dakhlanews.com الداخلة نيوز _ رمضانيات الأحرار.. تنظيم دورة تكوينية حول ''كيفية الإعداد والتحضير للمشاركة في مباريات ولوج المدارس والمعاهد العليا والكليات''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         البحريتان الملكية والجزائرية تُشاركان في مناورات عسكرية مُشتركة بتونس             إرتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 174 شهيداً بينهم 47 طفلاً             الداخلة/ تسجيل 05 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الأخيرة             تضامناً مع فلسطين.. عُمال ميناء إيطالي يرفضون تحميل أسلحة على متن سفينة متوجهة إلى إسرائيل             الجزائر تتجه الى فتح الحدود وفق شروط وقائية "صارمة"             غزة.. الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف برج الجلاء الذي يوجد به مقرات قنوات تلفزيونية ضمنها الجزيرة             المغرب يعود إلى اعتماد “التوقيت الصيفي” بإضافة ساعة على توقيت غرينتش صباح يوم غد الأحد             وفاة الممثل المغربي حمادي عمور عن عمر ناهز 90 سنة             مجزرة.. 11 شهيدا بينهم 6 أطفال وسيدتين في غارات على غزة             الملك يأمر بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الفلسطينيين في الضفة وغزة             إستقالة (سعيد عليان) عضو حزب العدالة والتنمية بإقليم أوسرد             إطلاق طلب عروض خاصة باعداد الدراسة المتعلقة بربط مدينة الداخلة بشبكة الكهرباء             إسبانيا تدرس امكانية السماح بدخول السياح بدون PCR أو التطعيم وفتح الحدود بشكل دائم             ارتفاع شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 119 بينهم 31 طفلا             0 إصابة بفيروس (كورونا) بالداخلة.. فهل تعود الحياة إلى طبيعتها.؟             ريال مدريد يُبقي آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بالفوز على غرناطة             شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 30 أبريل 2021 الساعة 20:58

رمضانيات الأحرار.. تنظيم دورة تكوينية حول "كيفية الإعداد والتحضير للمشاركة في مباريات ولوج المدارس والمعاهد العليا والكليات"


الداخلة نيــوز: مراسلة


في خطوة تروم تقديم كل سبل الدعم التي من شأنها تطوير الملكات المعرفية والفكرية لأجيال المستقبل، والمساهمة في تعبيد الطريق للمتفوقين لولوج كبريات المدارس والمعاهد الوطنية، ينظم حزب التجمع الوطني للأحرار دورة تكوينية هامة حول موضوع: "كيفية الإعداد والتحضير للمشاركة في  مباريات ولوج المدارس والمعاهد العليا والكليات".

الندوة التي من المزمع أن تحتضنها المنسقية الجهوية، تأتي في إطار تنزيل فقرات برنامج رمضانيات الأحرار، والذي يشرف على كافة مراحله المنسق الجهوي للحزب "حرمة الله محمد لامين"، حيث يعمد على تنسيق جميع الخطوات المتعلقة بالتنظيم والتأطير، الأمر الذي أثمر نجاحا باهرا لهذا الحدث الحزبي التأطيري والتوعوي الأبرز على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب.

الدورة التكوينية، من المرتقب أن يشرف على تأطيرها  الدكتور "الطراسي بنعيسى" الأستاد للجامعي بجامعة إبن طفيل بالقنيطرة، كما سيشارك في تأطير الندوة الدكتور الشيخ "سيدي المختار الكنتاوي" المتخصص العلاقات الدولية.






وفي تعليق على هذا الزخم الغير مسبوق من الأنشطة الثقافية والفكرية الهامة، قال "محمد الأمين حرمة الله" بأن هذه الأنشطة الإشعاعية تأتي تماشيا وتوجيهات رئيس الحزب الأخ "عزيز أخنوش"، الذي حث مختلف تنظيمات وهياكل الحزب على مواصلة الإنخراط الفاعل في تأطير المواطنين والمواطنات ومد جسور التواصل معهم، وجعل مقار الحزب فضاء رحبا لإحتضان الساكنة، وفضاء مفتوحا لمناقشة ومدارسة جميع القضايا التي تهم الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية والسياسية بالجهة، وذلك بهدف وضع قيادات الحزب في خضم أمال ومتطلبات الساكنة، بغية العمل على ترجمتها من خلال برنامج متكامل يعمل الحزب على المستوى المركزي على ترجمته على الأرض، وفق سياسة عملية وواقعية، وبما يشكل إستجابة ونوعية ورائدة لمطالب السكان بجهة الداخلة وادي الذهب.

كما أشار المنسق الجهوي للحزب أن هذه المحطة الإشعاعية والتفاعلية هي خطوات طموحة تروم بالأساس ضخ دماء جديدة في صفوف تنظيمات الحزب وهياكله، وفتح الباب على مصراعيه لمناقشة جميع القضايا السياسية والمجتمعية التي تحظى براهنية خاصة بالمشهد السياسي بجهة وادي، وذلك تماشيا ورؤية وتصورات حزب التجمع الوطني  للإأحرار، حيث يحتل الإنفتاح على قضايا الشباب والنساء مكانة جوهرية في استراتيجية عمله سواء على المستوى الوطني أو الجهوي.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة/ تسجيل 05 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الأخيرة
إستقالة (سعيد عليان) عضو حزب العدالة والتنمية بإقليم أوسرد
إطلاق طلب عروض خاصة باعداد الدراسة المتعلقة بربط مدينة الداخلة بشبكة الكهرباء
0 إصابة بفيروس (كورونا) بالداخلة.. فهل تعود الحياة إلى طبيعتها.؟
نتائـج الاختبـارات الكتابيـة لامتحانات الكفاءة المهنية لسنة 2020 الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات
تسجيل حالة إصابة واحدة بفيروس (covid19) بالداخلة خلال 24 ساعة الأخيرة
الحمد لله.. استقرار الحالة الوابائية بجهة الداخلة وادي الذهب خلال الأيام الأخيرة
السلطات المحلية تُمهد الطريق لإنجاز ميناء الداخلة الأطلسي بحملة تمشيطية بمنطقة "انتيرفت"
إعلان تأسيس تنسيقية شباب الوادي للاشغال العمومية للإستفادة من مقالع الحجارة بجهة الداخلة
إختتام فعاليات رمضانيات الأحرار بتنظيم دورة تكوينية حول موضوع "المقاول الذاتي"