dakhlanews.com الداخلة نيوز _ النيابة العامة تصدر قرارها بشأن قضية ''المخازنية'' الذين عنفوا شابا في الفنيدق
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         البحريتان الملكية والجزائرية تُشاركان في مناورات عسكرية مُشتركة بتونس             إرتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 174 شهيداً بينهم 47 طفلاً             الداخلة/ تسجيل 05 إصابات جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الأخيرة             تضامناً مع فلسطين.. عُمال ميناء إيطالي يرفضون تحميل أسلحة على متن سفينة متوجهة إلى إسرائيل             الجزائر تتجه الى فتح الحدود وفق شروط وقائية "صارمة"             غزة.. الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف برج الجلاء الذي يوجد به مقرات قنوات تلفزيونية ضمنها الجزيرة             المغرب يعود إلى اعتماد “التوقيت الصيفي” بإضافة ساعة على توقيت غرينتش صباح يوم غد الأحد             وفاة الممثل المغربي حمادي عمور عن عمر ناهز 90 سنة             مجزرة.. 11 شهيدا بينهم 6 أطفال وسيدتين في غارات على غزة             الملك يأمر بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الفلسطينيين في الضفة وغزة             إستقالة (سعيد عليان) عضو حزب العدالة والتنمية بإقليم أوسرد             إطلاق طلب عروض خاصة باعداد الدراسة المتعلقة بربط مدينة الداخلة بشبكة الكهرباء             إسبانيا تدرس امكانية السماح بدخول السياح بدون PCR أو التطعيم وفتح الحدود بشكل دائم             ارتفاع شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 119 بينهم 31 طفلا             0 إصابة بفيروس (كورونا) بالداخلة.. فهل تعود الحياة إلى طبيعتها.؟             ريال مدريد يُبقي آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بالفوز على غرناطة             شاهد.. "كينك بيلاجيك" وجمعية رعاية المرأة والطفل تشرفان على توزيع فطور يومي المخصصة للأسر المعوزة            مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 ماي 2021 الساعة 09:50

النيابة العامة تصدر قرارها بشأن قضية "المخازنية" الذين عنفوا شابا في الفنيدق





الداخلة نيوز:


قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، اليوم السبت، متابعة عنصر القوات المساعدة الذي قام بالإعتداء على شاب بالفنيدق، في حالة إعتقال، مع إيداعه بالسجن المحلي للمدينة.

وكشفت النيابة العامة، أنه وعلى إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشريط فيديو يوثق لاعتداء رجل من القوات العمومية على شخص بأحد شواطئ الفنيدق، وبعد فتح بحث حول مضمون هذا الشريط بواسطة الشرطة القضائية بتطوان، تقرر متابعة هذا الأخير في حالة إعتقال.

وأمر وكيل الملك أيضا، بإطلاق سراح عنصري القوات المساعدة، اللذين كانا يتوجدان رفقة  العنصر  المعتقل، ومتابعتهما في حالة سراح، مقابل كفالة قدرها 5000 درهما، ومتابعتها بتهمة الإمساك عمدا عن التدخل المباشر للحيلولة دون وقوع جنحة تمس بالسلامة البدينة للأشخاص.

وتجدر الإشارة الى أن شريط مصور أثار ضجة كبيرة في الشبكات الاجتماعية، اذ وثق لحظة اعتداء مخازني على شاب بمدينة الفنيدق، وذلك بعد محاولته الهجرة سباحة الى سبتة المحتلة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك يأمر بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الفلسطينيين في الضفة وغزة
الملك محمد السادس يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك
بمناسبة عيد الفطر.. عفو ملكي لفائدة 810 شخصا من بينهم عدد من معتقلي الريف و"قضايا الإرهاب"
وزارة الأوقاف تُعلن ان الخميس أول أيام عيد الفطر
العثماني: تدابير الإغلاق الليلي وتشديد التنقل بين المدن إجراء ساري طيلة أيام العيد
طانطان: توقيف 5 أشخاص بحوزتهم 6 أطنان ونصف من المخدرات وأسلحة نارية وزوارق مطاطية
وزارة الأوقاف تقرر منع صلاة العيد في المساجد والمصليات
المغرب يفتح الأجواء امام مواطنيه العالقين بشروط صارمة
تسريبات إعلامية تكشف ان الاستحقاقات المقبلة بالمغرب ستجرى خلال شتنبر و غشت و أكتوبر
نهاية أسبوع من التكهنات.. الصين تعلن تفكك الصاروخ الخارج عن السيطرة فوق المحيط الهندي