dakhlanews.com الداخلة نيوز _ المنتخب المغربي يحقق فوز مستحق على مالاوي بثلاثية نظيفة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا             الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة             انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية             قلق رسمي مغربي من تصريحات السفير الروسي بوجود علاقات مع جبهة البوليساريو             قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب             مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد             الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري             جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف             أنباء عن اعفاء الوزيرين "يتيم" و"الدكالي" في أول تعديل حُكومي لسنة 2019             بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة             فـاجعـة…غرق 52 موريتانيا في السواحل الـمغربية كانوا متوجهين الى إسبانيا             "الخطاط ينجا".. تعبئة الفاعلون المحليون كان لها صدى إيجابيا داخل البرلمان الأوروبي             توشيح “حسن السنتيسي الإدريسي” بوسام الصداقة بين الشعوب عرفانا بدوره في تطوير العلاقات المغربية الروسية             هــام… انـطلاق خـدمة استخـراج عقـود الازديـاد و السـجل العـدلي مـن الانتـرنت             موغيريني تحل بالمغرب وهذه أبرز الملفات التي سيتم التطرق إليها             وزارة الخارجية المغربية تعرب عن إرتياحها لتوقيع البرلمان الأوروبي على الإتفاق الفلاحي             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 شتنبر 2018 الساعة 23:23

المنتخب المغربي يحقق فوز مستحق على مالاوي بثلاثية نظيفة


الداخلة نيوز:


فاز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره المالاوي بـ3-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

وسجل حكيم زياش الهدف الأول للمنتخب المغربي في الدقيقة الثالثة، وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة بثلاث دقائق سجل يوسف النصيري الهدف الثاني لـ"أسود الأطلس".






وعاد النصيري قلب هجوم المنتخب المغربي ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة والسبعين، ثم تحول نجم المباراة إلى الجهة اليسرى بعد دخول المهاجم أيوب الكعبي.

وعقب هذه المباراة بات المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف عن منتخب مالاوي، وراء المنتخب الكاميروني الذي يتصدر المجموعة بأربع نقاط؛ بينما يتذيل منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة، بعد تعادله اليوم أمام ضيفه الكاميروني بهدف لمثله.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
فوز صعب لريال مدريد أمام فريق ريال بيتيس بالدوري الاسباني
"إيبار" ضحية "برشلونة" الجديد في الدوري الإسباني
"مانشستر يونايتد" يواصل تألقه في الآونة الأخيرة ويحقق فوز جديد على "توتنهام"
"الكاف" يسند تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، إلى "مصر"
في مواجهة مؤجلة.. "ريال مدريد" يتعادل مع "فياريال" على أرضية ملعب "لاسيراميكا"
"مانشستر سيتي" يفوز على "ليفربول" ويشعل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي
ريال مدريد يحقق بطولة كأس العالم للأندية على حساب العين الإمارتي
"بيل" يقود ريال مدريد للفوز على "كاشيما أنتلرز" والصعود لنهائي كأس العالم للأندية
قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..مواجهة نارية ليوفنتوس وليفربول