dakhlanews.com الداخلة نيوز _ (لامين بنعمر) يُعطي تعليماته بتشديد إجراءات الدخول والخروج إلى مدينة الداخلة ومعبر الكركرات الحدودي لمواجهة تفشي كورونا
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بوريطة يُجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد             الداخلة.. مندوبية الصيد مطالبة بتعزيز آليات المراقبة بعد حجز كمية مهمة من خيار البحر بـ(لاساركا)             ثوران بركان على جزيرة "لابالما" بجزر الكناري وعمليات إجلاء للسكان             بحضور تبون.. جثمان الرئيس السابق (عبد العزيز بوتفليقة) يُوارى الثرى في العاصمة الجزائر             شاهد.. تفاصيل جلسة إنتخاب التجمعي (محمد أمحيمدات) رئيساً لمجلس جماعة أم دريكَة             شاهد.. تفاصيل جلسة إنتخاب (صالح بوسيف) رئيساً لمجلس جماعة العركوب             إنتخاب الشاب (محمد أمحيمدات) رئيساً جديداً لمجلس جماعة أم دريكَة بالإجماع +(المكتب المسير)             لولاية جديدة.. إنتخاب (صالح بوسيف) رئيساً لمجلس جماعة العركوب بالإجماع +(المكتب المسير)             شاهد.. جلسة مصارحة بعد المصالحة بين الفرقاء السياسيين بالداخلة             سابقة.. (عبد الفتاح المكي) يُراعي التوافق و الإنسجام في تشكيل المكتب المُسير لجماعة لكويرة التُرابية (فيديو)             بعد أشهر من الغياب.. زعيم جبهة البوليساريو "إبراهيم غالي" يعود إلى مخيمات تندوف             المجلس الوطني لحزب الإستقلال يعلن عن موافقته ودعمه للمشاركة في الحكومة             شاهد.. أجواء إنتخاب الرئيس الجديد لجماعة كليبات الفولة (محمد فاضل بنعلال)             شاهد.. جلسة إنتخاب رئيس جماعة "ميجيك" القروية (المامي رمضان)             تصريح لرئيس جماعة إمليلي القروية (اعنيدة سيدي مولود) بعد اعادة انتخابه             انتخاب الاستقلالي (محمد فاضل بنعلال) رئيساً جديداً على جماعة كْليبات الفولة القروية             الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            شاهد.. جولة حزب التجمع الوطني للأحرار بشوارع الداخلة            (الخطاط ينجا).. حزب الإستقلال يُركز على دعم التشغيل الذاتي لمحاربة البطالة            البرنامج الانتخاب.. الخطاط ينجا يُقدم حصيلة عمل مجلس جهة الداخلة في مجال دعم التعليم ويكشف عن أولوياته            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 يوليوز 2021 الساعة 19:36

(لامين بنعمر) يُعطي تعليماته بتشديد إجراءات الدخول والخروج إلى مدينة الداخلة ومعبر الكركرات الحدودي لمواجهة تفشي كورونا





الداخلة نيوز:


أعطى والي جهة الداخلة وادي الذهب خلال تراسه اشغال إجتماع لجنة اليقظة الوبائية، اليوم الخميس، تعليماته بضرورة تشديد الاجراءات لمواجهة تفشي وباء كورونا.

وفي هذا الصدد، تقرر خلال الاجتماع، عودة السدود المتعلقة بالفحوص الطبية الكاشفة لفيروس كورونا في مداخل مدينة الداخلة، وكذا البوبة الحدودية الكركرات، كما تشمل الإجراءات حظر التنقل الليلي على الصعيد الجهة من الساعة الحادية عشر ليلا إلى الساعة الرابعة والنصف صباحا، ويستثنى من هذا الحظر الأشخاص العاملون بالقطاعات والأنشطة الحيوية والأساسية والأشخاص ذوي الحالات الطبية المستعجلة.

كما تهم الاجراءات تقييد التنقل بين جهة الداخلة وباقي عمالات واقاليم المملكة، بضرورة الإدلاء بجواز التلقيح، أو برخصة إدارية للتنقل مسلمة من السلطات الترابية المختصة، ومنع إقامة جميع الحفلات والأعراس، ومنع إقامة مراسيم التأبين، مع عدم تجاوز 10 أشخاص كحد أقص ى في مراسيم الدفن.

وتهم الإجراءات أيضا التقيد ب 50 في المائة كحد أقصى من الطاقة الاستيعابية للمقاهي والمطاعم، وعدم تجاوز 50 في المائة من الطاقة الاستيعابية لوسائل النقل العمومي، وعدم تجاوز المسابح العمومية ل 50 في المائة من إمكانياتها الاستيعابية.

كما تشمل عدم تجاوز التجمعات والأنشطة في الفضاءات المفتوحة لأكثر من 50 شخصا، مع إلزامية الحصول على ترخيص من لدن السلطات المحلية في حالة تجاوز هذا العدد.

وبعد أن جدد لمين بنعمر التأكيد على أن خطر تفشي الوباء مازال قائما ومستمرا، خاصة مع توالي ظهور سلالات جديدة بالمملكة، شدد على أن الظرفية الراهنة تبقى في حاجة إلى التقيد الصارم بكل توجيهات السلطات العمومية وبجميع التدابير الاحترازية المعتمدة من طرف السلطات الصحية، من تباعد جسدي وقواعد النظافة العامة وإلزامية وضع الكمامات الواقية، حفاظا على المكتسبات الهامة التي حققتها بلادنا في مواجهتها لهذه الجائحة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
شاهد.. تفاصيل جلسة إنتخاب التجمعي (محمد أمحيمدات) رئيساً لمجلس جماعة أم دريكَة
شاهد.. تفاصيل جلسة إنتخاب (صالح بوسيف) رئيساً لمجلس جماعة العركوب
إنتخاب الشاب (محمد أمحيمدات) رئيساً جديداً لمجلس جماعة أم دريكَة بالإجماع +(المكتب المسير)
لولاية جديدة.. إنتخاب (صالح بوسيف) رئيساً لمجلس جماعة العركوب بالإجماع +(المكتب المسير)
شاهد.. جلسة مصارحة بعد المصالحة بين الفرقاء السياسيين بالداخلة
سابقة.. (عبد الفتاح المكي) يُراعي التوافق و الإنسجام في تشكيل المكتب المُسير لجماعة لكويرة التُرابية (فيديو)
شاهد.. أجواء إنتخاب الرئيس الجديد لجماعة كليبات الفولة (محمد فاضل بنعلال)
شاهد.. جلسة إنتخاب رئيس جماعة "ميجيك" القروية (المامي رمضان)
تصريح لرئيس جماعة إمليلي القروية (اعنيدة سيدي مولود) بعد اعادة انتخابه
انتخاب الاستقلالي (محمد فاضل بنعلال) رئيساً جديداً على جماعة كْليبات الفولة القروية