dakhlanews.com الداخلة نيوز _ منظمة الصحة العالمية: اكتشاف متحور أوميكرون في 38 دولة ولا وفيات بسببه حتى الآن
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         البرتغال.. رئيس المجلس الجماعي للداخلة (الراغب حرمة الله) يشارك في أشغال مؤتمر الأمم المتحدة حول المحيطات             بعد قرار الوزارة.. مندوبية الصيد تتوعد الربابنة والبحارة المخالفين لقرار منع نشاط الصيد التقليدي بسواحل الداخلة             الاتحاد الإفريقي يدعو إلى “تحقيق فوري” في مأساة مليلية             "يعقوب ديدة".. جماعة العرڭوب تُعاني من فوضى مقالع الرمال والحجارة دون فائدة تذكر             الدار البيضاء في الصدارة.. ضبط 573 شخصاً بشبهة الغش في امتحانات الباكالوريا             (سيدي إبراهيم خيا) يُطالب بإعادة فتح الخط البحري بين طرفاية وجزيرة تنريفي وببناء مطار ببوجدور             الأمن المغربي يُعلن "إحباط" عملية تسلق السياج الحديدي لمدينة سبتة (بيان)             الداخلة تتصدر سباق استعادة النشاط السياحي باستقطاب 14 ألف سائح خلال 5 أشهر             ارتفاع عدد ضحايا اقتحام مليلية الى 23 قتيلاً             أمن الراشيدية يُوقف 6 أشخاص وبحوزتهم قرابة طن من المخدرات             تقرير.. 23 شاطئا غير صالح للاستحمام (منها شاطئ بإقليم واد الذهب)             مصرع 18 مُهاجراً في عملية اقتحام مليلية (مصدر رسمي)             لتخفيف الضغط على مصيدة الأخطبوط.. وزارة الصيد تُوقف نشاط الصيد التقليدي بسواحل الداخلة (القرار)             لجنة دعم تنظيم المهرجانات السينمائية تدعم المهرجان الدولي للفيلم بالداخلة بمبلغ 550 ألف درهم             قرار اقتناء سيارات بـ280 مليون يُثير جدلاً بالمجلس الإقليمي لكلميم             الأمم المتحدة: الصحافية الفلسطينية (شيرين أبو عاقلة) قُتلت بنيران أسرائيلية             شاهد..تفاصيل أشغال الملتقى المغربي الإسباني الأول للإستثمار بالداخلة            شاهد.. نقاش كبير حول النقاط المدرجة ضمن أعمال دورة مجلس جماعة امليلي            (الخطاط ينجا) يستقبل عدد من رجال الأعمال الإسبان المشاركين في منتدى الأعمال المغربي الإسباني            (لامين بنعمر) مخاطبا المدير الجهوي للتجهيز بنبرة حادة "أنت كنهضرو معاك وما جايب لدنيا خبار"            شاهد.. هجوم بالسلاح الأبيض على مستشار جماعي بإقليم سطات            شاهد.. إستقبال المشاركين في منتدى الأعمال المغربي الإسباني المنظم بالداخلة            (عبد الإله بنكيران).. "ولادنا ما كيلعبوش مع ولادهم حيت ما كيتفاهموش"            (عبد الإله بنكيران).. اتصلت لأطمئن على صحة الملك بعد التشويش الذي رافق إعلان إصابته بفيروس كورونا            "محمد سالم حمية".. يشرح تفاصيل المخطط الإستعجــالي لمدينة الداخلة            (بيتاس) نسير نحو "لا يقين" بخصوص أسعار المحروقات.. وغاز البوطان سيكلفنا 21 مليار درهم قابلة للزيادة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 4 دجنبر 2021 الساعة 14:31

منظمة الصحة العالمية: اكتشاف متحور أوميكرون في 38 دولة ولا وفيات بسببه حتى الآن





الداخلة نيوز:

أعلنت منظمة الصحة العالمية، أمس الجمعة، أنه تم اكتشاف متحور أوميكرون في 38 دولة ،لكنها لم تتلق أي معلومات بخصوص وفيات محتملة جراء الفيروس.

أكد المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية، كريستيان ليندماير، خلال مؤتمر صحافي دوري في جنيف، أمس الجمعة، "لم أطلع على أي معلومات تفيد بحدوث وفيات مرتبطة بأوميكرون". مضيفا أنه مع لجوء مزيد من الدول إلى إجراء فحوص لرصد المتحورة الجديدة "سيكون لدينا مزيد من الإصابات، ومزيد من المعلومات، رغم أنني آمل ألا يكون هناك وفيات".

وأكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبرييسوس، أن عدم كفاية تغطية اللقاح ضد فيروس كوفيد ومحدودية عدد الفحوص، لا سيما في إفريقيا، يشكلان "وصفة مثالية لتكاثر المتحورات وتزايدها". وشدد على أن نهاية الوباء "مسألة خيار".

يشار إلى أنه، في أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية (الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى النروج وأيسلندا وليشتنشتاين) سجلت 109 إصابات بأوميكرون، أمس الجمعة حتى منتصف اليوم، وفقا للمركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها، وفي الولايات المتحدة، تم تأكيد 10 إصابات، اثنتان منها تعودان إلى شخصين لم يسافرا خارج البلاد، في إشارة الى أن العدوى كانت محلية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
وزير الصحة يفتح عين على "نزهة العرش" وأطباء العظام ويغمض الأخرى عن الأوضاع الكارئية بالمركز الإستشفائي بالداخلة
رغم ارتفاع إصابات كورونا.. وزير الصحة يؤكد ان "الوضع الوبائي لا يدعو إلى القلق"
عاجل.. وزارة الصحة تُعلن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بـ(جدري القردة)
وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تؤكد أن النتائج المخبرية للحالات الثلاث المشتبه في إصابتها بفيروس جدري القردة جاءت سلبية
خالد آيت الطالب: نتائج اختبارات الحالات المشتبه إصابتها بجدري القرود "سلبية"
منظمة الصحة العالمية: يمكن احتواء "جدري القردة" ولا حاجة لحملات تطعيم جماعية
العيون.. انطلاق العمل بالمركز الجهوي للأنكولوجيا بإجراء حصص العلاج بالأشعة لـ6 مرضى في يوم واحد
بعد إنتهاء صلاحيتها.. المغرب يُتلف ملايين الجرعات من اللقاحات ضد "كورونا"
المغرب يُتابع عن كثب الوضع الوبائي لإلتهاب الكبد الحاد مجهول المصدر
الدار البيضاء.. تُهمة الاتجار بالبشر تُلاحق أشهر طبيب للتجميل وزوجته وأشخاص آخرين