dakhlanews.com الداخلة نيوز _ العُثور على جثث 17 مهاجرا من دول افريقيا جنوب الصحراء وثلاثة ناجين في قارب صيد قبالة جزر الكناري
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         البحريتان الملكية والجزائرية تُشاركان في مناورات عسكرية مُشتركة بتونس             إرتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 174 شهيداً بينهم 47 طفلاً             الداخلة/ تسجيل 05 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الأخيرة             تضامناً مع فلسطين.. عُمال ميناء إيطالي يرفضون تحميل أسلحة على متن سفينة متوجهة إلى إسرائيل             الجزائر تتجه الى فتح الحدود وفق شروط وقائية "صارمة"             غزة.. الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف برج الجلاء الذي يوجد به مقرات قنوات تلفزيونية ضمنها الجزيرة             المغرب يعود إلى اعتماد “التوقيت الصيفي” بإضافة ساعة على توقيت غرينتش صباح يوم غد الأحد             وفاة الممثل المغربي حمادي عمور عن عمر ناهز 90 سنة             مجزرة.. 11 شهيدا بينهم 6 أطفال وسيدتين في غارات على غزة             الملك يأمر بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الفلسطينيين في الضفة وغزة             إستقالة (سعيد عليان) عضو حزب العدالة والتنمية بإقليم أوسرد             إطلاق طلب عروض خاصة باعداد الدراسة المتعلقة بربط مدينة الداخلة بشبكة الكهرباء             إسبانيا تدرس امكانية السماح بدخول السياح بدون PCR أو التطعيم وفتح الحدود بشكل دائم             ارتفاع شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 119 بينهم 31 طفلا             0 إصابة بفيروس (كورونا) بالداخلة.. فهل تعود الحياة إلى طبيعتها.؟             ريال مدريد يُبقي آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بالفوز على غرناطة             شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 28 أبريل 2021 الساعة 09:45

العُثور على جثث 17 مهاجرا من دول افريقيا جنوب الصحراء وثلاثة ناجين في قارب صيد قبالة جزر الكناري





الداخلة نيوز:


كشفت أجهزة الانقاذ الاسبانية، انه تم العثور على جثث 17 شخصا على متن زورق يقل مهاجرين قبالة جزر الكناري، في حين تم إنقاذ ثلاثة آخرين.

وأوضحت متحدثة أن الزورق رصد على بعد 265 ميلا بحريا (حوالى 500 كلم) جنوب شرق جزيرة ايل هييرو، الأصغر بين جزر الكناري، فتوجهت مروحية الى المكان لاجلاء الناجين الثلاثة.

وقالت المتحدثة إن “الرجال الثلاثة كانوا يعانون انخفاضا في حرارة اجسامهم لكنهم في وضع جيد“، و ينحدرون جميعا من أفريقيا جنوب الصحراء. مضيفة أن المروحية نقلتهم إلى مستشفى ايل هييرو.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
البحريتان الملكية والجزائرية تُشاركان في مناورات عسكرية مُشتركة بتونس
بـوجـدور.. مندوبية الصيد البحري تمنع قوارب الصيد التقليدية من الإبحار لثلاثة أيام
بحارة الصيد الساحلي والتقليدي يشتكون لاخنوش من إقصائهم من الاستفادة من تعويضات كوفيد 19
من جديد.. قوارب الصيد بالداخلة ممنوعة من الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية (إعلان)
إسبانيا.. ضبط أزيد من 7 أطنان من المخدرات تم شحنها من السواحل المغربية على متن سفينة تجارية
وزارة الصيد تحدد الحجم التجاري القانوني لسمك القرب دون إيجاد حل لظاهرة "الصيد الخطأ"
الداخلة.. تمديد فترة منـع قـوارب الـصيد التقليدية مـن الإبحار بسبب استمرار سوء الأحوال الجوية
سوء الأحوال الجوية يُوقف نشاط قوارب الصيد التقليدية على مستوى سواحل مدينة الداخلة
بتكلفة 10 ملايير درهم.. وزارة التجهيز تتأهب لإطلاق أشغال تشييد ميناء الداخلة الأطلسي
موريتانيا.. نفوق حوت مهدد بالانقراض يبلغ طوله 22 متراً