dakhlanews.com الداخلة نيوز _ أمن العيون يُوقف 10 أشخاص مبحوث عنهم في جرائم مختلفة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الدرك البيئي يفتح تحقيق على خلفية رمي عمال مطبعة نفايات في خليج الداخلة             تعزية من الداخلة نيوز إلى عائلة الصيدلاني الفقيد (ادريس بالعمري)             إنفجار قنينة غاز داخل محل لبيع الخبز والحلويات بشارع المسجد بالداخلة             قرعة مونديال قطر 2022.. مواجهات متوازنة للمغرب وصعبة للجزائر ومصر             الإعلان عن تأسيس ودادية سكنية لنساء ورجال التعليم بإقليم أوسرد             تثبيت 550 رادارا ذكي لرصد خرق الإشارات الضوئية في المدن المغربية             غوتيريش يطالب المغرب وبوليساريو بإظهار “اهتمام أقوى لحل مشكلة” الصحراء             مندوبية الصيد البحري بالداخلة تمنع صيد سمك "القرش" لـمدة 5 سنوات             معارضة جماعة (امليلي) تطالب الرئيس بإدراج نقطة في جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير 2022             المكتب الوطني للماء الصالح للشرب يعلن عن انقطاع جديد في الماء             كارثة.. البلطجة والعبث بالمحتويات الشخصية للأطباء جراحي العظام والمفاصل بالمستشفى الجهوي بالداخلة             معارضة مجلس جماعة بئرانزران تراسل الوالي (لامين بنعمر) بخصوص الوضعية المزرية للتشجير بنفوذ الجماعة             الداخلية تشرع في إحصاء مهاجري دول جنوب الصحراء للاستفادة من حملة التلقيح ضد كورونا             معاذ المرابط: 78% من المغاربة يتخلفون عن تلقي "الجرعة الثالثة" من لقاح كورونا             كان 2022.. المنتخب التونسي يتأهل لثمن النهائي رغم الخسارة من غامبيا             برئاسة وكيل الملك.. اللجنة المحلية للتكفل بالنساء ضحايا العنف تعقد إجتماعها الدوري الأول بالداخلة             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 يناير 2022 الساعة 10:45

أمن العيون يُوقف 10 أشخاص مبحوث عنهم في جرائم مختلفة





الداخلة نيوز:


في إطار العمليات الأمنية المتواصلة التي تقوم بها مختلف المصالح الأمنية بمدينة العيون، من أجل محاربة الجريمة وإيقاف الأشخاص المطلوبين قضائيا عبر حمالات تمشيطية تستهدف المبحوث عنهم في جرائم مختلفة، تمكنت المصالح الأمنية خلال 48 ساعة الماضية من إيقاف 10 أشخاص بمدينة العيون، مبحوث عنهم ويشتبه تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.

واوضحت مصادر امنية، بأن الأول مبحوث عنه من أجل قضيتين تتعلقان بسرقة سيارة والسرقة الموصوفة، أما الثاني فمبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل أربع قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال وكذا انتحال صفة، فيما الموقوف الثالث مبحوث عنه وطنيا ومحليا من أجل ثلاثة قضايا تتعلق بالسرقة باستعمال السلاح الأبيض، الهجوم على مسكن الغير وإلحاق خسائر مادية بملك الغير، وكذا حادثة سير مع جنحة الفرار، الرابع مبحوث عنه على الصعيد الوطني لفائدة أمن طانطان من الاتجار الدولي في المخدرات، الخامس والسادس مبحوث عنهما من أجل إهمال الأسرة، والسابع يشكل موضوع بحث لفائدة الدرك الملكي من أجل قضيتين تتعلقان بإصدار شيك بدون مؤونة، أما الثامن فمبحوث عنه وطنيا لفائدة أمن القنيطرة من أجل قضيتين تتعلقان بإكراه بدني في الديون العمومية، بينما تم إيقاف المشتبه فيه التاسع متلبسا بحيازة 34 قرصا مخدرا موجهة للترويج بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، أما المشتبه فيه العاشر فقد تم إيقافه متلبسا بترويج مخدر الشيرا، وتم حجز كمية من المخدر منه.

يضيف المصدر، أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لأبحاث قضائية من أجل تقديمهم أمام إحدى النيابتين العامتين بحسب نوع القضية المتورط فيها، أو إحالتهم على الجهة الطالبة البحث.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
إنفجار قنينة غاز داخل محل لبيع الخبز والحلويات بشارع المسجد بالداخلة
قادمة من الجنوب.. درك اشتوكة يوقف سيارة رباعية الدفع محملة بكميات مهمة من السجائر و مادة “المعسل” مهربة
منظمة حقوقية ترصد مقتل 3 مهاجرين مغاربة داخل مركز احتجاز في ليبيا
مؤسف.. مصرع 3 أفراد في حادث بين اخفنير و طرفاية
الأمن الإسباني يُحقق في وفاة طفل مغربي في ظروف غامضة بأحد شوارع جزر الكناري
حادث سير خطير بالطريق المحاذية لمطار مدينة الداخلة
آيت ملول.. انقلاب شاحنة يكشف عن أطنان من المعسل والسجائر المُهربة
العيون.. تفكيك شبكة دولية لتهريب المخدرات بحوزتها أزيد من نصف طن من "الشيرا"
انقلاب "بيكوب" محملة ب(الأخطبوط) وإصابة شخصين شمالي مدينة الداخلة
إصابة راعي غنم بإنفجار لغم أرضي جنوب شرق مدينة الداخلة