dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الرئيس الموريتاني السابق يُجري عملية قسطرة.. وهيئة الدفاع تُحذر من خطورة وضعه الصحي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رسميا.. "الكاف" يحسم الجدل ويعلن موعد وملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد             نشرة إنذارية.. درجات الحرارة تصل إلى 46 في هذه الأقاليم             المغرب يُحاصر أنشطة "التهريب المعيشي" بعد إعادة فتح المعبرين الحدوديين سبتة ومليلية             لقاء خاص.. ضيف الداخلة نيوز "المصطفى أوشكني" مندوب الصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب             بعد حظر الهند تصديره.. زيادة قياسية لأسعار القمح             موريتانيا.. اصابة بحار واختفاء 8 آخرين إثر اصطدام قاربهم بسفينة سواحل نواذيبو             السرعة وعدم إحترام علامة (قف) يتسَبَّبان في حادث سير خطير وسط مدينة الداخلة             أخر مستجدات شحنة "الأخطبوط" و"السيبيا" المهربة من الداخلة والمضبوطة في شاحنة بمدينة أكادير             10 قتلى في إطلاق نار بمركز تسوق في نيويورك             قيمة منتجات الصيد البحري تُلامس 4 ملايير درهم في الثلث الأول من 2022             بمناسبة الذكرى 66 لتأسيس القوات المسلحة.. الملك يأمر بتوفير السكن المجاني لعائلات "مكفولي الأمة"             مراكش.. شُرطيان وموظفة في الولاية ضمن أفراد شبكة للهجرة السرية             8 سنوات من الكذب والتماطل.. عنوان وقفة إحتجاجية لضحايا شركة "العمران للجنوب" بالداخلة             وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات             7,3 ملايير أورو قيمة صادرات المغرب لإسبانيا             الداخلة.. مندوبية الصيد تحذر البحارة من ظروف جوية سيئة تجتاح السواحل الجنوبية             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 يناير 2022 الساعة 00:02

الرئيس الموريتاني السابق يُجري عملية قسطرة.. وهيئة الدفاع تُحذر من خطورة وضعه الصحي





الداخلة نيوز:

أكد المحامي محمدن ولد إشدو، منسق هيئة الدفاع عن الرئيس الموريتاني السابق أن السلطات الصحية قررت اجراء عملية قسطرة لمحمد ولد عبد العزيز، وذلك بعد اصابته بجلطة دموية ليل الأربعاء، مما تتسبب في حدوث نزيف.

وأضاف ولد اشدو في تصريح صحفي أنه على الرغم من ثقته في "قدرات ونزاهة جل أطبائنا، فان الظروف العامة والمحيط السياسي والاجتماعي السائد لا يوحيان باي ثقة. بل يبعثان على الخوف والحذر".

وأضاف "الذين لطخوا سمعة الرئيس السابق واتهموه زورا وبهتانا، وسجنوه ظلما وعدوانا ومنعوه من أبسط الحقوق بما في ذلك أشعة الشمس، وعزلوه في قفص عن العالم، وأحاطوه بأجهزة التصوير والتنصت الى غير ذلك من التعذيب المادي والمعنوي حتى آل به الحال إلى ما هو فيه من مرض، لا يمكن أن نأتمنهم عليه!" واصفا بيان وزارة العدل  بأنه "أقوى دليل".

واعتبر محامي الرئيس السابق، أن الحالة الصحية لولد عبد العزيز “خطيرة جدا”، وتستدعي نقله الى الخارج لتلقي العلاج، حيث ظهر “ضعيفا جدا ونقص وزنه كثيرا، وساءت وضعيته الصحية”. حسب تعبيره.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
10 قتلى في إطلاق نار بمركز تسوق في نيويورك
وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات
مقتل مراسلة قناة الجزيرة (شيرين ابو عاقلة) على يد جيش الإحتلال الإسرائيلي
مدريد تُقيل مديرة جهاز الاستخبارات بعد “واقعة التجسس”
بعد تهديدها من الجزائر.. إسبانيا تشرع في تصدير الغاز إلى المغرب وتؤكد أن مصدره ليس الجزائر
الجزائر تُهدد بفسخ عقد الغاز مع إسبانيا في حال إعادة توجيهه إلى بلد آخر
موريتانيا: بدء حفر 4 آبار في حقل غاز مشترك مع السنغال
مالي تُصادر قرابة 40 كلغ من الذهب بحوزة شخص قادم من موريتانيا
إنتخاب (إيمانويل ماكرون) رئيسا للجمهورية الفرنسية لولاية ثانية
إسبانيا تستعين بـ(جوزيب بوريل) لإنهاء التوتر القائم مع الجزائر