dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الداخلة.. قوارب الصيد ممنوعة من الإبحار بسبب سُوء الأحوال الجوية مع إمكانية التمديد ( الإعلان)
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         موريتانيا تُسجل 12 حالة وفاة بحمى الوادي المتصدع             رئيس البيرو "يبتز" المغرب.. الفوسفاط مجانا مقابل الإعتراف بمغربية الصحراء             نشرة إنذارية.. زخات رعدية قوية يومي الإثنين والثلاثاء بأقاليم أوسرد ووادي الذهب وبوجدور             وفاة الرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ "يوسف القرضاوي"             استنفار امني بعد العثور على جثة مقطعة الأوصال في طانطان             شباب مدينة الداخلة يطالبون بالتشغيل في شركة “Somagec” المكلفة بإنشاء ميناء الداخلة الأطلسي             الداخلة على صفيح ساخن.. تنسيقية القوارب المعيشية تعود للشارع وتهدد بالإعتصام المفتوح والإضراب عن الطعام             الأمطار الغزيرة تُلغي أكثر من 200 رحلة جوية في جزر الكناري             عبد اللطيف وهبي: المغرب سجل 27 ألف حالة طلاق خلال سنة 2021             الحكومة تشرع في منح دعم إضافي لمهنيي النقل ابتداء من الأربعاء المقبل             نشرة إنذارية.. زخات رعدية مرتقبة اليوم السبت بإقليمي وادي الذهب وأوسرد             موريتانيا تمنح الجزائر حصصا سنوية للصيد في مياهها الإقليمية             الداخلة تسجل أعلى مقاييس الأمطار خلال آخر 24 ساعة             منتخب المغرب يهزم تشيلي وديًا استعدادًا لـكأس العالم             الصومال تقرر فتح سفارة لها في الرباط وقنصلية عامة في الداخلة             حوادث السير... 19 قتيلا و2134 جريحاً داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي             شاهد: خطاب قوي من رئيس المجلس البلدي للداخلة خلال انطلاقة أشغال بناء المجزرة..«اللي أولُ شرط آخرُ نور»             الخطاط ينجا: "برنامج السكن الإجتماعي الذي يشرف عليه المجلس الجهوي للداخلة يعرف مستوى إنجاز عالي"             تصريح: "صالح بوسيف" رئيس جماعة العركَوب.. "تقدمنا بطلب وعاء عقاري لإنجاز تجزئة سكنية بالعركَوب الجديد"             مخرجات إجتماع تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية مع المنسق الجهوي لحزب الأحرار             شاهد.. توقيع إتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي للداخلة وبلدية "جريت نيك" الأمريكية             شاهد.. مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد بملحقة عمالة إقليم أوسرد             (لامين بنعمر) يوجه رسالة قوية لرجال السلطة الجدد.. طرق الإشتغال في هذه المنطقة ليست كباقي مناطق المملكة             شاهد.. معارضة وساكنة جماعة 'بئرانزران' ينددون بالظروف التي مرة فيها مباراة التوظيف الأخيرة ويطالبون بالسكن             الخطاط ينجا: معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح            رئيس المجلس الجهوي "أحمد عبد اللاوي" يشرح أهم ما جاء في الإجتماع اليوم حول قطـاع السياحة بالداخلة             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 يونيو 2021 الساعة 21:27

الداخلة.. قوارب الصيد ممنوعة من الإبحار بسبب سُوء الأحوال الجوية مع إمكانية التمديد ( الإعلان)


الداخلة نيوز:

 

قررت مندوبية الصيد البحري بالداخلة، اليوم الأربعاء 2 يونيو 2021، منع قوارب الصيد التقليدية من الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية، الذي ستعرفها سواحل جهة الداخلة.

وتتوقع مندوبية الصيد البحري  في بلاغ توصلت الداخلة نيوز بنسخة منه، هبوب رياح شمالية شرقية قد تصل سرعتها 65 كيلومتر في الساعة، وذلك ابتداء من يوم الجمعة 2021/06/04، وإلى غاية يوم الأحد 2021/06/06.

إعلان المندوبية حذر البحارة من الإبحار خلال هذه الفترة الزمنية، حفاظا على سلامتهم، مع إمكانية التمديد حسب تطور أحول الطقس.

كذلك حذر الإعلان جميع مراكب الصيد الناشطة في المنطقة، من سوء الأحوال الجوية، ودعا إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر، والعمل الصارم بتدابير السلامة البحرية.

الإعلان:








تعليقاتكم



شاهد أيضا
موريتانيا تمنح الجزائر حصصا سنوية للصيد في مياهها الإقليمية
الدرك يُوقف شاحنة محملة بأطنان من الأسماك المُهربة قادمة من ميناء الداخلة
جمعية السلام تُرحب بالشروع في إعداد مسطرة التصميم الجهوي لساحل جهة الداخلة وادي الذهب
الصيد البحري: أزيد من 6,55 مليار درهم قيمة مفرغات الصيد الساحلي والتقليدي عند متم غشت الماضي
الزروالي: المغرب لا يستعمل الهجرة لـ"أهداف سياسية" والدعم الأوروبي "أقل مما نريد"
وزارة الصيد تُقرر توقيف صيد الأخطبوط على طول الساحل الوطني.. وتُذكر بمنع نشاط الصيد التقليدي بسواحل الداخلة
اعتقال 134 مهاجراً غير نظامي.. إحباط محاولات للهجرة في شواطئ طرفاية وكلميم
إطلاق طلب عروض لمشروع محطة لتحلية مياه البحر تعمل بالطاقة الريحية بمدينة الداخلة
تقرير.. عدد المتوفين بين صفوف المهاجرين عبر البحر باتجاه جزر الكناري بلغ حوالي 1000 شخص خلال 2022
اخفنير.. توقيف شاحنة محملة بأطنان من الأسماك المُهربة قادمة من الداخلة