dakhlanews.com الداخلة نيوز _ كلاب ضالة تنهش رضيعا متخلى عنه يثير استنفار عناصر الشرطة بمدينة العيون
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         اللجنة الملكية للحج تُعلن الاحتفاظ بنتائج القرعة للموسم المقبل             مع اقتراب العطلة الصيفية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة "كورونا"             الصدمات الكهربائية تنعش قلب اللاعب الدنماركي (كريستيان اريكسن) بعد سقوطه داخل الملعب             طانطان.. فتح تحقيق حول ملابسات انتحار شخص من ذوي السوابق كان في ضيافة الأمن             قرار جديد.. مناسك الحج ستقتصر على السعوديين والمقيمين بالمملكة بإجمالي 60 ألف حاج             الخطوط الملكية المغربية تبرمج 315 رحلة أسبوعية تربط بين المغرب وخمس بلدان أوربية             مكتب المجلس الجهوي يبدأ التحضير لدورة شهر يوليوز الأخيرة له خلال الولاية الإنتدابية الحالية             ايطاليا تقسو على تركيا بثلاثية في إفتتاحية (اليورو)             تسجيل 07 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في جهة الداخلة وادي الذهب خلال ال24 ساعة الأخيرة             من الداخلة البنك الشعبي يطلق لقاءات جهوية للإستثمار وينهي أشغال قافلته بوضع الحجر الأساسي لمؤسسة بنكية جديدة             صديق شاب يعاني من اضطرابات نفسية يناشد المحسنين لمساعدته في نقله نحو أهله             الخارجية المغربية.. قرار البرلمان الأوروبي لا يُغير الطابع السياسي للأزمة مع إسبانيا             البروفيسور الناجي يكشف عن مشروع تصنيع لقاح كورونا بالمغرب             فتح باب الترشيح لشغل بعض مناصب المسؤولية الشاغرة بعمالة إقليم وادي الذهب             عاصفة رملية تضرب مدينة الداخلة والمناطق المجاورة             الداخلة/ توقيع إتفاقية شراكة لتنزيل برنامج مندمج لمواكبة المشاريع             شاهد.. تصريحات على هامش إعطاء إنطلاقة برنامج (هي) للقيادة النسائية من أجل التغيير            شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 10 يونيو 2021 الساعة 13:14

كلاب ضالة تنهش رضيعا متخلى عنه يثير استنفار عناصر الشرطة بمدينة العيون





الداخلة نيوز:

تواصل عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن العيون تحرياتها بخصوص قضية العثور على جثة رضيع حديث الولادة، تعرضت أجزاء من أطرافه للنهش من طرف الكلاب الضالة.

ووفق جريدة المساء، فإن الرضيع الذي لم يتجاوز شهره الأول عثر على جثته بالقرب من إحدى المؤسسات التعليمية الجامعية بحي 25 مارس من طرف بعض المارة، الذين ربطوا الاتصال بعناصر الديمومة.

وحلت بمكان الحادث عناصر الأمن والسلطات المحلية لمعاينة الجثة وإعداد محضر في النازلة؛ فيما باشرت فرقة الشرطة العلمية عملية تجميع المعطيات من المكان وتصوير الجثة التي تعرضت للنهش من قبل الكلاب.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
طانطان.. فتح تحقيق حول ملابسات انتحار شخص من ذوي السوابق كان في ضيافة الأمن
كندا.. مقتل 4 أفراد من عائلة مُسلمة في دهس متعمد بشاحنة
عاصفة رملية وترابية تجتاح مخيمات اللاجئين الصحراويين بالتندوف (صور)
من جديد.. شارع الولاء يسجل حادثة سير خطيرة بين سيارتين خفيفتين
الفرقة الوطنية تُحقق في تهريب 18 طن من المخدرات عبرت ميناء طنجة بإتجاه ميناء الجزيرة الخضراء
الامن المغربي يُوقف عنصرين بتهمة الموالاة لـ”داعش” خططوا لعمليات إرهابية
تسجيل هزة أرضية بقوة 4 درجات بإقليم الدريوش
إنقلاب شاحنة محملة بالأبقار في الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين بوجدور والداخلة
وفاة مهرب مخدرات متأثرا بطلق ناري أثناء محاولته الفرار
طنجة.. إحباط محاولة تهريب كمية ضخمة من حبوب الهلوسة والكوكايين من اسبانيا