dakhlanews.com الداخلة نيوز _ إختتام فعاليات رمضانيات الأحرار بتنظيم دورة تكوينية حول موضوع ''المقاول الذاتي''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الملك محمد السادس يأمر بأسعار مناسبة في رحلات عودة الجالية المغربية             اللجنة الملكية للحج تُعلن الاحتفاظ بنتائج القرعة للموسم المقبل             مع اقتراب العطلة الصيفية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة "كورونا"             الصدمات الكهربائية تنعش قلب اللاعب الدنماركي (كريستيان اريكسن) بعد سقوطه داخل الملعب             طانطان.. فتح تحقيق حول ملابسات انتحار شخص من ذوي السوابق كان في ضيافة الأمن             قرار جديد.. مناسك الحج ستقتصر على السعوديين والمقيمين بالمملكة بإجمالي 60 ألف حاج             الخطوط الملكية المغربية تبرمج 315 رحلة أسبوعية تربط بين المغرب وخمس بلدان أوربية             مكتب المجلس الجهوي يبدأ التحضير لدورة شهر يوليوز الأخيرة له خلال الولاية الإنتدابية الحالية             ايطاليا تقسو على تركيا بثلاثية في إفتتاحية (اليورو)             تسجيل 07 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في جهة الداخلة وادي الذهب خلال ال24 ساعة الأخيرة             من الداخلة البنك الشعبي يطلق لقاءات جهوية للإستثمار وينهي أشغال قافلته بوضع الحجر الأساسي لمؤسسة بنكية جديدة             صديق شاب يعاني من اضطرابات نفسية يناشد المحسنين لمساعدته في نقله نحو أهله             الخارجية المغربية.. قرار البرلمان الأوروبي لا يُغير الطابع السياسي للأزمة مع إسبانيا             البروفيسور الناجي يكشف عن مشروع تصنيع لقاح كورونا بالمغرب             فتح باب الترشيح لشغل بعض مناصب المسؤولية الشاغرة بعمالة إقليم وادي الذهب             عاصفة رملية تضرب مدينة الداخلة والمناطق المجاورة             شاهد.. تصريحات على هامش إعطاء إنطلاقة برنامج (هي) للقيادة النسائية من أجل التغيير            شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 ماي 2021 الساعة 21:16

إختتام فعاليات رمضانيات الأحرار بتنظيم دورة تكوينية حول موضوع "المقاول الذاتي"


 

الداخلة نيوز: مراسلة


بحضور "محمد الأمين حرمة الله" إحتضنت المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار، أشغال الدورة التكوينية المندرجة ضمن رمضانيات الأحرار، والهادفة لتأطير وتكوين أبناء وبنات جهة الداخلة واد الذهب، وتعبيد الطريق لولوج سوق الشغل.

الدورة التكوينية التي خصصت لموضوع "المقاول الذاتي" أشرف على تأطيرها كل من "عبد الله الدرمومي" مهندس دولة، والخبير في مواكبة المقاولات الناشئة، والذي يحمل صفة رئيس هيئة المهندسين التجمعيين بجهة سوس ماسة.

كما شارك في تأطير الندوة المهندس والمستثمر "الراغب حرمة الله"، في خطوة تعكس رهان الحزب على إشراك الشباب من كفاءات المنطقة في إنجاح رمضانيات الأحرار، وهو رهان يروم التكريس لشباب المنطقة في التأطير والتكوين والمشاركة بالعمل السياسي والحزبي، وفتح المجال لسواعد المنطقة للنهوض بها وتطويرها على كافة المستويات.





الدورة أُفتتحت بكلمة توجيهية من المنسق الجهوي للحزب والذي أعرب عن سعادته بتحدد اللقاء من خلال هذه الدورة التكوينية التي تتناول موضوع مهم جدا، معبرا عن أسفه للنهاية السريعة، والتي لم نشعر بها لفعاليات برنامج رمضانيات الأحرار بعد سلسلة من الأنشطة والتظاهرات الناجحة بكل المقاييس يضيف "حرمة الله".

كما أشار "حرمة الله" إلى الأهمية الفكرية لهذه الدورة التكوينية لمقاربتها لنظام المقاول الذاتي الذي يستهدف الشباب، من الطامحين لولوج عالم التجارة والمقاولات ويجدون صعوبات أو تواجههم عراقيل في ذلك، لافتا إل أن الهدف من الدورة التدريبية هو تذليل كافة تلك الصعاب، وتمكين شباب المنطقة من آليات ومكانيزمات تمكنهم من ضمان نجاح مشاريعهم، وتؤهلهم لخوض غمار الإستثمار.

 

وتأتي هذه الدورة التكوينية في إطار تنزيل فقرات برنامج رمضانيات الأحرار، والذي يشرف على كافة مراحله المنسق الجهوي للحزب "حرمة الله محمد الأمين". حيث يعمد إلى تنسيق جميع الخطوات المتعلقة بالتنظيم والتأطير، الأمر الذي أثمر نجاحا باهرا لهذا الحدث التأطيري والتوعوي الأبرز على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مكتب المجلس الجهوي يبدأ التحضير لدورة شهر يوليوز الأخيرة له خلال الولاية الإنتدابية الحالية
من الداخلة البنك الشعبي يطلق لقاءات جهوية للإستثمار وينهي أشغال قافلته بوضع الحجر الأساسي لمؤسسة بنكية جديدة
فتح باب الترشيح لشغل بعض مناصب المسؤولية الشاغرة بعمالة إقليم وادي الذهب
الداخلة/ توقيع إتفاقية شراكة لتنزيل برنامج مندمج لمواكبة المشاريع
الداخلة.. تفجير ملف (البقع الأرضية) يحرك المياه الراكدة ويجر ابن عائلة معروفة للقضاء +(تفاصيل)
تفكيك ورشتَيْن لصناعة القوارب غير القانونية المعدة لتهريب البشر والممنوعات وتوقيف شخص بنواحي الداخلة
عــاجل.. الداخلة نيــوز تجري إتصال هاتفي مع "سيدي محمد أخطور" حول وجهته السياسية وترشحه لعضوية الغرفة الفلاحية
المجلس الوطني لحزب الإستقلال يصادق على لجنة الترشيحات التي ضمت (مولاي أحمد امغيزلات) عن جهة الداخلة
عضو الغرفة الفلاحية بجهة الداخلة وادي الذهب "أحمد بابا بنان" يُعلن استقالته من حزب الاتحاد الدستوري
(امبارك حمية) ينفي الأخبار التي تتحدث عن ترشحه للغرفة الفلاحية لجهة الداخلة