dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الداخلة.. مقاطع فيديو وصور مخلة بالحياء لسياح أجانب تثير سخط وغضب الساكنة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الداخلة.. مواطنون يصلون في العراء ووسط الأوساخ بعد إغلاق مندوبية الأوقاف للمسجد             لائحة المدعوين لإجتياز اختبار الترشيح لمنصب رئيس قسم و11 منصب رئيس مصلحة أو ما يماثلها بإقليم وادي الذهب             الرئيس الفلسطيني يبدأ جولة مغاربية تشمل الجزائر وتونس تحضيراً للقمة العربية             المغرب يُلوح بتشديد إجراءات منح التأشيرة لبعض المصريين             عبد الإله بنكيران: “الإنتقال من 300 ألف صوت إلى 3 ملايين صوت، كيف دارو ليها”             صادم.. تقرير يكشف أن 7 من كل 10 شبان مغاربة يفكرون في الهجرة.!!             عبد اللطيف وهبي يعتزم إحداث 12 مديرية جهوية لوزارة العدل لتخفيف العبء على المستوى المركزي             تدمير خطير للبيئة والثروة البحرية في شواطئ خليج الداخلة.. فهل يتدخل من يعنيه الأمر.؟؟ +(فيديو)             ناصر بوريطة.. العلاقة مع ألمانيا يجب أن تراعي الوضوح والمعاملة بالمثل             منظمة الصحة العالمية: اكتشاف متحور أوميكرون في 38 دولة ولا وفيات بسببه حتى الآن             الأمن يحجز قرابة 9 أطنان من "الشيرا‎" كانت في طريقها لدولة إفريقية             المغرب يقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية لمواجهة انتشار فيروس كورونا             رسمياً.. وزير الإعلام اللبناني (جورج قرداحي) يقدم إستقالته من الحكومة             (سيف الاسلام القذافي) يشكر قضاة محكمة الإستئناف بسبها بعد إعادته إلى قائمة المترشحين للإنتخابات الرئاسية الليبية             تكاليف مالية باهضة تُنهك مرضى القصور الكلوي بالعيون             قافلة تجارية جزائرية تضم 25 شاحنة تصل نواكشوط             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 نونبر 2021 الساعة 22:52

الداخلة.. مقاطع فيديو وصور مخلة بالحياء لسياح أجانب تثير سخط وغضب الساكنة





 الداخلة نيوز:

 

أثار مقطع فيديو نشره مجموعة من السياح الإسبان على مواقع التواصل الإجتماعي، بشاطئ خليج الداخلة، غضب واستياء ساكنة المدينة.

ويظهر من خلال صور وأشرطة فاضحة، مصورة بأحد الفنادق بمدينة الداخلة، قيام سياح يتحدثون اللغة الإسبانية في مشهد غير أخلاقي بالتعري في واضحة النهار، أمام ضفة خليج الداخلة، دون أن يتم تنبيههم من طرف القائمين على الفندق، بضرورة الإلتزام بقواعد وآداب المجتمع الصحراوي المحافظ.

و الأكثر مرارة من كل هذا، هو أن صفحة على موقع التواصل الإجتماعي instagram تقوم دائما بنشر صور ومقاطع فيديو من داخل الوحدة الفندقية، ويرجح أن لها علاقة بالفندق، قامت بنشر صورة مخلة بالحياء العامة، وهو مايعتبر تشجيع صريح من طرف أصحاب الفندق، على هذه التصرفات الشاذة والمرفوضة.

وتشكل هذه التصرفات الشاذة تحديًا صارخًا وإساءة واضحة لقيم المجتمع، وبغض النظر عن جنسية وهوية السياح، فإن هذه المشاهد، تتطلب معها فتح تحقيق من طرف الجهات المعنية، مع صاحب الفندق وتوجيه تحذير لأصحاب الفنادق الأخرى، للإلتزام بقواعد الآداب العامة قبل وقوع ما لايحمد عقباه. 

فيديو:




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة.. مواطنون يصلون في العراء ووسط الأوساخ بعد إغلاق مندوبية الأوقاف للمسجد
لائحة المدعوين لإجتياز اختبار الترشيح لمنصب رئيس قسم و11 منصب رئيس مصلحة أو ما يماثلها بإقليم وادي الذهب
أعضاء غرفة الصناعة التقليدية بالداخلة يحددون موعد لإنتخاب مكتب جديد بعد انقضاء الآجال القانونية
التحاليل المخبرية تؤكد إصابة 13 شخص بالكركرات بالمتحور (دلتا) وليس (أوميكرون)
حصري.. مصدر رسمي يكشف للداخلة نيوز حقيقة تسجيل إصابات مؤكدة بمتحور كورونا الجديد (أوميكرون) بالكركرات
الإعلان عن فتح باب الترشيح لشغل منصب المدير العام للمصالح بمجلس جهة الداخلة وادي الذهب
شاهد.. اللجنة الجهوية للتنمية البشرية للداخلة-وادي الذهب تُصادق على عدة مشاريع سوسيو-اقتصادية واتفاقية شراكة لدعم التعليم
شاهد.. وقفة احتجاجية لنقابات التعليم وتنسيقية الأساتذة المتعاقدين أمام المديرية الإقليمية للتعليم بالداخلة
شــاهد.. ساكنة حـي الغفــران بالداخلة تحتج على الإنقـطــاع الدائم للمـاء الصـالح للشــرب
إدراة المهرجان الدولي للفيلم بالداخلة تنفي تأجيل نسخته العاشرة