتعويض الغاز القادم من الجزائر             بعد تراجع إصابات كورونا.. الجزائر ترفع حظر التجول الليلي المفروض في 23 ولاية             البحرية الملكية تُقدم المساعدة لـ310 مرشحين للهجرة غير النظامية غالبيتهم من إفريقيا جنوب الصحراء             طنجة المتوسط..مصالح الأمن تحجز طنا و355 كيلوغراما من الكوكايين داخل حاوية             رسمياً.. الحكومة تقرر فرض (جواز التلقيح) لولوج الإدارات العمومية والشبه عمومية والخاصة وعدد من المرافق الأخرى             شاهد.. أشغال الدورة الإستثنائية لتشكيل لجان مجلس جماعة الداخلة الحضرية             رسميا.. إفتتاح التمثيلية الجهوية لمؤسسة وسيط المملكة بجهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. مجلس جماعة الداخلة الحضرية ينتخب لجانه الدائمة في جو يسوده التوافق             مجلس جهة العيون يُصادق على مشروع ميزانية 2022 وإحداث وانتخاب رؤساء اللجان الدائمة ونُوابهم             الداخلة.. توقيف أزيد من 30 شخصاً في إحباط محاولة هجرة غير نظامية نحو جزر الكناري             لمرابط.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال عدوى كوفيد-19             الملك محمد السادس يترأس أول مجلس وزاري بعد تعيين الحكومة الجديدة وهذه محاوره             الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            شاهد.. جولة حزب التجمع الوطني للأحرار بشوارع الداخلة            (الخطاط ينجا).. حزب الإستقلال يُركز على دعم التشغيل الذاتي لمحاربة البطالة            البرنامج الانتخاب.. الخطاط ينجا يُقدم حصيلة عمل مجلس جهة الداخلة في مجال دعم التعليم ويكشف عن أولوياته            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 يوليوز 2021 الساعة 11:59

واشنطن.. موقفنا من الاعتراف بمغربية الصحراء “لم يتغير”





الداخلة نيوز:


جددت الولايات المتحدة أمس الخميس التأكيد على أنه ليس هناك "أي تغيير" في موقفها بخصوص الاعتراف بسيادة المغرب على الصحراء.

جاء ذلك على لسان المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، نيد برايس، خلال مؤتمر صحفي، مؤكدا على أنه لا يوجد تغيير تجاه هذه القضية، وأنه لا يوجد أي جديد في الموقف الأمريكي من النزاع.

وكان برايس قد أعلن قبل أيام أن “إدارة الرئيس جو بايدن تواصل بهدوء التشاور مع الأطراف حول أفضل السبل لإنهاء العنف، وتحقيق تسوية دائمة”، وأضاف: “ليس لدي أي شيء أعلنه في الوقت الحالي، لكنني بالتأكيد أعترض على التوصيف القائل بوجود استمرارية، بما في ذلك ما يتعلق بمنهجنا في المنطقة منذ الإدارة الأخيرة”.

وكانت إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قد غيرت سياسة الولايات المتحدة بشأن هذه القضية في الـ 20 من ديسمبر الماضي بالاعتراف بالسيادة المغربية على الصحراء.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
ولاية العيون تُقرر إعتماد الجواز الصحي لولوج الإدارات والأماكن العمومية (مذكرة)
في "الصحراء".. هل يعثر "دي ميستورا" على طريق لتسوية النزاع؟ (تقرير اخباري)
تعيّين (دي ميستورا) مبعوثاً خاصاً للصحراء وأمريكا ترحب وتجدد دعمها للعملية السياسية بقيادة الأمم المتحدة
حزب الإستقلال يكتسح نتائج إنتخاب أعضاء مجلس المستشارين على صعيد الجهات الجنوبية الثلاثة (النتائج)
نتائج إنتخاب أعضاء مجلس المستشارين عن جهة العيون الساقية الحمراء
(غوتيريس) يدعو المغرب وجبهة البوليساريو إلى تهدئة الوضع في الصحراء بعد "تدهوره بشكل كبير"
المحكمة الإدارية بأگادير تُجرد 5 مستشارين من عضوية المجلس الجماعي لبوجدور
إنتخاب (لحسن بلفقيه) عن الأصالة والمعاصرة رئيساً جديداً للمجلس الإقليمي لسيدي إفني
إنتخاب (لحبيب نازومي) عن حزب الإتحاد الدستوري رئيسا للمجلس الإقليمي لكلميم
بسبب الصحراء.. محكمة العدل الأوروبية تلغي اتفاقين تجاريين بين المغرب والاتحاد الأوروبي