dakhlanews.com الداخلة نيوز _ البنك الدولي يقرض المغرب 450 مليون دولار لتحسين تنمية الطفولة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بوريطة.. على من يتهم المغرب بالتجسس تقديم دليل او تحمل تبعات ذلك أمام القضاء             لهذا السبب.. وزير التربية الوطنية (سعيد أمزازي) يحل غدا بمدينة الداخلة             وزارة التجهيز تقتني أقوى حاسوب عملاق على مستوى مراكز الأرصاد الجوية الأفريقية             تعيين (سعيد بوطويل) للقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بوادي الذهب             الـداخلـة.. مواطنون يحتشدون في طوابير من أجل الحصول على رخصة التنقل الاستثنائية بين المدن             بعد سعي استمر 20 سنة.. إسرائيل تنضم إلى الاتحاد الأفريقي بصفة مراقب             لفتيت يحثُّ الولاة والعمال على”التطبيق الصارم” لــ”تدابير كورونا المشددة”             (ماكرون) يُغير هاتفه ورقمه بعد تقارير عن استهدافه ببرنامج تجسس             المغرب يرفع دعوى قضائية ضد منظمتي “فوربيدن ستوريز” والعفو الدولية على خلفية اتهامه باستخدام برنامج "بيغاسوس"             (لامين بنعمر) يُعطي تعليماته بتشديد إجراءات الدخول والخروج إلى مدينة الداخلة ومعبر الكركرات الحدودي لمواجهة تفشي كورونا             ستصل إلى 48 درجة.. موجة حر بعدد من مناطق المغرب ابتداء من اليوم الخميس إلى السبت المقبل             وزارة الصحة تحث المُسنين والفئات ذات الهشاشة المناعية إلى الإسراع للاستفادة من جرعات التلقيح ضد كورونا             فرنسا تعقد "مجلس دفاع استثنائي" لمناقشة برنامج التجسس الإسرائيلي "بيغاسوس"             الداخلة نيوز تتمنى الشفاء العاجل للمدير الجهوي للإتصال لبات الدخيل بعد نجاته وأسرته من حادث سير خطير             رئاسة النيابة العامة تأمر بفتح بحث قضائي حول قضية “التجسس” المزعومة             في أول أيام العيد.. المغرب يُسجل 3940 إصابة و12 وفاة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة‎‎‎‎             شاهد.. تصريحات على هامش إعطاء إنطلاقة برنامج (هي) للقيادة النسائية من أجل التغيير            شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 7 يونيو 2021 الساعة 11:16

البنك الدولي يقرض المغرب 450 مليون دولار لتحسين تنمية الطفولة





الداخلة نيوز:


أعلن البنك الدولي أنه وافق على قرض بقيمة 450 مليون دولار لمساندة استراتيجية المغرب طويلة الأجل لتعزيز الرأسمال البشري، مفيدا بأن هذا القرض سیمول المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية مع التركيز على تنمية الطفولة المبكرة.

وأوضح بيان للبنك الدولي، عن جيسكو هينتشيل، المدير الإقليمي لدائرة المغرب العربي بالبنك الدولي، إن “المسار الاجتماعي والاقتصادي المستقبلي للمغرب مشروط بتحسين قدرته على تسريع وتيرة التقديم في تحقيق تراكم رأس المال البشري وتوزيعه على نحو عادل ومنصف”.

وأضاف أن “البرنامج سيدعم التدخلات الأساسية لتعزيز ولوج السكان القرويين إلى خدمات ذات جودة لتنمية الطفولة المبكرة”.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الجزائر: سنمد إسبانيا بالغاز رغم احتمالية توقف أنبوب نقل عبر المغرب
مندوبية التخطيط.. إرتفاع أسعار المحروقات والسمك واللحوم والخضر في أبريل وماي
استعدادا لعيد الأضحى... ترقيم 5.8 ملايين رأس من الأغنام والماعز
شركة صينية تدخل على خط إنجاز مشروع قطار "فائق السرعة" الذي سيربط مراكش و أكادير
ارتفاع مبيعات السيارات بالمغرب بـ 11.8 في المائة عند متم ماي وهذه العلامات الأكثر مبيعاً..
المكتب الوطني للمطارات يتكبد عجزاً بقيمة 2 مليار درهم خلال سنة 2020 بسبب كوفيد-19
منذ بداية شهر رمضان.. اعتقال 50 متهما باستيراد سلع منتهية الصلاحية
جائحة "كورونا" تلقي بظلالها على أسطول النقل السياحي بالمغرب
المغرب.. ارتفاع إنتاج الفوسفاط الخام وانتعاش صادراته خلال 2020
الجمارك تحجز أطنان من التمور والتوابل المهربة عبر المنافذ الجنوبية