dakhlanews.com الداخلة نيوز _ المغاربة يتصدرون قائمة الأجانب الأكثر شراءً للعقارات في إسبانيا
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إسبانيا تُرسل كتيبة عسكرية بعد اعلان المغرب إقامة مزرعة لتربية الأسماك بجوار مياه الجزر الجعفرية             الداخلة.. مواطنون يصلون في العراء ووسط الأوساخ بعد إغلاق مندوبية الأوقاف للمسجد             لائحة المدعوين لإجتياز اختبار الترشيح لمنصب رئيس قسم و11 منصب رئيس مصلحة أو ما يماثلها بإقليم وادي الذهب             الرئيس الفلسطيني يبدأ جولة مغاربية تشمل الجزائر وتونس تحضيراً للقمة العربية             المغرب يُلوح بتشديد إجراءات منح التأشيرة لبعض المصريين             عبد الإله بنكيران: “الإنتقال من 300 ألف صوت إلى 3 ملايين صوت، كيف دارو ليها”             صادم.. تقرير يكشف أن 7 من كل 10 شبان مغاربة يفكرون في الهجرة.!!             عبد اللطيف وهبي يعتزم إحداث 12 مديرية جهوية لوزارة العدل لتخفيف العبء على المستوى المركزي             تدمير خطير للبيئة والثروة البحرية في شواطئ خليج الداخلة.. فهل يتدخل من يعنيه الأمر.؟؟ +(فيديو)             ناصر بوريطة.. العلاقة مع ألمانيا يجب أن تراعي الوضوح والمعاملة بالمثل             منظمة الصحة العالمية: اكتشاف متحور أوميكرون في 38 دولة ولا وفيات بسببه حتى الآن             الأمن يحجز قرابة 9 أطنان من "الشيرا‎" كانت في طريقها لدولة إفريقية             المغرب يقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية لمواجهة انتشار فيروس كورونا             رسمياً.. وزير الإعلام اللبناني (جورج قرداحي) يقدم إستقالته من الحكومة             (سيف الاسلام القذافي) يشكر قضاة محكمة الإستئناف بسبها بعد إعادته إلى قائمة المترشحين للإنتخابات الرئاسية الليبية             تكاليف مالية باهضة تُنهك مرضى القصور الكلوي بالعيون             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 24 نونبر 2021 الساعة 10:26

المغاربة يتصدرون قائمة الأجانب الأكثر شراءً للعقارات في إسبانيا





الداخلة نيوز:


تصدر المغاربة قائمة الأجانب الذين يشترون العقارات بإسبانيا، حيث اقتنوا ما يقارب من 5159 عقارا في ظرف ستة أشهر فقط.

وهيمن المغاربة على المشتريات العقارية بإسبانيا خلال النصف الأول من عام 2021، وهي الفترة نفسها التي شهدت واحدة من أسوأ الأزمات الدبلوماسية بين الرباط ومدريد، باقتنائهم لما يقارب ل 5159 عقارا بإسبانيا، وهو ما يشكل 10.8٪ من إجمالي المبيعات العقارية في البلاد.

وحل البريطانيون في المركز الثاني بعد المغاربة من حيث المشتريات العقارية في إسبانيا، إذ اقتنوا 4614 عقارا، يليهم الرومانيون بحوالي 3770 عقارا.

وبين يناير ويونيو من العام الجاري، ارتفعت نسبة شراء الأجانب لعقارات في إسبانيا بنسبة 47 في المائة، حيث أجروا 47683 صفقة عقارية في ظرف ستة أشهر.

ويفسر هذا الارتفاع الكبير في المبيعات العقارية بالنسبة للأجانب في إسبانيا، بانخفاض أسعار العقار في البلاد بسبب تداعيات جائحة كورونا، ومع ذلك فإن العمليات العقارية التي استحوذ عليها الأجانب في إسبانيا مثلت 15.4٪ من إجمالي المبيعات على المستوى الوطني، أي أقل من المتوسط ​​بين عامي 2012 و 2019 (18.7٪) “، وفقا لبيانات هيئة الموثقين الإسبان.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تكاليف مالية باهضة تُنهك مرضى القصور الكلوي بالعيون
الحكومة تُقرر تقليص الحضور في مراسم التأبين والدفن إلى 10 أشخاص للحد من انتشار كورونا
سطات.. إيداع أستاذ السجن ومتابعة أربعة آخرين ابتدائياً في قضية "الجنس مقابل النقط"
بعد شرط 30 سنة.. وزارة بنموسى تعتمد طريقة جديدة لولوج مهنة التعليم ابتداء من السنة المقبلة
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «محمد سالم ولد الشين»
بعد احتجاجات التلاميذ.. وزارة التربية الوطنية توقف قرار "الفروض الموحدة"
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيدة «هندو منت عبد الودود»
المجتمع المدني ومختبر الأبحاث العلمية في لقاء تحسيسي حول "الطاقة الخضراء صديقة للبيئة" بالداخلة
مكتب (أونسا) يُشخص حالات لمرض بنبتة الطماطم والفلفل ببعض الضيعات الفلاحية
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «محمود ولد سالم»