dakhlanews.com الداخلة نيوز _ البوليساريو تُعلن عن قصف ''الكركرات''.. والرباط تُقلل من الأمر وتؤكد أن الوضع هادئ وطبيعي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         طانطان: توقيف 5 أشخاص بحوزتهم 6 أطنان ونصف من المخدرات وأسلحة نارية وزوارق مطاطية             مئات المسافرين يضطرون للسفر في سيارات لنقل البضائع بسبب جشع بعض أصحاب الحافلات             موريتانيا و دولٌ عربية تُعلن الخميس أوّل أيام عيد الفطر             الحمد لله.. استقرار الحالة الوابائية بجهة الداخلة وادي الذهب خلال الأيام الأخيرة             صراع (الليغا).. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي             وزارة الأوقاف تقرر منع صلاة العيد في المساجد والمصليات             الجيش الإسرائيلي يعترف بسقوط نحو 150 صاروخا من غزة تجاه الأراضي الإسرائيلية             موريتانيا.. وضع الرئيس السابق تحت الإقامة الجبرية وهيئة الدفاع عنه تعتبر القرار غير قانوني             وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تُعلن عن مراقبة هلال شهر شوال 1442             المغرب يفتح الأجواء امام مواطنيه العالقين بشروط صارمة             نادي مولودية الداخلة يشرح ملابسات ما حدث بالملعب البلدي المسيرة             الصحة الفلسطينية: 21 شهيد بينهم 9 أطفال في غارات إسرائيلية             السلطات المحلية تُمهد الطريق لإنجاز ميناء الداخلة الأطلسي بحملة تمشيطية بمنطقة "انتيرفت"             منذ بداية شهر رمضان.. اعتقال 50 متهما باستيراد سلع منتهية الصلاحية             بحارة الصيد الساحلي والتقليدي يشتكون لاخنوش من إقصائهم من الاستفادة من تعويضات كوفيد 19             لائحة الناجحين في مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة ~ سلم 9 بالمديرية الجهوية للصحة بالداخلة             شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 24 يناير 2021 الساعة 10:59

البوليساريو تُعلن عن قصف "الكركرات".. والرباط تُقلل من الأمر وتؤكد أن الوضع هادئ وطبيعي


الداخلة نيــوز:


نقلت وكالة الأنباء الرسمية المغربية عن  مصادر مطلعة، يوم الأحد، أن الوضع في "الكركرات" هادئ وطبيعي، وأن حركة المرور بين المغرب وموريتانيا وما بعدها إلى إفريقيا جنوب الصحراء "غير مضطربة بأي شكل من الأشكال".

وأوضحت ذات المصادر، بـ"أنه وبالرغم من الإستفزازات، دون تأثير، من قبل ميليشيات البوليساريو، فإن الوضع في "الكركرات"، كما في جميع أنحاء الصحراء المغربية، هادئ وطبيعي".






من جهته، أكد مسؤول مغربي كبير في الرباط في اتصال مع وكالة "فرانس برس" أن ما حصل في المنطقة "لم يُعطل حركة المرور".

وكانت وكالة الأنباء الصحراويّة، قد أفادت الأحد، أن مقاتلي "جبهة البوليساريو" قصفوا منطقة "الكركرات" على الحدود المغربيّة الموريتانيّة ليل السبت.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إنّ “الجيش الصحراوي وجّه أربعة صواريخ استهدفت (…) الكركرات”.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
إسبانيا ترد على المغرب.. “ليست لدينا أية إضافات”
منذ استقالة كوهلر... غوتيريش رشح 12 شخصية لمنصب مبعوثه الخاص إلى الصحراء
بوريطة: هل إسبانيا مستعدة للتضحية بعلاقتها مع المغرب من أجل إبراهيم غالي
الأمم المتحدة ترشح "ستيفان دي ميستورا" مبعوثا جديدا إلى الصحراء
"القدس العربي".. الأمم المتحدة تبحث عن مبعوث لنزاع الصحراء معروف دوليا و بخريطة عمل محددة زمنيا
رسميا.. المغرب يستدعي سفير إسبانيا احتجاجا على استضافة زعيم جبهة البوليساريو
مدريد تعتبر أن استقبال زعيم البوليساريو لن يؤثر على العلاقات مع المغرب
فرانس بريس.. مجلس الأمن يفشل في إقرار مشروع إعلان مشترك حول الصحراء الغربية
الأمم المتحدة تفشل مرة أخرى في تعيين مبعوث جديد للصحراء الغربية
اعمارة: نسبة إنجاز الأشغال بالطريق السريع تيزنيت- الداخلة على مستوى إقليم بوجدور بلغت 91 بالمائة