dakhlanews.com الداخلة نيوز _ في أول خروج إعلامي.. الطبيبة نزهة لعرش و الدكتور طارق توا يضعان النقاط على الحروف..!!
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بعد حظر الهند تصديره.. زيادة قياسية لأسعار القمح             موريتانيا.. اصابة بحار واختفاء 8 آخرين إثر اصطدام قاربهم بسفينة سواحل نواذيبو             السرعة وعدم إحترام علامة (قف) يتسَبَّبان في حادث سير خطير وسط مدينة الداخلة             أخر مستجدات شحنة "الأخطبوط" و"السيبيا" المهربة من الداخلة والمضبوطة في شاحنة بمدينة أكادير             10 قتلى في إطلاق نار بمركز تسوق في نيويورك             قيمة منتجات الصيد البحري تُلامس 4 ملايير درهم في الثلث الأول من 2022             بمناسبة الذكرى 66 لتأسيس القوات المسلحة.. الملك يأمر بتوفير السكن المجاني لعائلات "مكفولي الأمة"             مراكش.. شُرطيان وموظفة في الولاية ضمن أفراد شبكة للهجرة السرية             8 سنوات من الكذب والتماطل.. عنوان وقفة إحتجاجية لضحايا شركة "العمران للجنوب" بالداخلة             وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات             7,3 ملايير أورو قيمة صادرات المغرب لإسبانيا             الداخلة.. مندوبية الصيد تحذر البحارة من ظروف جوية سيئة تجتاح السواحل الجنوبية             المغرب.. انطلاق عملية انتقاء وإدماج المجندين للخدمة العسكرية             في أول خروج إعلامي.. الطبيبة نزهة لعرش و الدكتور طارق توا يضعان النقاط على الحروف..!!             استنفار أمني بعد فرار مُدير بنك اختلس 3 ملايير بخريبكة             هولندا تؤيد الموقف المغربي من "قضية الصحراء"             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 12 ماي 2022 الساعة 17:07

في أول خروج إعلامي.. الطبيبة نزهة لعرش و الدكتور طارق توا يضعان النقاط على الحروف..!!





الداخلة نيوز:


في أول خروج اعلامي لهما توجّهت الطبيبة المتخصصة في طب النساء (نزهة لعرش) وزوجها الدكتور (طارق توا) المتخصص في جراحة العظام، بالشكر والثناء لكل من ساندهما بعد احالتهما على المجلس التأديبي.

ونفت الطبيبة خلال مداخلة لها، أثناء تنظيم عشرات المواطنين وقفة احتجاجية مساندة لها امام مقر المديرية الجهوية للصحة بالداخلة، "التقارير الإعلامية" التي اتهمتها بارتكاب مجموعة من الأخطاء المهنية، متحديتا في الوقت نفسه هذه الجهات بتقديم خطأ طبي واحد اقترفته أثناء عملها، حسب تعبيرها.

وأكدت ذات المتحدث، بأنها وزوجها ملتزمين مدة 12 سنة من أداءهما للوظيفة العمومية، بقوانين الوظيفة العمومية الجاري بها العمل، وعدم "خرقها سابقا ولا في المستقبل". وفق تصريحها.

وعبرت الطبيبة، عن ثقتها في وزير الصحة خالد أيت الطالب والمفتش العام للصحة، بعد حلوله في مدينة الداخلة، بأن "يتم إنصاف المظلوم، وأن تتم معاقبة الظالم بأقصى العقوبات"، بخصوص هذه القضية.

وشددت (نزهة لعرش) أنها وزوجها ليسوا من أصحاب (البوز) و(الاضواء)، كما يروج البعض، وان صفتهما "طبيبين لا أقل ولا أكثر".

بدوره، وقف الطبيب (طارق توا)، زوج نزهة لعرش والمُحال بدوره على المجلس التأديبي، على المسار والتضحيات المهنية التي قام ويقوم بها داخل المستشفى الجهوي وادي الذهب، رغم الأوضاع الكارثية التي يرزح تحتها المستشفى.

وأكد انهم تعرضوا، خلال عملهم لما أسماه ب"البلطجة والشطط الإداري"، رغم النداءات والمرسلات التي بعثوها لتنبيه المسؤولين عن الوضع الكارثي لمكان عملهم داخل المستشفى، وهو ماحذى بالإدارة إلى توقيف الأجرة الشهرية لهم ولعدد من الأطباء المتضامين معه. حسب تعبيره.

وأوضح الدكتور (طارق توا)، ان سبب توقفه عن إجراء العمليات الجراحية، ناجم بالأساس عن تكاثر الحشرات داخل المركب الجراحي والأدوات المستعملة في العمليات الجراحية، رغم الندءات التي وجهها للمسؤولين عن المستشفى، يضيف ذات المتحدث.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
8 سنوات من الكذب والتماطل.. عنوان وقفة إحتجاجية لضحايا شركة "العمران للجنوب" بالداخلة
شاهد.. ساكنة حي الوحدة تخرج للإحتجاج أمام مقر المكتب الوطني للكهرباء بالداخلة
(صرخة الكسابة).. غياب المخاطب مع الأعلاف في ظل الجفاف عوامل تجعل مهنة كسب المواشي بجهة الداخلة في خطر
المحكمة الإبتدائية تدين مستشار بمجلس الجهة بالسجن مع وقف التنفيذ وأداء غرامة مالية لفائدة الداخلة نيــوز
شــاهد.. تنظيم وقفة إحتجاجية أمام الإستشفائى المركز الإستشفائي الجهوي وادي الذهب تضامنا مع الطبيبة "نزهة العرش"
بعد إحالتها على المجلس التأديبي.. تفاعل وتضامن واسع مع الطبيبة "نزهة لعرش" ودعوات لتنظيم وقفة إحتجاجية تضامنية
شاهد.. تفاصيل أشغال دورة مجلس جماعة امليلي لشهر ماي 2022
شاهد.. تفاصيل أشغال دورة مجلس جماعة بئرانزران لشهر ماي 2022
توقيف شابين بسبب تهشيم زجاج سيارات في الداخلة (صور)
شاهد.. مجلس جماعة امليلي يعقد دورته العادية وفريق المعارضة يراسل (لامين بنعمر) لإعادة إنتخاب أعضاء إحدى اللجان