dakhlanews.com الداخلة نيوز _ في هذه الأثناء.. بعض أحياء مدينة الداخلة تعيش في الظلام الدامس
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إحباط محاولة إرشاء عناصر جمركية بالمعبر الحدودي "الكركرات"             هذه هي الأجرة الشهرية التي سيحصل عليها الخاضعون "للتجنيد الإجباري"             مجموعة السنتيسي تنظم مباراة في كرة القدم مع فريق جمعية قدماء انوذيبو لمد جسور التواصل والـمعرفة + فيديو             قــريبا..وزارة الطــاقة والــمعادن ستــعرض خــريطة المــعادن بــالمغرب للعــموم             المغرب يصدر مذكرة توقيف في حق صحفي الجزيرة "أحمد منصور"             ضباط مغاربة يتعقبون شبكات التهريب تنشط بحدود موريتانيا             ضباط مغاربة يتعقبون شبكات التهريب تنشط بحدود موريتانيا             لهذا السبب.. مجلس جطو يحيل 12 مستشاراً جماعياً على القضاء من بينهم مستشار بجماعة أوسرد             إدارة الضرائب تحقق في ملفات كبار المتهربين الممنوعين من مغادرة التراب الوطني             "الخطاط ينجا" يستقبل وفد صحفي من التشيلي صباح اليوم             لقاء تواصلي لرئيس المحكمة الابتدائية مع المكتب الإقليمي لشغيلة العدل بالداخلة             عاجل..تحطم طائرة مقاتلة تابعة للقوات الملكية الجوية بمنطقة تاونات             فرق جديدة للاستخبارات الاقتصادية تتحقق في ملفات لها علاقة بتبييض الأموال             خطير.. اختفاء حوالي 160 نوعا من الأدوية من الصيدليات بالمغرب             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «انكية مـنت حرمة الله»             "القمر الدموي" ظاهرة فلكية ناذرة ينتظرها العالم الليلة             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 10 شتنبر 2018 الساعة 01:00

في هذه الأثناء.. بعض أحياء مدينة الداخلة تعيش في الظلام الدامس


الداخلة نيوز:


تعيش بعض أحياء مدينة الداخلة، هذه اللحظات تحت وقع الظلام الدامس، نتيجة الإنقطاع الكلي للتيار الكهربائي عنها، في الوقت الذي يسجل فيه تكرر هذا الأمر، وسط غياب الإصلاحات الجدرية من طرف المكتب الوطني للكهرباء.

وحسب المعلومات المتوصل بها، فإن الإنقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي شمل أحياء، "أم تونسي، كسيكسات، الغفران، المسجد، المسيرة، واد اشياف، السلام، وغيرها.."، مما دفع ساكنة هذه الأحياء للإستعانة بالشموع والقناديل، بهدف الإضاءة.





 
الإنقطاعات المتكررة للكهرباء، أثارت استياء ساكنة هاته الأحياء بسبب المخاطر التي تشكلها، إضافة إلى تلف المواد الغذائية، نتيجة تعطل الأجهزة الكهربائية.

وفي ذات الإطار، طالبت ساكنة الأحياء المذكورة، بحل مشكلة الإنقطاع المتكرر بشكل جدري، وعدم استخدام الحلول الترقيعية والمؤقتة لإعادة التيار الكهربائي، كما هو معمول به دائما.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
إحباط محاولة إرشاء عناصر جمركية بالمعبر الحدودي "الكركرات"
لهذا السبب.. مجلس جطو يحيل 12 مستشاراً جماعياً على القضاء من بينهم مستشار بجماعة أوسرد
"الخطاط ينجا" يستقبل وفد صحفي من التشيلي صباح اليوم
لقاء تواصلي لرئيس المحكمة الابتدائية مع المكتب الإقليمي لشغيلة العدل بالداخلة
تنسيقية الوعد تنظم وقفة تحت شعار "الصمود لفرض الوجود"
الداخلة تحتضن الدورة الخامسة للتحدي النسائي الرياضي والتضامني "الصحراوية"
الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة
جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف
"الخطاط ينجا".. تعبئة الفاعلون المحليون كان لها صدى إيجابيا داخل البرلمان الأوروبي
الـداخـلة… توقيع اتفـاقية شـراكة لـإنشاء مسـرح هـواء الطلـق بمـدينة الـداخلة