dakhlanews.com الداخلة نيوز _ المغرب يُدين بشدة الحملة الإعلامية المضللة المروجة لمزاعم باختراق أجهزة هواتف
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         للمرة الثانية.. غياب النصاب القانوني يُؤجل انتخاب رئيس جماعة (اغوينيت) القروية             «تطورات خطيرة».. طلق ناري يُرسل بلفقيه إلى المستشفى العسكري بكلميم             انتخاب التجمعية (امباركة بوعيدة) رئيسة لمجلس جهة كلميم واد نون + (المكتب المسير)             ثلاث لوائح تتنافس للظفر بمقاعد المجلس الإقليمي لوادي الذهب غدا الثلاثاء             تحديد موعد انتخاب رئيس جهة كلميم وادنون ونوابه وسط صراع مُحتدم بين بوعيدة ومحمد أبودرار             من بينها المغرب.. 13 دولة فقط في أفريقيا نجحت في تطعيم أكثر من 10% من سكانها ضد كورونا             عقد الجمع العام التأسيسي لجمعية ضباط وخريجي المعهد العالي للصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب             بوريطة يُجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد             الداخلة.. مندوبية الصيد مطالبة بتعزيز آليات المراقبة بعد حجز كمية مهمة من خيار البحر بـ(لاساركا)             ثوران بركان على جزيرة "لابالما" بجزر الكناري وعمليات إجلاء للسكان             بحضور تبون.. جثمان الرئيس السابق (عبد العزيز بوتفليقة) يُوارى الثرى في العاصمة الجزائر             شاهد.. تفاصيل جلسة إنتخاب التجمعي (محمد أمحيمدات) رئيساً لمجلس جماعة أم دريكَة             شاهد.. تفاصيل جلسة إنتخاب (صالح بوسيف) رئيساً لمجلس جماعة العركوب             إنتخاب الشاب (محمد أمحيمدات) رئيساً جديداً لمجلس جماعة أم دريكَة بالإجماع +(المكتب المسير)             لولاية جديدة.. إنتخاب (صالح بوسيف) رئيساً لمجلس جماعة العركوب بالإجماع +(المكتب المسير)             شاهد.. جلسة مصارحة بعد المصالحة بين الفرقاء السياسيين بالداخلة             الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            شاهد.. جولة حزب التجمع الوطني للأحرار بشوارع الداخلة            (الخطاط ينجا).. حزب الإستقلال يُركز على دعم التشغيل الذاتي لمحاربة البطالة            البرنامج الانتخاب.. الخطاط ينجا يُقدم حصيلة عمل مجلس جهة الداخلة في مجال دعم التعليم ويكشف عن أولوياته            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 21 يوليوز 2021 الساعة 10:28

المغرب يُدين بشدة الحملة الإعلامية المضللة المروجة لمزاعم باختراق أجهزة هواتف





الداخلة نيوز:


أعربت المملكة المغربية عن إدانتها الشديدة للحملة الإعلامية المتواصلة، المضللة، المكثفة والمريبة التي تروج لمزاعم باختراق أجهزة هواتف عدد من الشخصيات العامة الوطنية والأجنبية باستخدام برنامج معلوماتي.

وذكر بلاغ للحكومة أن هذه الأخيرة “ترفض جملة وتفصيلا هذه الادعاءات الزائفة، التي لا أساس لها من الصحة، وتتحدى مروجيها، بما في ذلك، منظمة العفو الدولية، وائتلاف “Forbidden stories”، وكذا من يدعمهم والخاضعين لحمايتهم، أن يقدموا أدنى دليل مادي وملموس يدعم روايتهم السريالية”.

وسجل البلاغ أن المغرب أضحى مجددا عرضة لهذا النوع من الهجمات، التي تفضح إرادة بعض الدوائر الإعلامية والمنظمات غير الحكومية “لجعله تحت إمرتها ووصايتها”، مشيرا إلى أن “ما يثير حنقهم أن هذا ليس ممكنا”.

وأكدت الحكومة أن المملكة، التي حققت إنجازات كبيرة في العديد من المجالات خلال السنوات الأخيرة، ستواصل المضي قدما في الطريق الذي رسمته لتعزيز نهضتها الاقتصادية وتنميتها الاجتماعية.

وخلص البلاغ إلى أن المغرب، القوي بحقوقه، والمقتنع بوجاهة موقفه، اختار أن يسلك المسعى القانوني والقضائي في المغرب وعلى الصعيد الدولي، للوقوف في وجه أي طرف يسعى لاستغلال هذه الادعاءات الزائفة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
ثوران بركان على جزيرة "لابالما" بجزر الكناري وعمليات إجلاء للسكان
خلفا للوراق.. تعيين الجنرال الفاروق بلخير مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية (بروفايل)
الاتحاد الأوروبي يعتمد شهادات “كوفيد-19” التي يصدرها المغرب
بعد استقرار الحالة الوبائية.. المغرب يستعد للرفع التدريجي للتدابير الاحترازية
في إطار المشاورات الحكومية.. (عزيز أخنوش) يستقبل (محمد ساجد) و(امحند العنصر) و(ادريس لشكر)
(عزيز أخنوش) يستقبل (نزار بركة) في إطار مشاورات تشكيل الحكومة
قد تصل إلى 90 كلم/س .. رياح قوية يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين بعدد من أقاليم المملكة
سباق التسلح.. الجزائر تقتني 6 سفن حربية من الصين
عاجل.. الملك يُكلف " عزيز أخنوش" بتشكيل الحكومة الجديدة
وزارة الداخلية تُعلن موعد إيداع ترشيحات رئاسة المجالس الجماعية و الجهوية