dakhlanews.com الداخلة نيوز _ في أول ظهور لإبراهيم غالي.. تبون وشنقريحة يزوران زعيم البوليساريو في المستشفى العسكري بالجزائر
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الملك محمد السادس يأمر بأسعار مناسبة في رحلات عودة الجالية المغربية             اللجنة الملكية للحج تُعلن الاحتفاظ بنتائج القرعة للموسم المقبل             مع اقتراب العطلة الصيفية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة "كورونا"             الصدمات الكهربائية تنعش قلب اللاعب الدنماركي (كريستيان اريكسن) بعد سقوطه داخل الملعب             طانطان.. فتح تحقيق حول ملابسات انتحار شخص من ذوي السوابق كان في ضيافة الأمن             قرار جديد.. مناسك الحج ستقتصر على السعوديين والمقيمين بالمملكة بإجمالي 60 ألف حاج             الخطوط الملكية المغربية تبرمج 315 رحلة أسبوعية تربط بين المغرب وخمس بلدان أوربية             مكتب المجلس الجهوي يبدأ التحضير لدورة شهر يوليوز الأخيرة له خلال الولاية الإنتدابية الحالية             ايطاليا تقسو على تركيا بثلاثية في إفتتاحية (اليورو)             تسجيل 07 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في جهة الداخلة وادي الذهب خلال ال24 ساعة الأخيرة             من الداخلة البنك الشعبي يطلق لقاءات جهوية للإستثمار وينهي أشغال قافلته بوضع الحجر الأساسي لمؤسسة بنكية جديدة             صديق شاب يعاني من اضطرابات نفسية يناشد المحسنين لمساعدته في نقله نحو أهله             الخارجية المغربية.. قرار البرلمان الأوروبي لا يُغير الطابع السياسي للأزمة مع إسبانيا             البروفيسور الناجي يكشف عن مشروع تصنيع لقاح كورونا بالمغرب             فتح باب الترشيح لشغل بعض مناصب المسؤولية الشاغرة بعمالة إقليم وادي الذهب             عاصفة رملية تضرب مدينة الداخلة والمناطق المجاورة             شاهد.. تصريحات على هامش إعطاء إنطلاقة برنامج (هي) للقيادة النسائية من أجل التغيير            شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 يونيو 2021 الساعة 16:00

في أول ظهور لإبراهيم غالي.. تبون وشنقريحة يزوران زعيم البوليساريو في المستشفى العسكري بالجزائر





 الداخلة نيوز:


زار الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون)، رفقة رئيس أركان الجيش الجزائري (السعيد شنقريحة)، اليوم الأربعاء، زعيم جبهة البوليساريو (إبراهيم غالي)، بالمستشفي المركزي للجيش الدكتور محمد الصغير نقاش بعين النعجة.

وكان (ابراهيم غالي) وصل فجر اليوم الأربعاء، إلى الجزائر عبر طائرة خاصة،  "بعد تحسن حالته الصحية ولمواصلة علاجه التكميلي"، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية. ليستكمل العلاج جراء إصابته ب(كوفيد 19).

وأتى الإعلان عن مغادرة زعيم (جبهة البوليساريو) الأراضي الإسبانية، بعد ساعات على مثوله عبر الفيديو أمام قاض إسباني استجوبه بشأن شكويين قدّمتا ضدّه في ملفّي "تعذيب" وارتكاب "إبادة"، في جلسة قرّر في ختامها القاضي تركه من دون إتّخاذ أي إجراء بحقّه

.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
وزيرة الخارجية الإسبانية.. موقفنا من نزاع الصحراء "ثابت ولم يتغير ولن يتغير"
واشنطن تنفي ماصرح به العثماني.. مناورات ''الاسد الافريقي'' لن تشمل الصحراء
القاضي "بيدريزا" يُقرر الإفراج عن زعيم جبهة البوليساريو دون إجراءات احترازية
وفاة القيادي في جبهة البوليساريو (سيد أحمد البطل) بعد صراع مع فيروس "كورونا"
زعيم جبهة البوليساريو "تجاوز مرحلة الخطر" والمغرب يطالب بفتح تحقيق "شفاف" حول دخوله إلى إسبانيا
العثماني: لا يمكن للدول الاستفادة من خيراتنا دون دعم وحدتنا الترابية
تقارير تتحدث عن تدمير الجيش المغربي سيارتين تابعتين لجبهة البوليساريو الأخيرة "تنفي وتوضح"
إسبانيا ترد على المغرب.. “ليست لدينا أية إضافات”
منذ استقالة كوهلر... غوتيريش رشح 12 شخصية لمنصب مبعوثه الخاص إلى الصحراء
بوريطة: هل إسبانيا مستعدة للتضحية بعلاقتها مع المغرب من أجل إبراهيم غالي