dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مدريد تعتبر أن استقبال زعيم البوليساريو لن يؤثر على العلاقات مع المغرب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         البحريتان الملكية والجزائرية تُشاركان في مناورات عسكرية مُشتركة بتونس             إرتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 174 شهيداً بينهم 47 طفلاً             الداخلة/ تسجيل 05 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الأخيرة             تضامناً مع فلسطين.. عُمال ميناء إيطالي يرفضون تحميل أسلحة على متن سفينة متوجهة إلى إسرائيل             الجزائر تتجه الى فتح الحدود وفق شروط وقائية "صارمة"             غزة.. الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف برج الجلاء الذي يوجد به مقرات قنوات تلفزيونية ضمنها الجزيرة             المغرب يعود إلى اعتماد “التوقيت الصيفي” بإضافة ساعة على توقيت غرينتش صباح يوم غد الأحد             وفاة الممثل المغربي حمادي عمور عن عمر ناهز 90 سنة             مجزرة.. 11 شهيدا بينهم 6 أطفال وسيدتين في غارات على غزة             الملك يأمر بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الفلسطينيين في الضفة وغزة             إستقالة (سعيد عليان) عضو حزب العدالة والتنمية بإقليم أوسرد             إطلاق طلب عروض خاصة باعداد الدراسة المتعلقة بربط مدينة الداخلة بشبكة الكهرباء             إسبانيا تدرس امكانية السماح بدخول السياح بدون PCR أو التطعيم وفتح الحدود بشكل دائم             ارتفاع شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 119 بينهم 31 طفلا             0 إصابة بفيروس (كورونا) بالداخلة.. فهل تعود الحياة إلى طبيعتها.؟             ريال مدريد يُبقي آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بالفوز على غرناطة             شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 24 أبريل 2021 الساعة 13:14

مدريد تعتبر أن استقبال زعيم البوليساريو لن يؤثر على العلاقات مع المغرب





الداخلة نيوز:


أكدت الحكومة الإسبانية، أمس الجمعة أن إبراهيم غالي ، الأمين العام للبوليساريو، قد تم استقباله "لأسباب إنسانية بحتة" من أجل الحصول على رعاية طبية.

وقالت وزيرة الخارجية الإسبانية، أرانشا غونزاليس لايا، خلال مؤتمر صحفي إن “ذلك لا يمنع أو يربك العلاقات الممتازة التي تربط إسبانيا بالمغرب”.

و أضافت أن المغرب “شريك مميز” لإسبانيا “على الأصعدة الاقتصادية والسياسية والهجرة والشركات ومكافحة التغير المناخي، ولن يتغير ذلك”.

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس في مؤتمر صحفي ، لم ترغب الوزيرة الإسبانية أرانشا غونزاليس لايا في تأكيد المدينة التي سيُقبل فيها إبراهيم غالي البالغ من العمر 73 عاما ، ولا الإدلاء بأي تفاصيل حول قدومه إلى إسبانيا.

وأعلن أن "وجود "إبراهيم غالي" في إسبانيا هو لأسباب إنسانية بحتة ، لتلقي العلاج الطبي ، ولأنه لفتة إنسانية ولفتة طبية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
إسبانيا ترد على المغرب.. “ليست لدينا أية إضافات”
منذ استقالة كوهلر... غوتيريش رشح 12 شخصية لمنصب مبعوثه الخاص إلى الصحراء
بوريطة: هل إسبانيا مستعدة للتضحية بعلاقتها مع المغرب من أجل إبراهيم غالي
الأمم المتحدة ترشح "ستيفان دي ميستورا" مبعوثا جديدا إلى الصحراء
"القدس العربي".. الأمم المتحدة تبحث عن مبعوث لنزاع الصحراء معروف دوليا و بخريطة عمل محددة زمنيا
رسميا.. المغرب يستدعي سفير إسبانيا احتجاجا على استضافة زعيم جبهة البوليساريو
فرانس بريس.. مجلس الأمن يفشل في إقرار مشروع إعلان مشترك حول الصحراء الغربية
الأمم المتحدة تفشل مرة أخرى في تعيين مبعوث جديد للصحراء الغربية
اعمارة: نسبة إنجاز الأشغال بالطريق السريع تيزنيت- الداخلة على مستوى إقليم بوجدور بلغت 91 بالمائة
الامم المتحدة تُواصل البحث عن “شخصية مناسبة” لتولي منصب مبعوثها الى الصحراء