dakhlanews.com الداخلة نيوز _ شكــــــرا عـــــلي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         طانطان: توقيف 5 أشخاص بحوزتهم 6 أطنان ونصف من المخدرات وأسلحة نارية وزوارق مطاطية             مئات المسافرين يضطرون للسفر في سيارات لنقل البضائع بسبب جشع بعض أصحاب الحافلات             موريتانيا و دولٌ عربية تُعلن الخميس أوّل أيام عيد الفطر             الحمد لله.. استقرار الحالة الوابائية بجهة الداخلة وادي الذهب خلال الأيام الأخيرة             صراع (الليغا).. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي             وزارة الأوقاف تقرر منع صلاة العيد في المساجد والمصليات             الجيش الإسرائيلي يعترف بسقوط نحو 150 صاروخا من غزة تجاه الأراضي الإسرائيلية             موريتانيا.. وضع الرئيس السابق تحت الإقامة الجبرية وهيئة الدفاع عنه تعتبر القرار غير قانوني             وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تُعلن عن مراقبة هلال شهر شوال 1442             المغرب يفتح الأجواء امام مواطنيه العالقين بشروط صارمة             نادي مولودية الداخلة يشرح ملابسات ما حدث بالملعب البلدي المسيرة             الصحة الفلسطينية: 21 شهيد بينهم 9 أطفال في غارات إسرائيلية             السلطات المحلية تُمهد الطريق لإنجاز ميناء الداخلة الأطلسي بحملة تمشيطية بمنطقة "انتيرفت"             منذ بداية شهر رمضان.. اعتقال 50 متهما باستيراد سلع منتهية الصلاحية             بحارة الصيد الساحلي والتقليدي يشتكون لاخنوش من إقصائهم من الاستفادة من تعويضات كوفيد 19             لائحة الناجحين في مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة ~ سلم 9 بالمديرية الجهوية للصحة بالداخلة             شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 28 يوليوز 2015 الساعة 47 : 02

شكــــــرا عـــــلي


حميد المهداوي



عزيزي علي... وأنت تخوض إضرابك عن الطعام لليوم الخامس والعشرين فقط من أجل شهادة سكنى ! تأكد أنك أنجزت ما عجزت عن إنجازه عشرات الهيئات السياسية والحقوقية والنقابية، بفضحك للوجه البشع للسلطة، بعد أن وصل بها الحقد حدود حرمانك من أبسط حق من حقوق المواطنة.


عزيزي علي... وأنت تخوض إضرابك عن الطعام لليوم الخامس والعشرين فقط من أجل شهادة سكنى ! اعلم أن وزنك الصحافي والإنساني يزداد يوما بعد يوم في أعين حرائر وأحرار هذا العالم، فيما وزن السلطة الحقوقي والسياسي، المزيف أصلا، يتقلص يوما بعد يوم.

عزيزي علي... وأنت تخوض إضرابك عن الطعام لليوم الخامس والعشرين فقط من أجل شهادة سكنى ! إنما تؤكد للعالم أن "عقل السلطة المغربية" بـقدر "عقل نملة" أو يقل عن ذلك بكثير.

عزيزي علي... وأنت تخوض إضرابك عن الطعام لليوم الخامس والعشرين فقط من أجل شهادة سكنى ! إنما تؤكد للعالم أن لا شيء تغير في "دار لقمان" وبأن "الاسلاميين" "العابدين" للسلطة، مجرد منافقين لا يقلون نفاقا عن العديد من "اليساريين" و "الاتحاديين" الذين سبقوهم إلى شهادة الزور لصالح هذا النظام؛ الذي يتلذذ بتعذيب الأحرار والوطنيين المخلصين لتاريخ وتراب هذا الوطن العزيز.

عزيزي علي... وأنت تخوض إضرابك عن الطعام لليوم الخامس والعشرين فقط من أجل شهادة سكنى ! تأكد مليار في المائة بأن قلوب كل شريفات وشرفاء البلد معك، ويناجون الله أن يحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم.

عزيزي علي... وأنت تخوض إضرابك عن الطعام لليوم الخامس والعشرين فقط من أجل شهادة سكنى ! تأكد أنك الرابح الأكبر في المعركة مهما كانت نتيجتها في آخر المطاف.

عزيزي علي... وأنت تخوض إضرابك عن الطعام لليوم الخامس والعشرين فقط من أجل شهادة سكنى ! إنما تؤكد على أنهم بلا ضمير انساني، وبأن خطاباتهم حول حقوق الإنسان مجرد "مساحيق" أذراها اضرابك عن الطعام كما تذرو الرياح أوراق الخريف.

فشكرا  علي  مرة واحدة لأنك فضحت السلطة من جديد، وشكرا مرتين لأنك فضحت العديد من المنافقين والدجالين والقادة "الكارطونيين"!




تعليقاتكم



شاهد أيضا
انطباعات من الداخلة / طلحة جبريل
-صرخة معطل-.. بقلم: الشيخ أهل مولاي اسليمان
الفوضى والصراعات.... عناوين لنظام دولي يتشكل 
مقال حول الجهوية.. بقلم: الحبيب مني
حين يكتب حروف"الصباح" خمر "ليل" غير مباح..! بقلم الأستاذ الكبير: أحمد العهدي
ماذا ننتظر من صحفية كتبت أن صلاة التراويح هي فوضى.. بقلم: محمد الدي
علتنا فينا ولا فمسؤولينا.. بقلم: ابراهيم سيد الناجم
المسؤولية الإجتماعية للمستثمرين.. بقلم: أحمد بابا بوسيف
لا لتمرير المغالطات في حق رجل يخدم وطنه بكل تفاني الأخ "عزيز أخنوش"
الـمعطلون والإسـتثمار.. بقلم: أحمد بابا بوسيف