dakhlanews.com الداخلة نيوز _ البحر يلفظ جثة مهاجر بشاطئ
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         موريتانيا.. اصابة بحار واختفاء 8 آخرين إثر اصطدام قاربهم بسفينة سواحل نواذيبو             السرعة وعدم إحترام علامة (قف) يتسَبَّبان في حادث سير خطير وسط مدينة الداخلة             أخر مستجدات شحنة "الأخطبوط" و"السيبيا" المهربة من الداخلة والمضبوطة في شاحنة بمدينة أكادير             10 قتلى في إطلاق نار بمركز تسوق في نيويورك             قيمة منتجات الصيد البحري تُلامس 4 ملايير درهم في الثلث الأول من 2022             بمناسبة الذكرى 66 لتأسيس القوات المسلحة.. الملك يأمر بتوفير السكن المجاني لعائلات "مكفولي الأمة"             مراكش.. شُرطيان وموظفة في الولاية ضمن أفراد شبكة للهجرة السرية             8 سنوات من الكذب والتماطل.. عنوان وقفة إحتجاجية لضحايا شركة "العمران للجنوب" بالداخلة             وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات             7,3 ملايير أورو قيمة صادرات المغرب لإسبانيا             الداخلة.. مندوبية الصيد تحذر البحارة من ظروف جوية سيئة تجتاح السواحل الجنوبية             المغرب.. انطلاق عملية انتقاء وإدماج المجندين للخدمة العسكرية             في أول خروج إعلامي.. الطبيبة نزهة لعرش و الدكتور طارق توا يضعان النقاط على الحروف..!!             استنفار أمني بعد فرار مُدير بنك اختلس 3 ملايير بخريبكة             هولندا تؤيد الموقف المغربي من "قضية الصحراء"             زينب العدوي: خزينة الدولة لم تسترجع بعد أزيد من 10 مليار من الأحزاب السياسية             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 19 نونبر 2021 الساعة 12:12

البحر يلفظ جثة مهاجر بشاطئ


الداخلة نيوز:


لفظت امواج البحر بشاطئ "نباك" ضواحي مدينة الداخلة، أمس الخميس، جثة مجهولة الهوية.

وتم اكتشاف الجثة من طرف صيادة أخطروا البحرية الملكية والدرك الملكي التي حضرت إلى عين المكان وقامت بمعاينة الجثة قبل نقلها صوب مستودع الأموات التابع للمركز الاستشفائي الجهوي وادي الذهب.

ومن خلال الصور، تبين أن الجثة عثر عليها في مراحل متقدمة من التحلل، نتيجة بقائها وسط البحر مدة قد تصل إلى أسبوعين، ومن المرجح أن الضحية كان رفقة مهاجرين آخرين، على متن قارب، ويحاولون العبور إلى السواحل الإسبانية.









تعليقاتكم



شاهد أيضا
موريتانيا.. اصابة بحار واختفاء 8 آخرين إثر اصطدام قاربهم بسفينة سواحل نواذيبو
أخر مستجدات شحنة "الأخطبوط" و"السيبيا" المهربة من الداخلة والمضبوطة في شاحنة بمدينة أكادير
قيمة منتجات الصيد البحري تُلامس 4 ملايير درهم في الثلث الأول من 2022
الداخلة.. مندوبية الصيد تحذر البحارة من ظروف جوية سيئة تجتاح السواحل الجنوبية
التهريب ينتعش.. إعتراض قارب قانوني مُتلبس بصيد (الأخطبوط) وتوقيف شاحنة محملة بـ(الأخطبوط) والأسماك المُهربة
فاجعة جديدة.. مصرع أكثر من 44 مهاجر في غرق قاربهم قبالة سواحل بوجدور
انقاذ طاقم مركب صيد بالجر أوشك على الغرق سواحل آسفي
في عز الراحة البيولوجية.. توقيف شاحنة محملة بأطنان من الأخطبوط المُهرب قادم من وحدة تجميدية بالداخلة
المغرب وإسبانيا يستأنفان التعاون حول ملف الهجرة غير النظامية
مندوبية الصيد البحري بالداخلة تُقرر تمديد منع الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية (إعلان)