dakhlanews.com الداخلة نيوز _ المستفيدون من مشاريع تربية الأحياء المائية ينظمون وقفة إحتجاجية بإدارة ''لاندا''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         طانطان: توقيف 5 أشخاص بحوزتهم 6 أطنان ونصف من المخدرات وأسلحة نارية وزوارق مطاطية             مئات المسافرين يضطرون للسفر في سيارات لنقل البضائع بسبب جشع بعض أصحاب الحافلات             موريتانيا و دولٌ عربية تُعلن الخميس أوّل أيام عيد الفطر             الحمد لله.. استقرار الحالة الوابائية بجهة الداخلة وادي الذهب خلال الأيام الأخيرة             صراع (الليغا).. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي             وزارة الأوقاف تقرر منع صلاة العيد في المساجد والمصليات             الجيش الإسرائيلي يعترف بسقوط نحو 150 صاروخا من غزة تجاه الأراضي الإسرائيلية             موريتانيا.. وضع الرئيس السابق تحت الإقامة الجبرية وهيئة الدفاع عنه تعتبر القرار غير قانوني             وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تُعلن عن مراقبة هلال شهر شوال 1442             المغرب يفتح الأجواء امام مواطنيه العالقين بشروط صارمة             نادي مولودية الداخلة يشرح ملابسات ما حدث بالملعب البلدي المسيرة             الصحة الفلسطينية: 21 شهيد بينهم 9 أطفال في غارات إسرائيلية             السلطات المحلية تُمهد الطريق لإنجاز ميناء الداخلة الأطلسي بحملة تمشيطية بمنطقة "انتيرفت"             منذ بداية شهر رمضان.. اعتقال 50 متهما باستيراد سلع منتهية الصلاحية             بحارة الصيد الساحلي والتقليدي يشتكون لاخنوش من إقصائهم من الاستفادة من تعويضات كوفيد 19             لائحة الناجحين في مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة ~ سلم 9 بالمديرية الجهوية للصحة بالداخلة             شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 17 فبراير 2021 الساعة 16:13

المستفيدون من مشاريع تربية الأحياء المائية ينظمون وقفة إحتجاجية بإدارة "لاندا"


الداخلة نيــوز:


نظم عدد من ملاك الشركات والبالغ عددها حوالي 102 شركة، صباح اليوم الأربعاء 17 فبراير، وقفة إحتجاجية في إدارة "لاندا"، احتجاجا على تماطل الوزارة، في تسليم الرخص لشركات حاملي المشاريع.






واستنكر المستفيدين من مشاريع تربية الأحياء المائية والبالغ عددهم 507 من شباب الجهة، "استنكروا" تماطل وزارة الصيد البحري في تسليم الرخص لأصحابها، رغم انقضاء الأجل المحدد، والذي توعد به الوزير شخصيا، خلال إحدى زياراته لمدينة الداخلة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الحمد لله.. استقرار الحالة الوابائية بجهة الداخلة وادي الذهب خلال الأيام الأخيرة
السلطات المحلية تُمهد الطريق لإنجاز ميناء الداخلة الأطلسي بحملة تمشيطية بمنطقة "انتيرفت"
إعلان تأسيس تنسيقية شباب الوادي للاشغال العمومية للإستفادة من مقالع الحجارة بجهة الداخلة
إختتام فعاليات رمضانيات الأحرار بتنظيم دورة تكوينية حول موضوع "المقاول الذاتي"
رمضانيات الأحرار.. تنظيم دورة تكوينية حول موضوع "المقاول الذاتي"
شــاهد.. تفاصيل أشغـال الدورة العادية والأخيرة من الولاية الإنتدابية لمجلس جماعة الداخلة
الجمعية المهنية لكسابة المواشي تدق ناقوس الخطر بسبب المشاكل والصعوبات التي باتت تهدد الكسابة
ENCG..إعلان للطلبة الراغبين في تعزيز المهارات وتكوين صداقات من خلال التبادل الإفتراضي بدعم من مبادرة ستيفنز
عناصر المراقبة الطرقية تحل بميناء الداخلة وتحرر مخالفات في حق شاحنات وحافلات نقل المستخدمين
تسجيل 13 إصابة جديدة بيروس "كورونا" بالداخلة خلال ال24 ساعة الأخيرة