dakhlanews.com الداخلة نيوز _ جائحة ''كورونا'' تلقي بظلالها على أسطول النقل السياحي بالمغرب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         البحريتان الملكية والجزائرية تُشاركان في مناورات عسكرية مُشتركة بتونس             إرتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 174 شهيداً بينهم 47 طفلاً             الداخلة/ تسجيل 05 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الأخيرة             تضامناً مع فلسطين.. عُمال ميناء إيطالي يرفضون تحميل أسلحة على متن سفينة متوجهة إلى إسرائيل             الجزائر تتجه الى فتح الحدود وفق شروط وقائية "صارمة"             غزة.. الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف برج الجلاء الذي يوجد به مقرات قنوات تلفزيونية ضمنها الجزيرة             المغرب يعود إلى اعتماد “التوقيت الصيفي” بإضافة ساعة على توقيت غرينتش صباح يوم غد الأحد             وفاة الممثل المغربي حمادي عمور عن عمر ناهز 90 سنة             مجزرة.. 11 شهيدا بينهم 6 أطفال وسيدتين في غارات على غزة             الملك يأمر بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الفلسطينيين في الضفة وغزة             إستقالة (سعيد عليان) عضو حزب العدالة والتنمية بإقليم أوسرد             إطلاق طلب عروض خاصة باعداد الدراسة المتعلقة بربط مدينة الداخلة بشبكة الكهرباء             إسبانيا تدرس امكانية السماح بدخول السياح بدون PCR أو التطعيم وفتح الحدود بشكل دائم             ارتفاع شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 119 بينهم 31 طفلا             0 إصابة بفيروس (كورونا) بالداخلة.. فهل تعود الحياة إلى طبيعتها.؟             ريال مدريد يُبقي آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بالفوز على غرناطة             شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 4 ماي 2021 الساعة 09:55

جائحة "كورونا" تلقي بظلالها على أسطول النقل السياحي بالمغرب





الداخلة نيوز:

اكدت الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي بالمغرب تعرض 25 بالمائة من الأسطول المكون للنقل السياحي المرخص له والمحترم للمعايير المهنية لخسائر قد تحول دون استمراره في تقديم خدماته السياحية.

وحسب المصدر ذاته، فإن جزءا من الأسطول السياحي المغربي لم يعد صالحا للاشتغال ويستوجب تجديده، كما أن 30 بالمائة منه مهدد بالحجز والتصفية القضائية بسبب عدم احترام قرار لجنة اليقظة القاضي بتأجيل سداد الديون.

وقدمت الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي بالمغرب عددا من المقترحات لتجويد الخطة التي أطلقها المكتب الوطني المغربي للسياحة، حيث دعت إلى “العمل أولا على إنقاذ المقاولات السياحية من الموت قبل التفكير في إنعاشها، لضمان انخراطها في الخطة وقدرتها على استئناف أنشطتها بعد تحسن الحالة الوبائية في بلادنا”.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
منذ بداية شهر رمضان.. اعتقال 50 متهما باستيراد سلع منتهية الصلاحية
المغرب.. ارتفاع إنتاج الفوسفاط الخام وانتعاش صادراته خلال 2020
الجمارك تحجز أطنان من التمور والتوابل المهربة عبر المنافذ الجنوبية
فرنسا.. زيادة في صادرات القمح بفضل الطلب المغربي
وزارة الفلاحة.. أكثر من 32 مليون رأس هو عدد القطيع في المغرب
على رأسها واتساب وإنستغرام.. تعطل كبير يصيب خدمات التواصل الاجتماعي
صادرات المغرب نحو الاتحاد الأوروبي بلغت 15 مليار أورو خلال 2020
مكتب المطارات.. انخفاض حركة النقل الجوي بأزيد من 68% خلال يناير الماضي
كلميم تُسجل أعلى ارتفاع في الأثمان عند الاستهلاك خلال سنة 2020
وزير الطاقة عزيز الرباح يعقد أول اجتماع مع نظيره الإسرائيلي (صورة)