afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بالفيديو.. “امبارك حمية” يطالب مندوب النقل بالتعاون مع شباب المنطقة من أجل الحصول على رخص النقل السياحي

الداخلة نيوز:

خلال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب يوم أمس، أثار المستشار البرلماني، والنائب الأول لرئيس المجلس السيد “امبارك حمية” المشاكل التي يعاني منها أبناء الجهة العاملين بقطاع النقل السياحي، والذين يتجاوز عدد سياراتهم، 150 سيارة تفتقر للشروط الموضوعة من قبل وزارة السياحة في دفتر التحملات الخاص بالحصول على رخصة النقل السياحي.

وطالب المستشار، من مندوب النقل الذي كان حاضر خلال الدورة، رفقة عدد من روؤساء المصالح الخارجية، “طالبه” من أجل تجاوز بعض الشروط التي تقف حجر عثرة أمام إدماج الشباب المعطل بسوق الشغل، وخصوصا هذا القطاع الذي يشتغل به عدد مهم منهم.

وأضاف المتحدث، أنه أطلع الوزير “محمد ساجد” في وقت سابق على هذا الأمر، حيث أكد أن أمل أبناء الجهة يبقى كبير في السيد الوزير، والمندوب كذلك، من أجل تجاوز بعض الشروط الموضوعة، وتمكين هؤلاء الشباب من رخص النقل السياحي بشكل قانوني.

وختم المتحدث مداخلته، بالقول البطالة موجودة بجهة الداخلة وادي الذهب كغيرها من أقاليم وجهات المملكة، وهو الشيء الذي يمكن معالجته نسبيا بالقطاع الخاص خصوصا القطاع السياحي، الذي يعرف إقبال كبير عليه، كما شكر المستشار والي الجهة “لامين بنعمر” على تعاونه الكبير مع فئة المعطلين والتي يحاول بأي شكل من الأشكال إدماجها بسوق الشغل.



شاهد أيضا