dakhlanews.com الداخلة نيوز _ طانطان.. فتح تحقيق حول ملابسات انتحار شخص من ذوي السوابق كان في ضيافة الأمن
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بوريطة.. على من يتهم المغرب بالتجسس تقديم دليل او تحمل تبعات ذلك أمام القضاء             لهذا السبب.. وزير التربية الوطنية (سعيد أمزازي) يحل غدا بمدينة الداخلة             وزارة التجهيز تقتني أقوى حاسوب عملاق على مستوى مراكز الأرصاد الجوية الأفريقية             تعيين (سعيد بوطويل) للقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب             الـداخلـة.. مواطنون يحتشدون في طوابير من أجل الحصول على رخصة التنقل الاستثنائية بين المدن             بعد سعي استمر 20 سنة.. إسرائيل تنضم إلى الاتحاد الأفريقي بصفة مراقب             لفتيت يحثُّ الولاة والعمال على”التطبيق الصارم” لــ”تدابير كورونا المشددة”             (ماكرون) يُغير هاتفه ورقمه بعد تقارير عن استهدافه ببرنامج تجسس             المغرب يرفع دعوى قضائية ضد منظمتي “فوربيدن ستوريز” والعفو الدولية على خلفية اتهامه باستخدام برنامج "بيغاسوس"             (لامين بنعمر) يُعطي تعليماته بتشديد إجراءات الدخول والخروج إلى مدينة الداخلة ومعبر الكركرات الحدودي لمواجهة تفشي كورونا             ستصل إلى 48 درجة.. موجة حر بعدد من مناطق المغرب ابتداء من اليوم الخميس إلى السبت المقبل             وزارة الصحة تحث المُسنين والفئات ذات الهشاشة المناعية إلى الإسراع للاستفادة من جرعات التلقيح ضد كورونا             فرنسا تعقد "مجلس دفاع استثنائي" لمناقشة برنامج التجسس الإسرائيلي "بيغاسوس"             الداخلة نيوز تتمنى الشفاء العاجل للمدير الجهوي للإتصال لبات الدخيل بعد نجاته وأسرته من حادث سير خطير             رئاسة النيابة العامة تأمر بفتح بحث قضائي حول قضية “التجسس” المزعومة             في أول أيام العيد.. المغرب يُسجل 3940 إصابة و12 وفاة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة‎‎‎‎             شاهد.. تصريحات على هامش إعطاء إنطلاقة برنامج (هي) للقيادة النسائية من أجل التغيير            شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 12 يونيو 2021 الساعة 15:54

طانطان.. فتح تحقيق حول ملابسات انتحار شخص من ذوي السوابق كان في ضيافة الأمن





الداخلة نيوز:
 

 

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات الاشتباه في إقدام شخص من ذوي السوابق القضائية على وضع حد لحياته خلال سريان فترة الحراسة النظرية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم توقيف المشتبه به في حالة سكر وخرق لحالة الطوارئ الصحية، بعدما كان يشكل موضوع مذكرة بحث بسبب الاتجار غير المشروع في المشروبات الكحولية، غير أنه أقدم على محاولة الانتحار في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، مما استدعى نقله إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف حيت وافته المنية.

وأضاف المصدر أنه قد تم إيداع جثة الهالك بالمستشفى رهن التشريح الطبي، مشيرا إلى أنه تم تفريغ محتوى كاميرا المراقبة لمكان الوضع تحت الحراسة النظرية لأغراض البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فاجعة تهز الدار البيضاء.. مصرع 8 أشخاص من عائلة واحدة‬ جراء حريق سببته شمعة
مؤسف.. غرق شاب في عقده الثالث بشاطئ (pk25) شمالي مدينة الداخلة
مُؤسف.. انقلاب شاحنة محملة بـ"الدلاح" يودي بحياة السائق شمالي مدينة الداخلة (صور)
الداخلة.. حريق مُهول يحول ليل قرية الصيد (لاساركا) إلى نهار ويُدمر أزيد من 200 كوخ خشبي (صور)
السمارة.. إصابة شخص بجروح متفاوتة الخطورة جراء انفجار لغم أرضي بسيارة نواحي جماعة "اجديرية"
الرباط.. إعتقال 33 شخصاً بسبب خرق الطوارىء الصحية و السياقة بطريقة استعراضية وخطيرة
المحكمة تُدين معرقل “الترامواي” بـ3 سنوات سجنا نافذا
الداخلة.. توقيف شخصين بتهمة إختطــاف فتــاة واغتصــابها
الناظور.. حجز 3 أطنان من مخدر الشيرا وأسلحة وسيارات مع توقيف 7 مُتورطين (صور)
ميناء طنجة المتوسط.. احباط عملية تهريب مبالغ مالية مهمة من العملة الصعبة