dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عاجل.. حريق جديد يأتي على متجر محطة القسم بالداخلة +تفاصيل وصور
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير             أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر             إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون             حالـة الـطقس.. حـار مـع زخات رعدية مـرتقبة             محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين             ريال مدريد يحقق فوز صعب على إسبانيول في "الليغا"             الإنقطاعات المتكررة للماء تثير غضب ساكنة الداخلة وسط صمت المكتب المسؤول             الداخلة.. عناصر الوقاية المدنية تنقذ مريض نفسي من محاولة الإنتحار بضفة وادي الذهب             الحكومة تنتظر دراسة "محمد بنعبد القادر" من أجل إتخاذ القرار بخصوص إستمرار العمل بالساعة الإضافية من عدم             أمريكا تعلن تشييد أكبر شركة تعدين بيتكوين بإفريقيا بمدينة الداخلة السنة المقبلة             عائلة الضيحة "المسفوي محمد" الذي تعرض للغرق ب"بيكا 25" تناشد بحارة الجهة             ولاة يرفعون تقارير سوداء لوزير الداخلية بشان تأخر إنجاز المشاريع الملكية منها جهة الداخلة وادي الذهب             بعد كمين محكم.. توقيف عصابة إجرامية بالداخلة يتزعمها جندي             الداخلة.. ساكنة حي "الغفران" تشتكي من قلة الإنارة بأزقة الحي             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 شتنبر 2018 الساعة 20:08

عاجل.. حريق جديد يأتي على متجر محطة القسم بالداخلة +تفاصيل وصور


الداخلة نيوز:


تعرض المتجر الموجود بمحطة الوقود التابعة لشركة "atlas sahara"، الموجودة بحي القسم بالداخلة، لحريق مهول.

وفي الوقت الذي تجهل فيه أسباب الحريق، أكد صاحب المحل للداخلة نيوز أن التيار الكهربائي كان مفصول بشكل كلي عن المتجر المتضرر، كما قال أن خلافه مع الشركة المذكورة والذي تنظر فيه حاليا المحكمة الإبتدائية بالداخلة، دفعه نحو إغلاق المحل بسبب الإصلاحات التي تباشرها الشركة.

كما أضاف المتحدث، أن خسائره تقدر بحوالي 30 مليون سنتيم، موزعة بين السلع والمواد الغدائية التي أتت عليها ألسنة النيران بشكل كلي.

وأكد شهود عيان للداخلة نيوز، أنه لم يتم السيطرة على الحريق إلى بعد إستعمال خراطيم المياه من طرف رجال الوقاية المدنية.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة.. عناصر الوقاية المدنية تنقذ مريض نفسي من محاولة الإنتحار بضفة وادي الذهب
بعد كمين محكم.. توقيف عصابة إجرامية بالداخلة يتزعمها جندي
عاجل.. حريق ضخم يأتي على شاحنة محملة ب"السردين" بنواحي الداخلة
حي "السلام" بالداخلة يهتز على وقع إنتحار شاب شنقاً
حصري وخطير.. إستنفار أمني كبير بالداخلة بعد سرقة بندقية قاضي +تفاصيل
إصابة حرجة لضابط شرطة ممتاز بعد حادثة سير بين جماعة اصبويا وكلميم
ألسنة النيران تأتي على قسم الولادة بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة +تفاصيل
وسط تخوف المواطنين.. إخماد حريق بمحل بحي المسيرة1
شرطي يطلق النار على صديقه داخل ثكنة الشرطة
كارثة بالتفاصيل.. الداخلة تهتز على وقع جريمة شنعاء وغير مسبوقة